-7- شلون أرتب مهامي

25 8 0
                                    

شلون أرتب مهامي شلون هيج أرتب وقتي شلون هيج أسوي أنجاززات ، وشنو يعني مهام وشنو يعني أنجازات ، وووو !!

هَواية هَيج أسئلة تجيني كَلش هواية ، فَ كل ما أجاوبكُم مَيكون كافي ، فتعالوا هَسة نسولف شوية ونحلل هَل مُشكلة علئ شكل بوست 🥳🤎.  

بلداية خل أكلكم شَنو يعني مَهام : المهام هية لشغال اليومية او الوجبات البيتة المتواجدة بلروتين اليومي او بلدراسة او عمل معين ، هاي يسمونة مهام  بمعنئ مُهمة 👀🤎.

ولانجازات ، لانجازات عبارة عَن أعمال تسوهها وتخلصونها تسمئ انجاز  بمعنئ انجزتوا هذا الشي وتم انجازة ، يكون من ضمن لانجازات😃🤎.

زَين هَسة شلون أكدر أسوي مهام وارتب هيج وقتي وأسوي أنجازات ؟

أول شي راح ابعدج عن لاشياء المُعتادة ، وراح أكلج الزبدة بدون الف ودوران وياريت تلتزمين وطَبقين من صَدك😆🤎.

جَيبيلج هَسسة وياي ورقة ، صَفنيلج شوية ، وفكري ، شَنو لاشياء اليّ تردين تضيفينها لحياتج ، شَنو التغيير الي تردينة بيومج ، شنو لاشياء الي تردينها تسوينها وتشغلين نفسج ومتضيعين هليام البقت من العطلة والكعدة ؟ فكرتي ؟👀🤎 .

قَسمي الورقة أربع أقسام
جَانب شخَصي :يعني لاشياء التخصج عناية  بلبشرة رياضة  تدليك البشرة الشعر السبح وهيج ⏰🤎.

جَانب دَينيّ : يعني زيارات أعمال دينية تسبيحات ، صلاوات ، وجبات،  صلاة قضاة ، الصيام وهيج⏰🤎.

جَانب عَملي :يعَني ، شغل ، تنظيف البيت ، دراسة ، ترتيب ، كورسات ، دورات تطوير ، وهيج ⏰🤎.

جَانب نَفسي :يعني أشياء خاصة الراحتج النفسية ، التأمل البودكاست اليوغا ، محاضرات يوتيوب مُفيدة الاتيكيت، قراة كتاب وهيج⏰🤎.

رتَبيهم باورقة ، وباوعي اليومج وخلي مهام ، سطريهم كلهم ، 👀🤎

رتَبي نومج ضروري ، نامي من وقت وكعدي من وقت ضرروري خلي منبة او تعبي بيومج ونامي من وقت ، كعدي الصبح باوعي الدفترج أفضل تعلكينة كدامج وتبلشين بية كل ماتخلصين شي خلي صح✅🤎.

نَظفي تلفونج مَن كلشي يشغلج ، مسحي شكو شخص سلبي ويضيع لوقت ، رتبي يوتيوبج وانستا وتلكرام وتبعي عيونج شنو تابع وخلية علئ لاشخاص الناجحة ، 😆🤎.

بنهاية اليوم كأفئي نفسج بطبق معين او مسلسل معين او كعدة علئ التلفون وهيج 🧘🏻‍♀🤎.

لاتكولين مالي خَلك وكاتب منا واذب منا وما أنجز لا يروحَي فكري بلوقت الي ديضيع بلايام الي دتمشي ، بلعَطلة الي خلصت ، وانت بعدج بنفس النقطة والناس  وصلت القمة ، ابدي من الصفر الئ مالة نهاية ✅🤎.

أنسي المرض وكلشي ولاتحسسّين نفسج  بلخمول والكسل 👏🏻🤎.

أتذكر، النشاط مَفتاح السعَادة ، والكَسل مَفتاح الكأبة✨

#اللهم_صل_على_محمد_وال_محمد​​​​​​​​​​​​​​​​
#استغفر_الله_العظيم

📮" منقول "📮

موَاضيع مختلفة دِينيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن