8
الساعة السابعة صباحا:كان نيزو جالسا يفكر ، و لكن قاطعه طرق على النافذة ، التفت لكنه لم يجد أحدا و كل ما عثر عليه كان ظرفا اسود ، فتحه فوجد رسالة تدعوه لحضور اجتماع و نيزو لكونه نيزو لم ينظر للدعوة على انها مجهولة بل تعرف عليها كونها من دارك لذا وقف و جهز نفسه فالاجتماع في التاسعة.
فتح السير نايتي باب مكتبه و بمجرد دخوله فتحت النافذة و دخل الهواء و تطايرت معه دعوة لحضور اجتماع على التاسعة ، لم يعرف صاحبها و لكن بمجرد رؤية الظرف الأسود تبادر الى ذهنه الحارس فقرر الحضور.
كان المحقق تسوكاوتشي متعبا و منزعجا فجرائم الاختطاف زادت عن حدها مؤخرا ، فتح النافذة ليستنشق بعض الهواء و لكن الورقة التي طارت إليه قاطعت ذلك و بمجرد قرائتها تذكر كلام الحارس عن القضية التي طلب الملفات من اجلها لذا قرر حضور الاجتماع .
استمر الوقت و معظم الابطال ( ايرزرهيد، ايندفار ، بريزنت مايك، سنايب ، فلاد كينغ، ميدنايت ، اينغينوم و المزيد من الابطال الآخرين)تلقوا دعوات سوداء لاجتماع لذا ذهبوا لحضوره و عند وصول التاسعة دخلوا احدى القاعات و اخر ما توقعوه هو وجود هوكس يعبث بهاتفه و عند رؤيتهم ظل تعبيره مملا.
السير نايتي: لا تبدو سعيدا بوجودنا.
هوكس: لقد دخلتم بطريقة مملة فقط.
السير نايتي: كيف يفترض بنا ان ندخل ، هل نقدم عرضا؟
هوكس يضحك ضحكة مختلة: لست بحاجة الى عرضك سيأتي من يقدم لي عرضا على أية حال.
رمق نيزو و ايرزرهيد بعضهما ، ان كلام هوكس و نبرته تعني شيئا واحدا ، ستحدث كارثة لا محالة و لن يمر الاجتماع على خير ، و على ما يبدو و لغياب صاحب الدعوات لم يحتج الأمر التفكير لمعرفة ان الحارس دارك هو من سيحدث الكارثة و زاد التوتر عندما دخل المحقق تسوكاوتشي المكان ، هل جن ايزوكو هل سيعبث لتلك الدرجة.
ميدنايت بانزعاج: من جمعنا هنا بحق الجحيم و ما خطبه بحق الالهة.... اشارت الى هوكس نهاية حديثها.
هوكس يرمقها بملل: ما الخطب ميدنايت انت لست مثيرة كما يشاع عنك، هل تمانعين الحصول على بعض المتعة.
ميدنايت: ماذا تقول؟
هوكس: انا اقول انه ستحدث اشياء ممتعة جدا لذا لنحرص على الاستمتاع حسنا!؟
صمت الجميع يفكرون، انهم يعرفون هوكس جيدا ، جنونه لا يعرف حدودا ،و لكن بشكل خاص ...الذين كانوا على معروفة بعلاقة هوكس بالحارس عرفوا ان الأمر يتجاوز مجرد جنون هوكس، ان الحارس ايضا في الموضوع لذا كل ما يمكنهم فعله هو الصلاة لأن تنتهي الأمور على خير.
شوتا يغمغم بانزعاج: ياللازعاج
قفزت قلوب الجميع ان ركل الباء بعنف مما أدى الى الى ارتداده و اصداره صوتا مرتفعا و عندها دخل مجموعة من الاشخاص المألوفين.........
أنت تقرأ
غرباء الأطوار
Açãoهاي قايز سو قررت اني اكتب قصة عن بوكونو هيرو ميدوريا ايزوكو فتى غامض يظهر في امتحان القبول بقدرة قوية و ينجح و يصبح تلميذا في الصف اي واحد و الذي يدرسه ايزاوا شوتا و وسط هذه الأحداث يحصل ايزوكو على صديقين "هيتوشي شينشو و تودوروكي شوتو "حيث يصبح اكثر...