استدرت بعد سماعي لتلك الكلمات لاجد انها نايون من قالت ذلك "ما الذي تهذين به هل اصبتي بالحمى أو ما شابه "قلت ذلك وأنا كلي غضب منها اريد ان اقتلها وأخرج غضب سنوات من تحمل تنمرها لي ولاكن ليس الان يا نايون .....اقتربت الى وجهي كثيرا من يرانا يضن انها سوف تقبلني ..ثم تحدثت بجانب شفتي لقد فعلت ذلك لمحاولة استفزازي "هل انا مخطأة يا مانوبال... هل تغير ميولك فجأة ضننت انك مازلت مثلية "قالت ذلك واقتربت من وجهي اكثر "لماذا هذا تعبير الذي في وجهك يا مانوبال الم يعجبك وجهي ضننت انك تحبين وجهي ههههه"حسنا اعترف لقد استفزتني لأقصى حد ولاكن لم اريد ان أرها مدى قوتي الان لذلك مسكت وجهها وقلت "كوني مثلية لا يعني أن احب الخنازير بل يعني أن احب البنات و اعتقد ان كلامي كان واضح سابقا بقول انني لا اريد اي مضايقة "قلت ذلك وتركت وجهها دون انتضر جوابها وعندما كنت سوف اركب سيارتي سمعت صوت ينادي بإسمي "يا مانوووبال"نضرت لمصدر الصوت لاحضت وجود قط غاضب متجه نحوي ..تبا .لقد نسيت أمرها انتضرت حتى وصلت إلي "ماذا هنالك لماذا انت تتبعينني .هذا ما كان ينقصني الان .."خفضت صوتي عند قولي لآخر جملة "اللعنة عليك يا مانوبال" لماذا هي تلعنني الان هل هي مجنونة اذا كانت حقا هذه اشهر واحدة في المدرسة واذكاهم فكيف هم الباقي "ماذا الان ... اضن انك لا زلت لا تعرفين ما انا قاد..."قاطعت كلامي حينما قالت لي "لا يهمني من تكوني كنت سوف اقول أن تجهز نفسك سوف نبدأ في العمل على المشروع غدا ولا اريد ان افشل فيه لانني لم افشل في اي شيئ في حياتي لذلك احذرك يا مانوبال لو أفسدت هذا المشروع سوف اقتلك "لقد قالت كل هذا الكلام دفعة واحدة وبدون أن تقطع نفس "اضن انك لو نسيت أمر المشروع واهتممت بموهبة الراب عندك اعتقد انك سوف تصبحين مغنية راب عالمية " قلت ذلك وكنت على وشك أن اركب في سيارتي ولاكن استدرت قبل ذلك وقلت "بالمناسبة اسمي ليسا وليس مانوبال " قلت ذلك وغادرت حسنا انها الان تستشيط غضبا ..
Jennie pov:
سوف اقتلك يا مانوبال لم يسبق لي وان قمت بطلب اي شيئ من المدير لقد ركعت له فقط ليبعد مانوبال تلك عن مشروعي .. ارى في وجهها الاستهتار وعدم الاهتمام بالدراسة ولا اريد ان يفشل مشروعي..ان كل ماهو مقرون باسمي يجب أن يكون مثالي خالي من اي عيوب فأنا المثالية في ابهى حللها .... ولاكن اعتقد ان هذه المرة سوف يكون فاشل لانني لن استطيع ان اتفق مع تلك المدللة "اللعنة عليك يا مانوبال " تمتمت بذلك وانا استشيط من الغضب كيف لها أن تتجنبني هكذا لم يسبق لأي أحد أن يتكلم معي بمثل هذا الأسلوب السيئ اضن انها مغرورة بنفسها جدا ...حسنا لماذا انا افكر بها كثيرا ... ذهبت للمنزل و انا على وشك أن أفتح الباب حتى لمحت مانوبال تنزل من سيارتها وكانت سوف تدخل الى منزلها ولاكن نضرت الى وقالت " اهلا جيني كيم .انا جارتك الجديدة الا يوجد أي ترحيب هههههه"كيف لها أن تكون هكذا اقسم انني سوف اصفع وجهها الذي يشبه البطة. كنت سوف ادخل دون أن اجيبها حتى خرجت امي "جيني ما الذي تفعلينه هنا ؟ لماذا لم تدخلي " نضرت الى مانوبال وانا اتوسل بعيني لها أن لا تتكلم مع امي اعرف كيف سينتهي الامر ولاكن تلك مانوبال اللعينة تفعل عكس ما اريد سمعتها تخرج تلك الكلمات من فمها " اهلا السيدة كيم انا ليسا جارتكم الجديدة و ادرس مع جيني في نفس الفصل "تبا لك ولكلماتك يا مانوبال "لماذا لم تخبرني يا جيني أن الجارة الجديدة صديقتك ؟؟؟ليسا انتي مدعوة عندنا للعشاء "قالت امي ذلك ودخلت لم تدع لها حتى الفرصة للرفض بدت مانوبال مصدومة قليلا من تصرف امي ولاكن اضن انها قبلت الدعوة "اراك لاحقا جيني كيم "لقد قالت ذلك وهي تضحك لماذا مجرد كلامها يجعلني اريد ان اصفعها .... نفضت هذه الأفكار من عقلي ودخلت للمنزل لانام لان بالامس لم انم جيدا
Lisa pov:
لقد كنت متجهة للمنزل بعد ما اغضبت تلك القط وشعرت بلذة الانتصار لان عندما كنت اركن السيارة لاحضت وجود تلك القط امام منزلي ...هل هي تلاحقني ام ماذا .كنت أقول ذلك في نفسي حتى لاحضت خروج امها من المنزل وهي تسألها جيني بأن تدخل مممم اذا هي جارتي ..ثم نضرت لي وهنا رأيت عينين القط وهي تتوسل لي بأن لا اتكلم باي شيئ مع امها ولاكن لا اعلم لماذا اردت ان اغيضها لذا قمت بتسليم على امها وماصدمني أن امها دعتني للعشاء معهم كنت سوف أرفض ولاكن رايت تلك القطة جعلني اريد ان اغيضها اكثر فقبلت بالدعوة كنت سوف اخبر امها انني قبلت ولكنها لم تدعني اتحدث معها لقد دخلت للمنزل وكأنها لا تنتضر انني سوف أرفض ..ثم أخبرت جيني انني ألقاها لاحقا ودخلت الى المنزل كنت اريد أن ارتاح فيجب أن اتدرب لاحقا لقد قمت بالاهمال جسمي لا اريد ان يختفي جسمي الرائع .....
غفوت واضن انني غفوت كثيرا استيقضت والساعة الان تشير إلى 18:30 دخلت الحمام اخذت حمام قصير ثم ارتديت قميق قصير أشبه بحملات الصدر و شورت قصير ايضا وتوجهت إلى قاعة الرياضة الموجودة في منزلي ......بعد مدة من التدريب أحسست أن جسمي يريد بعض الراحة وكذلك عندما نضرت الى جسمي في المرآة أعطى لي هالة من الرضى النفسي .كل عضلة في جسمي كانت تصرخ بمدى مرونتها وجمالها لذلك اعتقدت أن هذا كافي لليوم خرجت من الغرفة و انا اغلق في الباب حتى سمعت صوت دق على الباب "من يأتي إلى في هذا الوقت "قلت ذلك وتوجهت لافتح الباب و لم أسأل حتى من هو الطارق ...فتحت الباب و إذا بي أجد أن تلك القطة هنا لقد تذكرت دعوة السيدة كيم لي ..تبا لقد نسيت أمرها تماما ولاكن مهلا لماذا القط الذي امامي صامت نضرت إليها لاجد عيونها القططية تحدق بجسمي وكان نضرها يتمركز حول عضلات بطني اللعنة عليك يا مانوبال كيف نسيت انني شبه عارية ..ولاكن جالت في بالي فكرة اعتقد انني سوف ارد لها ما قالته لي سابقا "هل جيني كيم وقعت لي ام ماذا لماذا كل هذا التحديق هل لهذه الدرجة جسمي مثالي " قلت هاذا وبدأت اضحك صدمني تورد وجنتيها ثم قالت كلماتها سريعا وغادرت "انا لا اقع لقردة مثلك وامي تنتضرك للعشاء" هل هي خرقاء ام ماذا أنه مجرد مزاح لماذا خجلت دخلت للمنزل واخذت حمام سريع ولبس ملابسي بسرعة كي لا أتأخر على السيدة كيم فهاذا غير لائق ....بعد أن حضرت نفسي و قمت برش بعض من البرفان سلين ذو الاصدار المحدود في جسدي خرجت واحضرت بعض الشكلاطة معي كنت قد ابتعتها سابقا طرقت الباب حتى فتحت لي جيني وهي لازالت تكضم غضبها "ادخلي واخرجي سريعا "اقتربت منها حتى كان وجهي ملتصق بوجهها وقلت "و كأنني اموت على لقائق اذا كنت تعتقد انني مثل البقية تلهف لتكلم معك فأنتي خاطئة والان تفضلي هذه الشكلاطة وهي ليست لك " قلت ذلك وتركتها ودخلت الى الداخل وجدت المائدة مجهزة بعدة أصناف من الطعام سمعت السيدة كيم تتكلم "ليسا لا داعي للخجل تفضلي واجلسي هنا "سلمت على السيدة والسيد كيم وجلست في المكان الذي أشرت عليه ثم جائت جيني بعدي لا اعلم لماذا تأخرت ولاكن سألتها السيدة كيم "جيني لماذا تأخرتي ؟؟" "امي لقد.دد غسسلت وجهي " أحسست من طريقة كلامها المتعثر ووجهها الذي تورد انها خجلة ولاكن لماذا هي هكذا ثم جائت جيني لتجلس امامي اعتقد انه مكانها بدأت اتذوق في الأكل وانا مستمتعة لم اعتقد ان الاكل الكوري سوف يكون بهذا الروعة نضرت فوجدت السيدة كيم تنضر الىي وفي وجهها اقرأ تساؤلها حول هل كان الطعام لذيذ ام لا فقلت "شكرا لك سيدة كيم على هذه الوجبة انها حقا لذيذة "ثم قالت شيئ لم اكن أريد أن تقوله لكي لا تغتر جيني بنفسها"الشكر لجيني هي من طبخت كل هذا "قالت ذلك وجهت نضري الى جيني التي بدت نضرة النصر واضحة في وجهها "شكرا جيني إن طبخك حقا لذيذ" حاولت قدر المستطاع أن لا ابين لأهلها اننا نكره بعضنا ثم سألتني السيدة كيم "ليسا هل يمكننا التعرف عليك ؟اكثر يعني ما اسمك الكامل من اين انت ..." لم اكن أريد أن اعرفها على نفسي بصفتي ابنة اكثر العائلات ثراء في اسيا لذلك قلت "انا لا ليسا مانوبال . "لم اكمل كلامي حتى قطعني صوت السيد كيم الذي لم ينطق اي كلمة منذ دخولي الى منزله "هل انتي ابنة مانوبال حقا ؟؟؟ هذا شرف لي أن اجلس معكي "وكذلك ألقت السيدة كيم بعض كلمات احترامية لوالدي ولاكن ما شغل انتباهي هي اعين تلك القط التي تبدو غاضبة من تصرف والديها حتى نطقت و لقد صادفني ما نطقت به لم اكن اعلم انها سوف اخبر والديها عن أمر المشروع ضننتها انها لا تريدني أن ابقى كثيرا في منزلها "امي ابي انا وليسا لدين مشروع كلفتنا المدرسة بإنجازه في غضون 6 اشهر لذلك سوف أخذ ليسا الى غرفتي لنناقش بعض الأمور ..اليس كذلك يا ليسا "نضرت لي بتلك العيون القططية الغاضبة لم اعرف ماذا اقول "اااالا اعني حسنا انا قادمة "
أنت تقرأ
your ayes.jl
Teen Fictionهل وقعت في حب عيون ذلك القط ؟مهلا لا ماذا اقول هذه ليست خطتي ....عندما تكون خطتك أن تدرس وتعود إلى المنزل دون التسبب في المتاعب لتجد نفسك قد سلب منك قلبك ما عساك ان تقول حينها سوى ان الحب لا يطرق باب العقل