اصدقاء مجهولون

309 30 20
                                    

ايزوكو اعجب بطعم الفودكا لذا شربه دفعة واحدة و قال: كوروغيري مرر زجاجة من هذا رجاء.
توسعت عيون شيغاراكي و دابي كالصحون ، بينما تجمد كوروغيري للحظة قبل أن يمرر له طلبه.
امسك ايزوكو و سكب من الزجاجة و غضون دقيقتين كان قد شرب ثلاثة اكواب و لكنه انزعج لأن حجمها صغير فقال: مرر لي كأسا كبيرا من فضلك.
شيغاراكي بثقة: كوروغيري اعطني شرابا أيضا
دابي: مرر لي أيضا.
كوروجيري مرر لايزوكو الكأس المتوسط الحجم و استبدل زجاجة الفودكا بمشروب ريد فيلفيت انه مشروب نسائي خفيف و طعمه كالشكولاتة لذلك لن يكون مضرا و لم ينتبه الفتى يبدو انه مشغول بتفحص المكان .
(كوروغيري فديتك حبيبي يهتم بايزوكو مع انه لا يعرفه)
اعاد ايزوكو تركيزه للشراب و قبل ان يسحب كوروغيري الزجاجة بشكل كامل امسكها ايزوكو و ملأ الكوب.
كوروغيري: احم انو......انت
ايزوكو: ناديني ايزوكو
كوروغيري: ايزوكو كن ما رأيك بتجريب هذه الزجاجة بدلا من ذلك .
صلى كوروغيري داخليا ان يقبل و ينسى امر الفودكا.
ايزوكو: اشكرك حقا، سيكون هذا عظيما.
فرح كوروغيري و لكن سرعان ما تم رمي امنياته في سلة القمامة عندما اكمل الفتى كلامه: سأشربها و لكن بعد ان انهي هذه الزجاجة أولا.
اسرع كوروغيري و سكب له كأسا و أشار له بتذوقه، تذوقه ايزوكو و ابتلعه كله و قال: انه حلو جدا.
و لكن ارتسمت على ملامحه علامات الرضا و قرب الزجاجة اليه و التهى بها.
قرر كوروغيري انه سيعتيد الزجاجة الثانية في وقت لاحق عندما يتشتت الفتى قليلا او يتأثر بالمشروب، و بدلا من ذلك ركز على تمرير مشروب لدابي و خلال ذلك قال شيغاراكي: اعطني أيضا.
كوروغيري: كلا لا شرب لك.
صدم شيغاراكي و تجمد مكانه و اخفض رأسه و ضربه على الطاولة و ظل يرمق قدميه و لكنه احس بشيء يلمسه.
رفه رأسه ليرى الفتى المدعو ايزوكو يلمسه بخفة بقدمه التي مددها بصعوبة لتصل له و يبدو ان الفتى يعاني بسبب طوله الذي لا يساعد .
تجاهل شيغاراكي التفكير في لطافة الفتى و رفع رأسه يرمقه ليراه يسكب من الريد فيلفيت في الكوبين الصغير و المتوسط، عبس شيغاراكي هل يغيضه لانه لم يسمح له بالشرب و لكنه صدم عندما مرر الفتى له الكوب الصغير و أشار له بشربه و شرب خاصته أيضا.
شيغاراكي يعني: ماذا؟
ايزوكو: اشرب اسرع قبل ان يراك كوروغيري.
شرب شيغاراكي بسعادة فهو معاقب و لم يشرب منذ اسبوع و الآن بفضل ايزوكو هو يشرب.
شرب شيغاراكي و عندما انتهى من الكوب مرر له ايزوكو الكوب الاخر و اسرع في سحب الكوب الصغير ليشرب منه هو و استمر هذا تحت نظرات دابي المتسلية لهما و كلما استدار كوروغيري يقلب شيغاراكي وجهه لدابي ليتظاهر انه لا يفعل شيئا.
مرر ايزوكو الكوب لشيغاراكي و في منتصف ذلك استدار كوروغيري و نظر نحوهما تجمد شيغاراكي و نطق كوروغيري: ما الخطب ايزوكو كن ؟هل انت لا تشرب .*نظرات متشككة نحو شيغاراكي*
تدارك ايزوكو الوضع و قال بينما يضرب الطاولة بقوة: كوروغيري ما هذا هل تعتقد انني مجرد طفل في الثانية عشر ، مرر كوبا كبيرا من فضلك او تعلم انسى الأمر سأشرب من الزجاجة مباشرة.
كوروغيري فزع هل سيشرب من الزجاجة؟ ماذا اذا اختنق؟ او تحطمت الزجاجة في فمه؟ و تأذى ما إذا شرب بكثرة و تضررت معدته؟
كوروغيري: حسنا سأمرر كأسا كبيرا و لكن يرجى الشرب بهدوء انت بالفعل تكاد تنهي الزجاجة لماذا انتهت بسرعة على أية حال ؟
تجمد الثلاثة حتى دابي على هذا البيان و لكنهم هدؤوا عندما دخل كوروغيري لمكان ما الحصول على كوب كبير.
خلال ذلك تبادل ايزوكو و شيغاراكي العديد من الكؤوس و مرروا لدابي ايضا كي يجرب و خلال ذلك انتهت الزجاجة و انتقلوا الى الفودكا و خلال ذلك عاد كوروغيري و كان على وشك الاعتراض على زجاجة الفودكا و لكن اوقفه قول ايزوكو: كوروغيري لقد اردت دوما تجربة الكوكتيل الذي يشربونه في الافلام يكون ملونا بالازرق و الاحمر و الاصفر و ما إلى ذلك هل يمكنني الحصول على كوب من ذلك.
توقفت يد كوروغيري التي كانت على وشك الحصول على الزجاجة و ذهب لإعداد الطلب بعد قول طبعا بأسى.
دابي: انت ماكر يستغرق اعداده وقتا.
ايزوكو: افضل ليشرب الفتى براحة
دابي: انه يدعى شيغاراكي لكن يمكنك مناداته بالعاهرة المغبرة بدلا من ذلك.
ايزوكو: ماذا
مد شيغاراكي يده لدابي ليحلله و لكنه تجنبها و رفع إصبعه له و لكن شيغاراكي لمس المقعد و تفتت مما ادى الى وقوع دابي.
شاهد ايزوكو الغبار بصدمة و قال: هذا حقا
تجمد شيغاراكي في انتظار تعليق سلبي و لكنه صدم عندما اكمل ايزوكو: رائع انك مدهش شيغاراكي سان.
دابي: شيغاراكي فحسب او يمكنك ندائه بما اخبرتك به.
شيغاراكي: اخرس دابي ايها الزومبي المحترق
ايزوكو: انت دابي اذا سررت بكما دابي سان شيغاراكي سان.
توقف الاثنان عن الشجار و شاهدا الفتى يبتسم نحوهما و يمد يديه للمصافحة، صدم الاثنان هو لم يخف من قدرة شيغاراكي القاتلة او يتقزز من دبابيس دابي المجنونة لذلك مدا اليه يدهما بسعادة و ابتسم ثلاثتهم.
دابي: احذر ان تفتته عاهرة مغبرة
شيغاراكي: احذر ان يحترق او يجرح بدبابيسك زومبي محترق
ضحك ايزوكو عليهما عندما ركض شيغاراكي و مد يده لدابي الذي تفاداها و وضع يده امام وجهه مباشرة و اشعل النار.
ايزوكو: رائع
شيغاراكي: ما الرائعة بهذا لقد كاد يحرقني.
دابي: لقد كنت ستحللني
ايزوكو عاد الى مقعده و تناول المزيد من الشراب و جلس ينظر لهما وهما يتشاجران لقد ذكره دابي بشوتو الذي يستفز شينسو مثل ما يفعل دابي لشيغاراكي و شيغاراكي الذي ينفجر و ينفعل كشينسو تماما و لكن اتى كوروغيري و اوقفهم: دابي توقفا فورا شيغاراكي لقد اتلفت الكرسي سيتم خصم ثمنه من مصروفك اجلسا الآن.(اكتئب شيغاراكي على مصروفه الذي تم خصمه و فكر كيف سيحصل على العاب الفيديو الآن)
جلس شيغاراكي في مكانه السابق بينما بقي دابي واقفا لأن كرسيه تحلل ، تنحى ايزوكو للكرسي بجانب شيغاراكي مباشرة و نادى دابي للجلوس.
جلس دابي و ساد الهدوء. تأمل كوروغيري و ابتسم انهما يلتفان حول ايزوكو كالقطط و هو يبدو راضيا ايضا انه يشرب بهدوء.........
تجمد كوروغيري انه لازال يشرب الم تنتهي الزجاجة الم يفترض ان تنتهي او كلا انها الفودكا لقد انهى الزجاجة السابقة.
ايزوكو: كوروغيري سان الم تحضر شرابي بعد
كوروغيري: بلا انتظر لحظة فقط و اعطني الزجاجة انت لا تحتاجها ستحصل شرابك.
ايزوكو: ليكملها دابي و شيغاراكي فحسب لا حاجة لأخذها لقد فتحت بالفعل.
تنهد كوروغيري ليشربا هما المهم ان يتوقف ايزوكو.
ذهب كوروغيري و عاد يحمل كوبا يحتوي على طلب ايزوكو.
ايزوكو ابتسم بفرح: اشكرك حقا حتى انك وضعت ثلجا من اجلي.
كوروغيري بادله الابتسامة: ليس هذا كل شيء.
انحنى كوروغيري ليخرج شيئا ما و لكنه وضع شفاطة في الكوب و قبل ان يلمسه ايزوكو وضع يده عليه يمنعه و بحث ثانية عن شيء ما.
صدم دابي و شيغاراكي فكوروغيري لا يلمس اي شخص و لا يسمح لأي شخص بلمسه ايضا الا السيد كومبريس الذي يضع يده على كتفه أحيانا او يتبادلان التحية فقط خلاف ذلك هو يستخدم قدرته معهم، ثم نظرا الى ايزوكو الذين لا يمانع ذلك و ينظر بفضول لكوروجيري و بسعادة للمشروب.
ارتفع كوروغيري و وضع لايزوكو مضلة صغيرة على كوبه و فرح ايزوكو: او انها مظلة اشكرك حقا انها رائعة حقا.
ربت كوروغيري على رأس ايزوكو بسعادة و حنان و فخر لقد اغرى ايزوكو بهذا لكي لا يكتشف ان المشروب غير كحولي و هو الآن فخور لانه نجح بذلك كما ان شعر ايزوكو ناعم للغاية انه لا يرغب بإزالة يده من الخصل الخضراء المريحة. إن عيون الصبي لها نفس اللون و لكنها باهتة قليلا و فارغة لكنه يبتسم بسعادة إن وجهه مغطى بنمش خفيف و هذا جعله لطيفا جدا ، تساءل كوروغيري عن سبب وجود مخلوق بتلك اللطافة في حانة في مثل هذا الوقت اين والديه كيف لهما ان يهملا طفلهما هكذا حتى انه لطيف كيف يمكن للناس ان يتخلوا عن شيء كهذا اقسم كوروغيري انه ايا كان والديه فهو سيقتلهم بمجرد رؤيتهم لاهمالهم الفتى.
شرب ايزوكو المشروب و احبه حقا و خلال ذلك انهى دابي و شيغاراكي الزجاجة و جلسا ينظران الى كوروغيري الذي لم يزل يديه عن ايزوكو أبدا.
انهى ايزوكو المشروب و قال: كان رائعا كوروغيري سان فهمت الان لماذا دائما في الافلام يشربونه، و الآن لقد رأيتهم ايضا يشربون شرابا ورديا ثقيلا حسبما يبدو و فوقه كرزة، على يمكنني تذوقه من فضلك.
لم يتمكن دابي شيغاراكي من مقاومة لطافة ايزوكو و طلبوا من كوروغيري ان يحضر لهم ايضا .
كوروغيري: ايزوكو انها هذا الشراب حسب وصفك يدعى الرصاصة الفضية و لكنه مشروب قوي بالنسبة لهذا الوقت ستشرق الشمس قريبا.
ايزوكو: كم الساعة الآن.
كوروغيري: انها الرابعة الا عشر دقائق.
ايزوكو: تبا يجب علي المغادرة في غضون الرابعة تماما.
كوروغيري:  بعد كل الشراب الذي شربته لا اعتقد انك ستتمكن من الذهاب لأي مكان حاليا.
ايزوكو: يقفز من الكرسي الذي كان عاليا لدرجة ان اقدامه تتدلى و التقط حقيبته و خلال ذلك الوقت سقطت سكين مؤلوفة تجمد الثلاثة عند رؤيتها.
دابي: هذه السكين
ايزوكو: نعم انها أداة الجريمة لقد كادت تلك الفتاة تطعنك بها لذلك اخذتها منها.
تجمد الثلاثة و عند مرور ايزوكو الذي يحمل الحقيبة مفتوحة مد دابي رجله ليقع و تتناثر الاغراض.
خطط دابي لايقاع السكين و يحللها شيغاراكي مدعيا انه عن طريق الخطأ و لكن صدمهم ما خرج من الحقيبة.
شيغاراكي: ماللعنة
شاهد الجميع السكاكين المختلفة التي خرجت من الحقيبة لدرجة انها ملئت الأرض و الحاسوب و علبة البينتو و حتى القناع.
صلى كوروغيري ان لا ترى توغا كل تلك السكاكين فهي ستجن و لكن رمى كل صلواته في اقرب حاوية قمامة لان توغا دخلت و ليست وحدها حتى بل معها البقية، يبدو انهم انتهوا من النزهة.
دخل افراد العصابة الى الحانة و شاهدوا فتى بشعر اخضر منحني يجمع مجموعة اسلحة متنوعة من الأرض صدم الجميع حتى ان توغا اخرجت سكينها تلعب به و لكن الوهج القادم من شيغاراكي و دابي و كوروغيري اوقفها.
دخل الجميع و توجهوا للجلوس و لكن لم يقترب احدهم من مكان جلوس الفتى و الزعيم و دابي.
انتظروا حتى انتهى الفتى من جمع اسلحته(اوقفوا توغا بصعوبة من سرقة سكاكينه) عاد للجلوس بين دابي و شيغاراكي و احضر له كوب حليب دافئ.
ايزوكو: انا لا أحب الحليب انا اشرب القهوة.
شهق كوروغيري مما افزع البقية: انت في مرحلة نمو يجب ان تشرب الحليب لتنمو.
ايزوكو: ارجوك لا داعي حقا انا لا أريد.
كوروغيري يعطيه نظرة توقيعية  بينما يحاول دابي اقناعه.
دابي: هيا اشرب الحليب ان شربته سأجعل العاهرة المغبرة يلعب معك العاب الفيديو.
كان شيغاراكي سيعترض و لكن رؤية رأس ايزوكو الذي استدار نحوه اوقفه فتنهد و قال سأذهب لأحضر لك اللعبة لتراها و انت يجب ان تشرب.
صدم الجميع ثانية فشيغاراكي يهدد الجميع بتحليلهم ان لمسوا العابه و هو الآن يشاركها مع احدهم .
كان ايزوكو جالسا و لكن نبأته غرائزه لذا رفع اصابعه مباشرة ليمسك السكين المتجه نحوه ، استدار ليواجه الجالسين و لكنهم طبيعيون ، هل عادت التي هاجمت دابي ما الخطب هل تستهدفهه ام ماذا.
ايزوكو: دابي ابقى هنا و لا تتحرك ربما عادت تلك الفتاة و تستهدفك ثانية سأذهب للتحقق للحظة و اتي.
قبل ان يتمكن دابي من قول اي شيء و غادر ايزوكو و عاد شيغاراكي الذي رآه يركض للخارج مع احد سكاكين توغا و لكنها ليست السابقة انها اخرى....تبا.
شيغاراكي: ماذا حدث
دابي: اسمعي يا توغا انا لست اهتم بجنونك ولكن ان هاجمت ايزوكو ثانية فأنا حقا لن اكون لطيفا .
شيغاراكي بصوت مرعب: اوي ان لمسه احدكم فسأقتله.
صمت الجميع و لكن صدموا من كوروغيري الذي قال: لا تقلق تومورا انا هنا و سأضمن ان أيا من هذا لن يحدث ، رمق توغا ثم قال: فهمتم جميعا
سبينر: من هذا و لماذا تهتمون به
صمت الثلاثة حيث لم يدروا لما يهتمون به، لقد شعر دابي بالسعادة لأنه ساعده و لم ينفر منه لشكله و اعجب بقوته و لم ينعته بالضعيف، هو لم يخف من شيغاراكي و لم ينفر من قوته و صافحه ايضا دون خوف، كوروغيري هو تصرف معه بلطف و هذا راق لكوروجيري كثيرا كما انه احب الطفل شعر انه يعتني بقط او طفل حقا انه يشعره بالحنان قليلا هل هذا شعور الآباء
حزنت توغا لان ثلاثتهم يهددونها و بدأت بكاء التماسيح بصوت عال، خلال ذلك دخل ايزوكو ليسمع صوت البكاء ليراها توغا ، ركض ايزوكو لتوغا و امسك كتفيها لينظر إليها و يقول: ما الخطب لما تبكين هل تأذيتي هل تعرضتي لمحاولة الطعن أيضا؟
تطلب الامر جهدا لكي لا ينفجروا ضحكا و لكن توغا صدقت نفسها و تظاهرت بالخوف و عانقت ايزوكو و هي تبكي.
نظر اليها الجميع بصدمة و لكن دابي و شيغاراكي ارسلا لها وهجا قاتلا و خلال ذلك رفعت سكينا تحاول طعن ايزوكو و لكنهما صرخا عليها: توقفي مجنونة/ كلا ايتها المجنونة
استدار ايزوكو إليهما و قال : ما الخطب لما تصرخان على فتاة ما خطبكما انها تبكي لماذا تتنمران على فتاة ضعيفة و صغيرة لم تفعل شيئا.
صدم الاثنان و توغا استغلت الموقف و قالت: نعم انهما يتنمران علي دوما و انا لم افعل شيئا
دابي بداخله:* تلك الفتاة المخادعة و ايزوكو تتحدث  و كأنها لم تفعل شيئا يا احمق هي فقط حاولت طعنك مرتين*
توغا تمد يدها للحصول على سكينها و لكن ايزوكو لاحظها ليقول: ما الخطب ماذا تريدين.
توغا: اعطني السكين و مدت يديها اكثر.
ابعد ايزوكو السكين و قال: اسف هذا لا يليق للفتيات و لكن ماذا عن بعض الموتشي.
توغا: موتشي ما هذا
ايزوكو: انها حلوى
توغا: هل صنعتها بنفسك
ايزوكو يضحك و يقول: نعم
توغا: ان كان ايزوكو كن من صنعها فلا مشكلة عندي.
صرخ دابي: يا انك صديقنا اولا لماذا تعطيها الحلوى و نحن لا.
ايزوكو: لانكما جعلتماها تبكي.
اعطى لتوغا حبتين من الموتشي الوردي (لا يدري كيف و لكن هوكس لم يأكلهما ربما كانت حصة ايزوكو تركها له)
اكلت توغا بسعادة و قالت: شكرا ايزوكو كن
ايزوكو: العفو....
توغا: اسمي توغا
ايزوكو: العفو توغا تشان.
رن هاتف ايزوكو و قال: أنه منبه هاتفي يجب علي الذهاب يا رفاق الآن.
نطق احد الموجودين هناك انه رجل اشقر بدبابيس في وجهه و يبدو انه يعبر عن مشاعره بوجهه كثيرا و هو متحمس دوما ،و قال: مهلا هل احصل على توقيعك.
ايزوكو: طبعا اين اوقع
ركض توايس ليحضر صورة و خلال ذلك سأل دابي: لماذا يطلب توقيعك؟
شيغاراكي: لماذا وافقت على التوقيع؟
توغا: هل توقع لي أيضا ؟!!ارجوك!!ارجوك!! ارجوك!!!
ايزوكو: نعم توغا سأوقع سأوقع اهدي فقط .
دابي: لم تجب بعد و لكن قاطعه توايس الذي اتى يحمل ملصقا ضخما بطوله و قال: انا من اشد معجبيكم با رفاق انا اعشق Paradox live حقا.
ايزوكو: حقا انا اشكرك لانك من متابعينا حقا يا..
توايس: اسمي جين لكن نادني توايس.
ايزوكو: توايس انا حقا اشكرك على متابعتنا و دعمنا و الآن اين تريد التوقيع.
توايس: هنا
وقت ايزوكو و خلال ذلك قال دابي: هل انت مغني
ايزوكو بحرج و تواضع: نعم انا من فرقة بارادوكس الموسيقية.
توغا؛ وقع لي
توايس يسخر منها: انت لا تملكين صورة او ملصق لهم على خلافي نننن انا أملك العديد منها نننن
توغا حزنت و كانت على وشك مطاردته لكن ايزوكو قال: توغا ان لم تمانعي سأوقع في سترتك.
توغا: حقا
ايزوكو: طبعا
وقع ايزوكو و كان على وشك المغادرة لكن كوروغيري وقف امامه بنظرة غاضبة يشير الى الحليب
ايزوكو: أنا حقا يجب أن اغادر
كوروغيري ينظر فقط
ايزوكو: حسنا حسنا شأشرب الحليب اللعين
كوروغيري: انتظر لأعيد تسخينه إذا
ايزوكو: لا حاجة الى ذلك هاته فقط.
كوروغيري يتجاهله و يتجه نحو المطبخ الموجود في الحانة.
جلس ايزوكو ليتذمر لدابي و شيغاراكي عن انه متأخر.
دابي: لا بأس حقا ايزوكو لا داعي للذهاب مبكرا هناك دراسة تقول ان الأشخاص المتأخرين هم حقا رائعون
شيغاراكي: لا تهتم بهرائه يمكنك الذهاب متى تشاء و ان ازعجك احدهم سأحلله.
ايزوكو: هذا لطيف حقا شيغاراكي اشكرك و لكن يرجى الامتناع عن ذلك.
شيغاراكي على وشك الرد و لكن قاطعه عناق ايزوكو له لذلك صمت فحسب
دابي: ماذا عني لماذا تعانق هذا المغبر الا تخاف من الإصابة بالربو ام ماذا تعال الي لتسنشق بعض الهواء النقي.
ايزوكو يخرج لسانه: اننن كلا قد تعضني ان التعرض الى عضة زومبي يجعلك زومبي.
دابي بينما برزت عروق جبينه: ماذا تقول
ايزوكو يصعد على ظهر شيغاراكي: اركض شيغاراكي اركض.
شيغاراكي يتذمر لكنه يركض.
بقي الجميع يراقبهم و احدثوا فوضى لذا قرر السيد كومبرس التدخل.
قام بوضع دابي في كرة زجاج زرقاء و امسكها بين اصابعه: حسنا حسنا لقد عاد الهدوء.
قفز ايزوكو و ذهب للسيد كومبرس و قال: أين دابي.
مستر كومبرس: انه هنا و اظهر الكرة امام وجهه.
ايزوكو: هل يمكنني التجربة ايضا ضعني في كرة ضعني في كرة
شيغاراكي: مهلا لا اعتقد ان هذا جيد
مستر كومبرس: كلا بدلا من ذلك ماذا عن حصولك على كرة.
ايزوكو: حسنا موافق.
اظهر السيد كومبرس كرة اخرى و قدمها له لكن ايزوكو رفضها و قال: لا اريد هذه.
مستر كومبرس: ماذا
ايزوكو: اريد دابي اريد كرة دابي.
قدم له السيد كومبرس كرة دابي و قال: حسنا دابي هناك.
ايزوكو: هل احتفظ بها.
مستر كومبرس: ماذا
ايزوكو: نيه نيه دابي ما رأيك ان احتفظ بك سأجعلك قلادة لي و ستكون دوما بجانبي سنعيش معا و سأعتني بك و سأحرص على عدم كسر الزجاجة ما رايك.
مستر كومبرس: حسنا هذا ليس امرا جيدا.
فرقع السيد كومبرس اصابعه ليظهر دابي و يقع على ايزوكو ليقول: نيه ايزوكو انا موافق على اقتراحك لنعش معا.
ايزوكو: حقا انت لطيف اذا لن ادعوك بالزومبي المحترق بعد الآن.
شيغاراكي: ماذا لماذا.
رفعت دابي اصبعه الاوسط لشيغاراكي و ايزوكو قال: لانه ليس زومبي محترق.
فرح دابي و لكن ايزوكو تابع كلامه: انه باربكيو فاسد محترق.(الباربيكيو هو الشواء)
انفجر شيغاراكي ضحكا بين هرب ايزوكو من دابي بينما صرخ ايزوكو: شيغاراكي انت لست عاهرة مغبرة انت مجرد مصاص دماء جاف.
غضب شيغاراكي و وقف يطارده و خلال ذلك وقف كوروغيري ليهرب ايزوكو خلفه و يحتمي به
كوروغيري: مالذي يحدث هنا.
ايزوكو: انهما يتنمران علي.
العصابة: من تنمر على من؟
توغا: اجل هذا صحيح لقد تنمروا عليه.
كوروغيري غضب منهم و طردهم الجلوس بجانب البقية بعيدا عندما ايزوكو حتى توغا معهم و اخذ ايزوكو و وضع امامه الحليب.
جلس ايزوكو ليشرب و كوروغيري يعبث بشعره الا ان اوشك على الانتهاء فرن هاتفه.
اجاب ايزوكو على الهاتف بعد ان ارتسمت ملامح مستفزة على وجهه.
صدم كوروغيري من هذا التغير فهو كان يملك ملامح ملائكية و الآن قلب شيطانا.
ايزوكو: صباح الخير لك ايضا.
شينسو: اين انت ايها اللعين لماذا لم تشرف مؤخرتك حتى الآن اتدري كم مضى و انا انتظرك.
شوتو ببرود: تقصد ننتظرك.
ايزوكو: او اهلا لك ايضا.
شينسو: ايها##$###$$__#انا احدث لعنتك و انت تلقي التحية.
ايزوكو: ايها &$_$$&$$#_ ما خطب مؤخرتك لماذا تتصل ب$#$#####لعنتي اساسا ايها&_$$&$_
شهق كوروغيري بفزع بينما اغمي على السيد كومبرس في الخلف عند سماع كلمات ايزوكو.
شينسو: ايها النبات العفن انها تقريبا الرابعة و النصف و حضرتك لست هنا الن تتدرب.
ايزوكو: سآتي اصمت فقط.
شينسو: اسرع اتفهم اريدك بعد عشر ثواني امامي.
ايزوكو يشرب الحليب دفعة واحدة و يقول: اهدء عاهرة نعسة ليس عشر بل خمس ثواني و اكون امامك.
شينسو: تبا لك اسرع فقط.
ايزوكو: نعم انا اتي فورا.قطع الخط
جمع ايزوكو اغراضه و وضع المال لكوروغيري و قال شكرا على المشروبات
كوروغيري: كلا هذا اعني هذا كثير
ايزوكو: كلا هذا ثمن زجاجة فودكا و ريد فيلفيت و الحليب.
كوروغيري: تلك مجانية.
ايزوكو يغمزه بمرح: هل المشروب الملون غير الكحولي محسوب ايضا
كوروغيري: كنت تعلم
ايزوكو: طبعا اذا وداعا شيغاراكي دابي نلتقي لاحقا
دابي: نعم
شيغاراكي: سأهاتفك عندما اريد اللعب لتشاركني
ايزوكو: طبعا.
غادر ايزوكو.
دابي و توغا: لديك رقمه.
شيغاراكي: نعم لقد تبادلناه فحسب.
دابي: اعطني.
شيغاراكي يبتسم بنذالة: لا ارفض ايها الباربيكيو المحترق.
دابي: يا مصاص الدماء الجاف سأريك.
كوروغيري يقف يراقب رقم ايزوكو في هاتفه بابتسامة هادئة
سبينر: اوي كوروغيري اوقفهم سيقتلون بعضهم
اوقفهم كوروغيري و عاد لتأمل هاتفه.
إستمر افراد العصبة في العبث و الحديث حول ايزوكو حتى بعد مغادرته و تعرض توايس للاستجواب ايضا .
عند ايزوكو:
طار على لوحه بسرعة فائقة و بعد فترة لمح الشاطئ و اكوام القمامة و من بينها برز شوتو و شينسو اللذان بدآ بنقل القمامة و تصنيفها.
نادى عليهما و  لوح ثم هبط لهم.
شينسو و شوتو: واو هذا رائع.
ايزوكو: شكرا.اذا سأبدا أيضا يجب علينا الانتهاء من هذا بسرعة لنفعل شيئا اخر.
شينسو: مثل ماذا.
ايزوكو: تدريب اجسادنا
شوتو: و قدراتنا.
شينسو: ان قدرتي عقلية لا اعرف كيف ادربها.
ايزوكو: اذا انت سيرى لك هوكس حلا و لكني اقترح عليك بدأ تعلم نوع من القتال و ربما الباركور أيضا و يمكنني مساعدتك لاحقا.
شوتو: ماذا عني ؟
ايزوكو: الم تقل ان والدك يدربك.
شوتو: صحيح اذا تدربا معا و صيرا أقوى و سألحق بكم مع اللقيط.
ايزوكو: بل نحن من سنلحق بك.
شينسو: انت تتدرب تحت عهدة البطل الثاني كيف يمكن ان نجتازك أصلا.
خجل شوتو و احمر و انزل رأسه
ابتسم الاثنان للطافته بينما قال ايزوكو لنبدأ.
شينسو ؛ هل ستبقى بزيك هذا.
ايزوكو: نعم
شينسو: لقد احضرت لك ملابس توقعت انك لن تخلد للنوم في ذلك الوقت و لن تظل في المنزل لذا هذ
ايزوكو: اشكرك جدا شينسو.
شينسو: العفو
ايزوكو: أين سأبدل.
شوتو: خلف اكوام القمامة.
ايزوكو: ماذا
شينسو: طبعا هيا اسرع لا تعطلنا.
ايزوكو يركض يغير ملابسه و يعود بعد ثواني.
شينسو: هاقد عدنا للمشاكل هذه اللعنة ثقيلة.
شوتو: ان هذه قارورة غاز معدنية انهم يضعون فيها الغاز المضغوط.
شينسو: انها ثقيلة انا لا أستطيع حملها أبدا.
شوتو: انها واحدة فقط و فارغة لكنها ثقيلة.
ايزوكو: ما خطبكما لما انتما متوقفان.
يقفز ايزوكو من فوق اكوام القمامة و هو يحمل اثنتين ليصدم الاثنان به.
بعد فترة قال ايزوكو: هيا لنرمي هذه و نعد لتصنيف المزيد.
شوتو و شينسو: حسنا.
استمر الوقت هكذا الا ان رن هاتف شوتو برقم فيومي.
شوتو: ما الخطب فيومي.
اينديفار: انت لست في البيت تعال سيبدأ تدريبك بعد دقائق أين انت سآتي لاخذك.
قلب شوتو عينيه و قال: انا قادم. و قطع الخط.
ايزوكو: هل اوصلك
شوتو: نعم
شينسو: و انا
ايزوكو: إستمر الى ان اعود لك لنبدأ تمريناتنا الخاصة.
شينسو: اسرع فقط حسنا
صعد ايزوكو على اللوح و مد يده لشوتو ليتمسك به ثم انطلقا بسرعة فائقة.
شينسو: هذا رائع يجب ان اجربه ايضا.
عند ايزوكو و شوتو:
شوتو : سأزيل الحظر عن رقم ذلك اللقيط.
ايزوكو: شوتو انت تعرف ان سلوكك خاطئ انه والدك.
شوتو: يصمت.
ايزوكو: أنا لا اقول ان تسامحه و لكن أقول ان تتجاهله فحسب عامله كأنه مجرد شخص ان استطعت لبي حاجياته و ان لم تستطع قم برفضه و لكن بأدب لا حاجة للشجار و الصراخ انتما لن تحققا اي تقدم هكذا.
شوتو: و لكن ماذا عنه انه متسلط و قاسي و لا يسمح لي بمقابلة والدتي و انا لا اطيق وجهه لأنه سبب موت اخي الاكبر.
ايزوكو: انا لم اقل ان تسامحه انا قلت غير معاملتك معه لانك بأسلوبك هذا تؤذي نفسك و والدك ، انا لا اقول هذا بصفتي صديقك انا اقول هذا بصفتي شخصا فقد والديه و يتمنى وجودهما ،اتفهم هذا انت ان فقدتهما ستندم شوتو انت سيحرقك الندم و ستندم لبقائك حيا و هما لا لذلك اعتز بعائلتك.
شوتو: انا لا اعتقد اننا في نفس الجانب.
ايزوكو: حسنا كما تشاء، ارجو ان لا يؤثر هذا في صداقتنا.
شوتو: لم اقل انني سأتجاهل هذا انا سآخذ كلامك في عين الاعتبار و ان لم يفلح سأعود كما كنت فقط.
ايزوكو: كما تريد.
وصلوا إلى بيت شوتو و نزلوا في الحديقة قابلهم اينديفار الذي رآهم ينزلون.
اينديفار: اهلا بعودتك شوتو
شوتو ببساطة: صباح الخير ،سأستحم و آتي ايزوكو نلتقي لاحقا.
ايزوكو يومئ فقط.
اينديفار مصدوم انها اول مرة منذ فترة منذ ان القى عليه التحية و اخبره بما ينوي فعله.
ايزوكو: انا ذاهب.
اينديفار: مهلا انت من فعل هذا اليس كذلك
ايزوكو يصعد على لوجه: من يدري
اينديفار يمسك يده و يقول: اشكرك

غرباء الأطوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن