حرق للفصول القادمة

182 17 98
                                    


يا رفاق هذا ليس بارت انه حرق لما سيحدث في
الفصول القادمة .

اعلموا حقا انني أيضا اعود لاحقا لقراءة روايتي الخاصة ، لذا كل ما يحدث لقلوبكم يحدث لي أيضا لذا تقبلوا كل ما سأكتبه و ثقوا انني لن احطم قلبي الخاص او قلوبكم يا رفاق🫀🩹

و الآن لنبدأ


..........



نظر ايزاوا بصدمة لما يحدث ان هوكس مصاب حد الجحيم و هو يصرخ هناك دون القدرة على فعل شيء ، شوتو و شينسو حاضران ايضا و لا يعلم كيف و متى لكنها منهاران تماما و يصرخان مثل هوكس ، رمش و استوعب الوضع انه يصرخ ايضا نحو المبنى المحترق لقد انفجر المبنى و ايزوكو داخله و هو يحترق الآن و ايزوكو لم يخرج ابدا .


في هذا المطر الغزير ظل الجميع في بيوتهم و لكن اينديفار اتصلت به ابنته و اخبرته ان شوتو خرج لذا هو الآن ذاهب نحوه مع ايرزرهيد الذي دوريته الآن و قد وجده مع صديقه شينسو يبكيان لذا تنهد.
ايندفار: هيا شوتو لنعد للمنزل ستصابان بالزكام.......صمت قليلا و تابع: لن يحب ايزوكو رؤيتكما هكذا.
رمقه شوتو و نزلت المزيد من الدموع بصمت بينما عانقه شينسو الذي يبكي ايضا و قال لايندفار بحقد: اعتقد ان هذا قاسي للغاية فهو يدخل في نطاق التجريح و ليس القلق على ابنك.
حاول ايندفار و لكنهما لم يستجيبا و وقفا متوجهان نحو المقبرة.
وصل الجميع حتى ايرزرهيد الذي حزن مجددا عند ذكر ايزوكو الى المقبرة حيث قامت لجنة البطل بوضع قبر لايزوكو هناك و وجدوا شخصا بالفعل هناك.
ركض شينسو و شوتو و عانقاه هناك.
نطق شوتا بعد ان كان صامتا: ارجوك هوكس قل انها واحدة من خططكم لاسقاط اللجنة فقط ارجوك قل ان ايزوكو يختبئ في مكان ما و يخطط لشيء ما ارجوك قل انه حي.
نظر شينسو و ركع يبكي امام هوكس و انهار تماما: ارجوك هوكس اخبرنا فقط انه حي حتى ان كنا لن نقابله ارجوك قل انه لم يحترق في ذلك المبنى ارجوك.
رفعه هوكس من اكتافه لينهض و امسك وجهه بين كفيه و لكنه يبكي.
هوكس بألم: اقسم لك انني لا اعلم شيئا نحن لم نخطط لشيء هذه المرة لا توجد خطة أبدا.
شوتو بصدمة: اتعني ان ايزوكو مات حقا!؟؟
بمجرد سماع ما قاله شوتو انهار هوكس تماما و ركع امام قبره يبكي بصوت عالي و يصرخ لايزوكو يطالبه بالعودة.
نظر الجميع اليه بحزن فهو اكثرهم تعلقا بايزوكو و لم يكن يمضي يوما دون محادثته و الآن فقده للأبد.

.....

كان هوكس متوجها نحو منزل ايزوكو وقد كان شاردا حتى دخل المنزل و قال: ايزوكو انا جائع هل اعددت طعاما ما او ما شابه.
اين ليسي دول ايزوكو ايزوكوووو اجبني
رمق المنزل الفارغ و المظلم حتى تذكر ان ليسي دول عند شينسو فهو من يعتني بها بعد موت ايزوكو..........حدق للفراغ حتى ضربه الادراك فقال بهمس: صحيح ايزوكو انت ميت لم تعد موجودا بعد الآن.
توجه خارج المنزل و بقي امام الباب الى ان شعر بلمسة ما فرفع رأسه و قابله عامل التوصيل.
عامل التوصيل: اهلا سيدي هل انت صاحب الطلب يرجى التوقيع هنا.
نظر اليه هوكس و تذكر لقد كان ايزوكو يخطط للذهاب في رحلة و قد طلب عبر الانترنت قمصانا متطابقة للجميع .........انفجر هوكس بالبكاء و قد فزع عامل التوصيل فانحنى اليه يحاول تهدأته.
عامل التوصيل: هل اخطأت في الطلب هل لم تطلب هل تأخر طلبك و لم تعد تحتاجه سيدي هل انت بخير.
هوكس: الطلب ليس لي انه لايزوكو هو ليس هنا
عامل التوصيل: حسنا يمكنك تقديمه له عندما يعود حسنا
هوكس: هو لن يعود
عامل التوصيل: هل انتقل من المدينة لا بأس يمكنك زيارته و تقديمه له او انتظاره حتى يعود.
هوكس بصراخ: كلا كلا هو لن يعود لن يعود للأبد.
عامل التوصيل: هل تشاجرتما لا بأس انا واثق انكما ستتصالحان.
هوكس: انه ميت انه ميت هو لن يعود أبدا.
ادرك عامل التوصيل انه كان يقول الهراء فقط و يحطم قلب الرجل فقط لذا ترك الطرد فقط و غادر.


........................................................................





وقف جميع الأبطال و المسؤولين من لجنة البطل في ذلك الشارع الفارغ و قد حمل جميعهم دعوات سوداء لحضور اجتماع لذا وقف السير نايتي و نيزو يحللان الوضع و شوتا و اينديفار يستمعان لهما فقط
رمق الجميع هوكس الذي حضر ايضا و يبدو متعبا و حزينا للغاية و يحمل ايضا دعوة في يده.
نطق احد المسؤولين هناك: ما الخطب هوكس مالذي تخططان له هذه المرة هل ستقتلوننا في منتصف الشوارع هكذا.
نظر اليه هوكس بغضب و قال: مالذي تهذي به انت ، انا من يخطط بل انتم مالذي تخططون له الآن
السير نايتي: هوكس الست انت و الحارس من قمتم بدعوتنا الى هنا.
هوكس بغضب: ما خطبك انت الآخر ، لقد قتل ايزوكو تلك الليلة عندما تم تفجير المبنى و هو داخله و انا خارج العمل منذ تلك الليلة لا اجتماع ولا بطولة و لا اي خطة انا لم اعد بطلا منذ موت ايزوكو و لجنة البطل لا تعنيني.
صدم الجميع بقرار هوكس هل يعتزل عمله هل هو جاد.
نطق ايندفار: من الذي استدعانا اذا.
نطق صوت بارد هناك: انا من فعل ذلك.
رمق الجميع المتكلم بصدمة ، العيون الخضراء التي تبرز و الشعر الاخضر و النمش الذي قامت الكمامة السوداء بتغطية نصفه.
رمقه هوكس بصدمة انه هو انه ايزوكو انها رائحة ايزوكو انه يحمل المرتدة ايضا اكثر سلاح يبغضه هوكس و ايضا السلاح الذي يملكه ايزوكو فقط
انه حي حي حي
هوكس: ايزوكو انت حي لجنة البطل لم تقتلك
ايزوكو ببرود: انا حي لجنة البطل لم تقتلني
....انتشرت الخطوط السوداء و تغيرت عيون ايزوكو و ظهر مجموعة من المجرمين من خلفه هناك
ايزوكو: انا سأقتل لجنة البطل.

في منتصف القتال بينما علق شوتا و نيزو و اينديفار و السير نايتي و هوكس في مجال ايزوكو ، رمق شوتا بوابة بنفسجية تفتح خرج منها اشخاص مشبوهون و هجموا على اعضاء اللجنة أيضا.
فتى تغطيه الايادي، رجل ضبابي بنفسجي، رجل مقنع و فتى مملوء بالدبابيس و الندوب.
تنهد شوتا لقد جمع ايزوكو جميع المجرمين الليلة فقط لقتلهم جميعا و تساءل حقا كيف سينتهي الأمر




اوك باي باي انتهي الحرق ارجو ان تعطوني ارائكم.




لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

غرباء الأطوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن