وقت الغداء في وكالة هوكس:
جلس هوكس على مكتبه يتفقد المعلومات التي أرسلها له ايزوكو حول تلك المسألة.
هوكس بوف:
تبا انه صداع فقط لما بحق الاله سيتفرغ احدهم من كل أعماله ليكرس نفسه لصنع اليات معدلة او مهما كانت ، و ليتهم صنعوها فقط بطريقة عادية ، انهم يصنعونها من البشر ، ماذا قالت زهرتي ، اسمهم نومو او ما شابه، يا الهي اي اسم هذا، يجب عليهم متابعة افلام مارفل السينيمائية ليحصلوا على افكار افضل ، ان سبب صناعة ايزوكو لكل تلك الروبوتات و الآلات هو الأفلام ، بمجرد انهائه Sonic Prime، قام بصناعة جميع الروبوتات التي رآها في الفلم بدءا من مجلس الفوضى الى ما طوره ذلك الثعلب ناين لانقاذ الكون ثم لتدميره ، و لكنه كان رائعا ان كل ما نشاهده انا و زهرتي الخضراء رائع، اننا نجيد اختيار الأفلام...........
اه تبا لقد تشتت انتباهي مجددا، ركز هوكس ركز ، سأتصل به أين هو انه وقت الغداء و أنا جائع و قد وعدني بأنه سيمر على منزله ليحضر الطعام اعني هو لم يستطع النوم و ايقظني على الثانية صباحا فقط ليسألني عما اريده للغداء و الفطور ، و ليمسكني احدهم عليه حينها، لقد كنت حرفيا على وشك رميه من شرفة غرفته و لكن الفطور رائع و اراهن ان الغداء رائع، لقد اشتممت رائحة التوابل التي يطهو بها الدجاج هذا رائع طعام!(استغل هوكس غياب زهرته ليفرح بالطعام فايزوكو لا يحب عندما يتصرف هوكس كأنه لم يأكل من قبل)
هوكس اند بوف.
بمجرد انتهاء سلسلة افكار هوكس ، قرر أن ينهي عمله بدلا من رؤية تلك الملفات....، إنها تشتته فقط، و بعد فترة سمع صوت الباب و أحد الموظفين يدخل أحدهم و هو ليس ايزوكو فالجميع يعرفه و يعلمون انه يأتي بمفرده لا بد أنه احد ما و لكنه مشغول ليفكر بهويته .
سمع طرق الباب ليأذن بالدخول دون رفع رأسه من عمله.و لكنه صدم عندما تعرف على هوية الضيوف حيث قابله ايرزرهيد بملامح مملة و نيزو الذي قفز من الاوشحة و رمقه بإبتسامة و اينديفار ، ضرب هوكس باطن خده بلسانه عند معرفة سبب مجيئهم ، تبا لما حتى يعتقدون انهم مقربون منه و من ايزوكو ليحاولوا التدخل هكذا ، ارتعشت حواجبه بغضب بمجرد التفكير في أن أحدهم قد يحاول ان يأخذ مكانة هوكس عند ايزوكو كلا هذا مستحيل و لكن قاطع سلسلة افكاره نيزو الذي يبتسم بعفوية نحوه، مهلا إن نيزو غير مقرب منه ، ليس بسبب هوكس و إنما نيزو نفسه من اختار ذلك، إن هوكس يعي جيدا أن الجميع يعتبره سلاح لجنة البطل و لكنه حقا يتألم عندما يرى تلك العنصرية تجاهه، فنيزو مقرب من الجميع و لكنه ردع هوكس عند اقترابه منه، صحيح أنه يكره لجنة البطل بسبب أساليب المسؤولين الكبار ، و لكن هوكس أكبر رافض لتلك الاساليب و يعلم الجميع ذلك حتى انه انتشر ان هوكس متمرد و الجميع يعلم انها حقيقة و لكن نيزو هنا لا يطيقه.
أنت تقرأ
غرباء الأطوار
Açãoهاي قايز سو قررت اني اكتب قصة عن بوكونو هيرو ميدوريا ايزوكو فتى غامض يظهر في امتحان القبول بقدرة قوية و ينجح و يصبح تلميذا في الصف اي واحد و الذي يدرسه ايزاوا شوتا و وسط هذه الأحداث يحصل ايزوكو على صديقين "هيتوشي شينشو و تودوروكي شوتو "حيث يصبح اكثر...