ايزوكو نحن سنعوضك هذا وعد

287 21 9
                                    

الكاتبة بوف:

استيقظ هوكس صباحا من أجل الذهاب لعمله ، بينما بقي الثلاثة نائمين فقد تعبوا بالأمس كثيرا فقد فعلوا كل ما يمكن فعله من الاكل و العاب الفيديو و الافلام و قراءة القصص المصورة و الرقص حسنا هوكس أيضا متعب و لكنه لديه مسؤولية و عمل و هذا هو سبب استيقاظه الآن و تركه الثلاثة نياما هناك ، نظر إليهم نظرة أخيرة و غادر و هو يضحك على وضعية نومهم ، ايزوكو الذي يحب عناق شيء ما أثناء النوم و لا يتركه قد حصل على ضحية له و لكن يبدو أن شوتو لا يمانع حقا فهو نائم بأريحية تامة ، و شينسو، اوه لا! تتكلموا عنه انه نائم كنجم البحر تماما قدمه الأولى تتدلى من السرير و الثانية رماها فوق ايزوكو و شوتو بينما يداه واحدة تحت الوسادة و الأخرى تتدلى من السرير أيضا و لكنه يبدو جيدا ربما هو معتاد، و حتى رغم برودة الغرفة إلا أن ثلاثتهم دون غطاء.

هوكس: يبدو اني حقا الوحيد الذي يمانع البرد أليس كذلك ؟

صوت مواء و أحس هوكس بشيء ناعم يتحرك على قدمه ، حمل القطة و اتجه للمطبخ ليضع لها الحليب ، خرخرت القطة بسعادة بينما ابتسم كيجو و غادر.

الكاتبة اند بوف.

ايزوكو بوف:

يا الهي الهاتف يرن لتقع السماء السابعة على من يتصل انا متأكد انه لا يخصني فالجميع يعلم اني لا انشط صباحا يا الهي لا بد انه هاتف ذلك الأحمق سحقا لما لا يجيب فحسب كيجو الوغد استيقظ يا هذا اه سأعود للنوم.

استيقظ شوتو و شينسو على الهاتف ، جلس شينسو لكن شوتو لم يستطع لأن ايزوكو يتشبث به تماما و لكن كثرة حركته ادت الى دفعه من ايزوكو الذي انقلب على الجانب الاخر و مد يده للحصول على الوسادة و عناقها بكل قوته.

ايزوكو بصوت ناعس: أجب على هاتفك يا كيجو ، آههم و لا تضعه بجانبي ثانية بحجة الشاحن.

شينسو: انه ليس هاتف كيجو انه هاتفك.

شوتو: ماذا أين أنا 😶🌚

شينسو: هذا لم يستيقظ بعد و ذاك هاتفه لا يصمت اللعنة اكره الصباح اكره الاستيقاظ سحقا.

استفاق شوتو بشكل جيد لذلك بدأ في هز ايزوكو لايقاظه فالهاتف لا يزال يرن لذا ربما الأمر مهم.

شوتو: ايزوكو ايزوكو هيا لقد حل الصباح هيا انهض ان هاتفك يرن هيا..

لم يتحرك ايزوكو اطلاقا لذا تذمر شوتو: موووه اوكيتيه اليس المفترض بالنبات ان يقوم بالتركيب الضوئي هيا انت تحتاج لضوء الشمس هيا زهرتي استيقظ.

لم يستيقظ ايزوكو لذا جلس شوتو يفكر و خلال ذلك دخل شينسو يحمل كوبي قهوة و علبة عصير رمى العلبة لشوتو ، بينما توجه ناحية ايزوكو و وقف.
شوتو : ماذا الآن هو لا يزال نائما.

شينسو: وضع الكوب الساخن على خد ايزوكو و انتشرت رائحة القهوة اللذيذة و توجهت ايدي ايزوكو نحو الكوب مباشرة بينما جلس باعتدال.

غرباء الأطوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن