كانت تلك الليلة مليئة بالعواطف التي كانت غائرة في نفوس الاحبة .
(مضى شهرين )
اكتشف ويندو أين هي عائلة أيالا وجد اخيها وامها وقام برعايتهم لكونهم عائلة زوجته .
في تلك الليالي وعلى سرير رغيد ينام ويندو وبين احضانه ابنه فيوجل ( ابن أيالا ) كان ويندو يمارس الابوة في افضل شكل وكان يعوض ابنه حنان الام والاب الذي فقدهما . كانت جيوباني تغطي عن ذنبها بالاعتناء بفيوجل لكن ويندو يمنعها تماما بالتقرب منه وذلك لما حدث لامه قبل شهرين .
ذهب ويندو للمستشفى وهو متلهف لجلب أيالا الى بيته ، فقد منعوه الاطبة مسبقا أخذها حتى لاتتعرض للنوبات . جلبها الى بيته وادخلها الى سريره ولكنها تبقى سوى جثة خامدة ، كانت تلك اول ليلة ينام فيها مع روح زوجته بعد زواجهما كان امرا رائع حقا ، طوال الليل وهو يناظرها يتفحص ملامح وجهها ويتعجب لجمالها وهي نائمة حتى حل عليه الصباح .كان ويندو يحدث أيالا وكانت موجودة . قبلها على جبينها ويلعب بشعرها لا يمل من مداعبتها ولكن لم يكن ذلك متبادل لسبب سكونها.منع ويندو الجميع من دخول غرفته لأنه اصبح يخشى فقدانها فلم يعد يثق بأحد .
كا وسوسي اصبحو في علاقات جنسية مما خلقت حب بينهما فقد كان يستغل كل ليلة تشرب فيها الخمر ، وكلما جاء الصباح تنصدم سوسي بما حدث بينهم ولكن اعتادت على ذلك واصبحت هي من تريد ذلك ، ولكن لم تنتهي متعتهم حتى تحولت لفضيحة وتشاجر الشباب فيما بينهم كووكا فقد حملت سوسي من كا بدون زواج ولكن اخوها تصرف وقام بتزويجهم قبل العلانية عن ذلك .
عاد ويندو لغرفته فلم يجد أيالا خاف كثيرا ان يحدث لها شيء ذهب يركض ويصراخ أين هي أين هي فاخبرته امه انها اخذتها الى الحمام حتى تنظف جسمها فهاد بال ويندو اليه .
كان اليوم هو ميلاد ويندو لم يكن ينتظر أي شيء حتى قامت العائلة له حفلا كان الكل سعيد بخلافه هو ، كان يريد فقط انهاء هذا الازعاج . كان ويندو يجلس مع ابنه طوال الوقت ولا يفارقه أبدا الا عند واحد مهمة . بعد انتهاء الحفلة اصبح الكل يوزع في هداياه على ويندو لكنه لم يسعد باي هدية . الام : ويندو لدي هدية ستنيك غيبوبة زوجتك
ويندو : أمي ارجوكي لا تتحدثي عنها
الام : ستنسيك هم الدنى
ويندو :, اووفففف أمي يحب علي الذهاب فيوجل يريد النوم
وليس الا لحظات حتى تدخل أيالا من باب القاعة ظن ويندو أنه في حلم لم يبادر بفعل شيء نظر الى أمه وقال :لم تعد تغادر لا احلامي ولا واقعي
احتضنته أيالا حينها شعر ويندو بقرب جسمها وايقن انها حقيقة وليست حلم .
كان اللقاء حارا جدا وكانت ليلتهم تحترق نارا .
كان ويندو سعيد بعودة زوجته اليه من جديد ادخلها لغرفتها ، وقالت له : افعل بي ماشئت ، فأنا زوجتك
ويندو وهو يضع رأسه فوق عنقها يشتم في رائحتها ، بينما أيالا شعر جسمها يهتز لشدة الاثارة .
ويندو وهو يلامس أطراف جسمها أخذها نحو سريرها وجعلها مستلقية
أنت تقرأ
My dear mafia🔞
Mistério / Suspense🔞"تدور احداث القصة حول اخطر رجل مافيا معروف وقع في حب ابنة المقتول التي ستنضم الى مجلس المافيا حتى تنتقم لروح والدها ومن هناك تبدأ الأحداث "🔞 The story revolves around the most dangerous mafia man known when he falls in love with the daughter of t...