لقاء الحارس و كشف هويته للأبطال

348 20 18
                                    


توجه ايزوكو بلوحه الطائر نحو موقع اللقاء، وبعد اقتحام وكالة السير نايتي قرروا بالفعل انهم سيلتقون في الشارع فحسب ، و قد تشمت ايزوكو فيهم كثيرا، فكيف بحق الله يلتقي اكثر الابطال شهرة و اذكى شخص في العالم نيزو و امهر اعضاء الشرطة تسوكاوتشي في الشارع ,هذا مهين للغاية.
اقترب ايزوكو و من الاعلى لمح تجمع الأبطال و يبدو ان هوكس بغرائز الدجاج خاصته قد لاحظه.

هوكس بوف:

شعرت بشيء قادم او لا بد انه ايزوكو او يجب ان اناديه دارك لقد اكد عدة مرات على ان لا اكشف هويته و لو بالخطأ لذا يجب ان احذر سيسأله الأبطال بالتأكيد لذلك يجب الاستعداد لمراوغتهم و عدم كشف هوية دارك حسنا يجب أن اركز سيسأل الابطال من اين اعرف الحارس سأقول اننا التقينا صدفة قبل مدة قصيرة اذا لن اكشف عن المعلومات و أيضا ايزوكو معي سيحرص على عدم معرفة هويته حتى لو قام بالتهديد حسنا اذا تطورت الامور بشكل سيء بصفتي بطلا فسأحاول الوقوف في وجهه لكن سأستعمل مراوغات بطيئة و سيدرك ايزوكو أنني اسمح له بالهرب و سننجح في ابقاء سره حسنا انه هنا سنبدأ*شهيق*زفير*تشجع كيجو لن تكتشف هوية ايزوكو حتى لو عنى ذلك اتهامي بالخيانة.

هوكس اند بوف.

وقف الابطال في وضع جيد نسبيا هم لم يلتصقوا ببعضهم و لكن لم يبتعدوا كثيرا بينما جلس نيزو في اوشحة ايزاوا و طرد شوتا مايك بعيدا عندما ازعجه بصياحه.

شعر شوتا بتغير الجو و كذلك الجميع و التفتوا نحو هوكس و لاحظوا انه يبدو مستعدا ، وقف اينديفار بغرور و لكن مر امامه شيء سريع ثم خلفه، و انتقل الأمر لبقية الابطال السير نايتي و تسوكاوتشي شوتا و مايك ثم سنايب و اينغينوم و اخيرا اتى لهوكس.

دارك بوف:

لقد قررت ان اترك انطباعا لدى الأبطال كي لا يعتقدوا انني هدف سهل و يبدو انني نجحت ، حسنا كفى عبثا هيا لهوكس.

دارك: مساء الخير.

هوكس: مرحبا.

وقف دارك امامهم ينتظر منهم ان يتعافوا من صدمتهم.

تسوكاوتشي: اوي انت الحارس الحارس دارك ماذا تفعل هنا

دارك: اهلا بك أيضا حضرة المحقق.

ايرزرهيد: يستفز الحارس: او لقد اخبرتك سنخوض محادثة عاجلا ام اجلا، بينما اتسعت ابتسامته الخبيثة.

دارك*صمت*

هوكس: لا حاجة للتعارف اذا

دارك: هيا فحسب ، اخرج حاسوبه و جلس فوق لوحه الطائر و ارتفع حتى بلغ طول هوكس.

السير نايتي: همم حارس اذا و أيضا دارك حسنا مالذي توقعته من هوكس اساسا ، استعمل قوته على الحارس لكنه خطط لاستغلال الامر لاحقا و اعتقاله بعد فشله في المهمة او في وقت لاحق.

غرباء الأطوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن