العد التنازلي للكارثة "بداية النهاية" بارت1

304 23 24
                                    

الكاتبة بوف:
بعد ذلك النوم اخذ الاثنان لهوكس غداءه و غادروا للقاء شوتو الذي قرر أيضا ان يتعلم الايكيدو و لكن في مركز آخر ليتجنب المشاكل مع والده، و منذ ذلك الوقت مضى اخر اسبوعين بشكل جيد و طبيعي.

ايزوكو: الآن اعتقد أن هذا سيكون مشكلة حقا ، يجب على هوكس معرفة هذا.

_ 10 _

ايزوكو: لا اعتقد اننا نحن الاثنان سنكون كافيين للتعامل مع هذا ،  يجب ان نحصل على مساعدة.

الساعة الحادية عشر من الليل:

القى ايرزرهيد القبض على مجموعة مزعجة تثير المتاعب مؤخرا و هو يفكر حاليا، منذ اخر لقاء لم يشهد الحارس دارك ابدا، انه فقط يراه من بعيد و بعدها يختفي، هل كان مشغولا.

ايرزرهيد: تبا التفكير في ذلك الفتى يثير المشاكل فقط اتساءل ماذا ينوي هذه المرة.

اينديفار: تبدو مشتتا ما الخطب معك؟

ايرزرهيد: انني افكر فقط.

اينديفار: لا تشغل نفسك كثيرا هذا سيشتت عملك فقط

ايرزرهيد: معك حق. مهلا هل ذلك هوكس

اينديفار يرفع رأسه: أين هو؟ او اجل انه هو لا اذكر ان عمله في هذه المنطقة.

يلاحظهما هوكس فيحلق لأسفل نحوهما و يباشر الحديث: يو مرحبا بكما مالذي تفعلانه ، هل تتهربان من العمل.

اينديفار: هذا السؤال موجه لك انت، هذه ليست منطقتك أصلا لما انت هنا ؟

ايرزرهيد صامت فقط و يرمقه بهدوء لكن هوكس يستطيع ان يرى فضوله حقا.

هوكس: انا لا اعمل الليلة انا فقط اتجول حاليا و ان صادفت امرا فلا مانع من التعامل معه حتى خارج ساعات العمل ، و الآن دوركما اجيباني هل تتهربان من العمل ؟

ايرزرهيد: نحن التقينا صدفة فقط بالقرب من مركز الشرطة و لكن الاوضاع هادئة حاليا لذا كنا واقفين نتبادل الحديث. و الآن كف عن العبث و اخبرني ماذا تفعل هنا انت اخر شخص يمكن ان يتطوع لأعمال اضافية.

هوكس: اوتش هذا مؤلم حقا اتعني انني مستهتر.

ايرزرهيد: حسنا كان ذلك خطأ مني لكونك حقا تعمل بجد كبطل و لكني اعرف انك لست هنا بالصدفة لذا....

هوكس يبتسم: لنقل اني أبحث عن شيء ينتمي لي.

اينديفار: تبحث عن الحارس.

غرباء الأطوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن