اصدقاء

386 27 14
                                    

الكاتبة بوف:

استيقظ ايزوكو باكرا اليوم و قد استيقظ نشيطا على خلاف العادة ، ربما اكتسابه الأصدقاء أثر فيه فعلا، كما أن بطله المفضل ايرزرهيد مهتم به و يريد معرفة عمره كما انه لا يمانع التقرب منه على الرغم من أنه حارس، اعني ما الأفضل من هذا بطله المفضل حرفيا ، ان ايزوكو سعيد كما انه اليوم ذاهب الى صغيرته ليعيدها الى المنزل فقد اشتاق لها ، و ربما يلتقي بشينسو و شوتو.

الكاتبة اند بوف.

ايزوكو: يوووش علي ان اذهب للتدريب قليلا ثم الهو قليلا و ربما اطور جهازا جديدا ما و ربما....ناه لا يهم المهم ان احضر صغيرتي في السادسة مساءا.

انطلق الى الصالة الرياضية و شرع في التدرب و قد بقي لفترة طويلة.

اتجه لهاتفه ليتفحصه فهو كان على الوضع الصامت.

ايزوكو : اللعنة سينفجر الهاتف هوكس ايها الداعر ما الضرورة لكل هذه الاتصالات، هيه شينسو و شوتو أيضا !!!اووو لقد أسس شوتو محادثة جماعية بين ثلاثتهم، انتهى من قراءة الرسائل و ارسل في المجموعة التي قام شينسو بتغيير اسمها الى: "أكره البشر" اخبرهم ايزوكو انه في الصالة الرياضية و انه خارج و ليتفقوا على مكان للقاء و يرسلوه فحسب.

ايزوكو: حسنا سأذهب للحصول على بعض الطعام انا جائع.

اتجه خارجا هناك بلوح تزلجه الى اقرب مطعم و اثناء تزلجه بسرعة متهورة رأى امامه شخصا و كان سيصدم به لكن ايزوكو لكونه دارك و المدرب على المراوغة و تعلم الباركور و فنون القتال تمكن من القفز فوق الرجل و انقلب في الهواء و خلال ذلك تقابلت عيونه بالعيون السوداء المتعبة حتى عاد إلى الوضع الطبيعي و انحنى معتذرا الى القابع امامه.

ايزاوا بوف:

يا الهي هذا مزعج لما على البقالة في المنزل أن تنتهي اللعنة عليها و اللعنة علي لماذا انا اعيش وحيدا تبا هذا مزعج.

فجأة رأى شخصا قادما من بعيد على لوح التزلج و كاد يصطدم به ، تحرك شوتا لتفاديه لكن الولد راوغه و قام بالانقلاب من فوقه تقابلت عيونهما عندما كان الفتى مقلوبا، لمعت ذكرى في رأس ايرزرهيد عندما كان مع دارك في نفس الموقف، امعن النظر في الفتى انه يملك لوح تزلج ايضا مثل دارك ، اه شوتا اللعنة توقف عن التفكير في الحارس .

اعاد نظره للقابع امامه فرآه ينحني له معتذرا، التفت الفتى ليغادر و قد حمل لوح التزلج بيد بينما يحمل الهاتف بيده الاخرى و يراسل شخصا ما على ما يبدو.

شوتا اند بوف.

غير ايزوكو رأيه في تناول الطعام اعني الوقت متأخر لذلك اتجه إلى السوبر ماركت ليحصل على بعض الأغراض .

توجه شوتا و ايزوكو الى نفس المكان و لاحظ شوتا ذلك و لكن يبدو ان الفتى لم ينتبه فهو منغمس في هاتفه تماما و قد وضع قلنسوته على رأسه ، ضحك شوتا بخفة فالفتى كالمرة الماضية تماما يبدو انه لم يكذب على صديقه بكونه معتوه اجتماعيا.

غرباء الأطوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن