البارت الثاني : يوم ممتع و ليلة حماسية

326 21 36
                                    

خرج شينسو و ايزوكو من المطعم بعد تناول الطعام و عندما كان ايزوكو على وشك استخدام لوحه تذكر ان شينسو هنا و لا يمكن ذلك لذلك استغنى عن الفكرة و أخبر الفتى بخططه عن التسوق و لم يمانع على الاطلاق.

شينسو بوف:

نحن الآن متجهان نحو متجر الملابس حسنا أنا لست من محبي التسوق و دائما ما تجبرني أمي للخروج معها من أجل ملابسي، و لكن من أجل صديقي يجب ان أذهب حسنا لا أدري ان كان يعتبرني صديقا ام لا لكني قررت سأكون له كالوجع في المؤخرة و اجبره ان يصادقني للأبد، حسنا بقينا صامتين تماما لذلك قررت الحديث قليلا.

شينسو اند بوف.

شينسو: ايزو هل هناك مناسبة ما لتشتري الملابس ام مجرد تسوق عادي.

ايزوكو: حسنا لأصدقك القول لقد استلمت راتبي اليوم من العمل و قررت تبذير الأموال لذلك بمجرد استيقاظي و انهائي بعض الأشغال اتيت الى هنا .

شينسو: عمل هل تعمل

ايزوكو: حسنا عند تعيش وحيدا يجب أن تعمل.
شينسو: لماذا تعيش وحيدا أين والديك.

ايزوكو: ميتان اعني لقد قتلا سابقا.

شينسو: آسف لتذكيرك، ايزو عملك ليس قاسيا اليس كذلك اذا كان صعبا و يستغلونك لأنك صغير و لا يعطونك اجرك و يهددونك بالطرد ارجو ان تخبرني سأساعدك و أقدم لك مصروفي الشهري و ربما اعمل معك و اقدم لك اجري ايضا.

ايزوكو:  عمل قاسي يستغلونني يهددونني بالطرد بفت هههههههههههههه يا صاح لقد اكثرت من الأفلام ههههه ههههه .🤣🤣🤣

شينسو: لماذا تضحك انا جاد و أرغب في المساعدة.
ايزوكو: آسف دود انا أقدر تفكيرك في مساعدتي و شاكر لك و اذا رغبت في المساعدة قطعا سألجأ اليك.

شينسو: لماذا ضحكت اذا؟؟؟😒

ايزو: انا أضحك على حالتي، لا أحد يستغلني أنا من يستغلهم العمل سهل للغاية و دائما ما أزعج المدير ليمنحني مزيدا من الأعمال و يدفع لي المزيد من المال اما بشأن التهديد بالطرد أنا من يهدد المدير بالاستقالة و دائما ما يقنعني بالبقاء و العمل حتى انه يصطحبني لتناول العشاء و لكني حقا أحب العمل و ريو ليس مزعجا على الاطلاق .

شينسو: من ريو؟؟؟هل هو صديقك .😤

ايزو: لما الغضب و اكمل بخبث: او شين تشان هل انت تغار علي يو لا تقلق عزيزي انا لا املك اصدقاء كثر انت فقط و كيجو ذلك اللعين الأحمق الدجاجة الحمراء لقد التصق بي و إستمر في ملاحقتي لأسبوع الى ان صرنا اصدقاء.

غرباء الأطوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن