انتهى صف الرياضه، غادر الجميع الملعب عدا
" آي سو" فلقد ظل ليجمع الكرات، بينما نراه جميعًا بالجانب الآخر "دان" يراقبه من بعيد، عيناه تحمل مشاعر مختلطة غير مفهومة، وقف ينظر إليه بتمعن ثم رحل.يعود "آي سو" للمنزل يطرق الباب ليفتح له مجددًا "هيون" ، ليتعجب حينها وقال : أوه، أخي هيون، أنت هنا."
"هيون: أهلًا بعودتك، آي سو."
"آي سو: أين أخي؟"
"هيون: أظن أنه نائم."
"آي سو: حسنًا، سأعود لغرفتي."
"هيون: لا أنتظر، سيكون الطعام جاهز بخمس دقائق."
"آي سو: حسنًا، أخي، سأبدل ملابسي أولًا."بعد دقائق على طاولة الطعام؛ جلس كلًا منهم مقابل الآخر، "آي سو" يشعر بالقلق من هذا الوضع، أنه شخصٌ غريب حقًا، جلس" آي سو" خافضًا بصره ينظر نحو الطعام أمامة الذي يجد صعوبة بأكله بسبب هذا الشخص أمامة الذي ينظر نحوه بنظرات مريبة وابتسامة مقلقة، لم يشيح بنظره عن "آي سو" منذ أن جلسوا.
يزداد توتر "آي سو" كلما رفع عينيه للأعلى فيجده ينظر إليه دون حركة، فقال بينه وبين نفسه، : "ماذا يجب أن أفعل؟ أيجب أن أتحدث أم أظل هادئًا؟ لقد مر شهرًا كاملًا وما زلت أجده هنا كلما عدت من المدرسة، هذا الرجل اصبح يخيفني، لم أعد أشعر بالراحة لوجوده هنا، ولكن لا يمكنني فعل شيء."
وبينما آي سو يحادث نفسه في صمت، فاجأه "هيون: إذًا أخبرني آي سو هل الطعام جيد؟"
بخجل يصاحبه توتر وقلق "آي سو: نعم، جيد شكرًا لك."
"هيون: أوه أنت لم تجرب بعد التابوكي، هيا سأغرف لك واخبرني أن أحسنت بصعنه هذه المره."وقف وأخذ يتجه نحو "آي سو" الذي حاول منعه.: " لا لا، سأفعل بنفسي. " ولكنه لم يستمع إليه، ليجد
"آي سو" نفسه محاصرًا من قبلهُ، فلقد وقف خلف
"آي سو" أوشك أن يحتضنه لا بل لقد فعلها حقًا، شعر عزيزنا بمزيد من القلق والخوف، ماذا يفعل هذا الرجل؟
"هيون: لا تخف، فأنا لن أأكلك لا تقلق، أخبرني هل لديك صديقة؟"
بأستغراب "آي سو: نعم، ماذا؟ لا لا"ليضحك بصوت مسموع "هيون: ماذا حدث لك؟ لا تنفعل أنا لست سونجيو فلا تقلق، انا فقط لدي فضول لأعرف لا أكثر."
"آي سو: لا أنا حقًا ليس لديّ."
"هيون: جيد." ليحتضن آي سو أكثر ويقترب منه أكثر، أما "آي سو" لم يعرف ماذا يفعل؟، وقف مفزوعًا محاولًا أبعاده عنه " أعتذر ولكن يجب أن أذهب لغرفتي، لديّ العديد من الواجبات. " ثم ركض هاربًا إلى غرفته. أما الآخر فوقف يبتسم وينظر إليه حتى اغلق باب غرفته.داخل الغرفه جلس "آي سو" يحاول أن يهدأ نفسه، ضربات قلبه تتصارع، نفسه يخرج بصعوبة، وبعد فترة نام على فراشه وعيناه على باب غرفته في خوف وزعر، حتى غلبه النوم.
تتوالى الأيام وتزداد المواقف غير المريحة بينهم، يحاول ذلك الرجل أن يجد أي فرصة ليقترب من
"آي سو"، أخيرًا أنتقل للعيش معهم، ينتظره بعد المدرسة كل يوم، يحاشره في المنزل.ماذا يفعل آي سو؟ وكيف ينجو من الجميع؟ في المدرسة أخوته وفي المنزل هذا الشخص الغريب، لا يزالوا يتنمرون عليه في المدرسة، الكدمات لم تختفي بل زادت أكثر، وهذا لا يدعه يعيش بسلام داخل منزله.
يتبع....
أنت تقرأ
the umbrella "المظلة" +18
Novela Juvenilإنها قصة "آي سو" عنف جسدي وأعتداء جنسي وكيف كانت النهاية؟ تحتوي على مشاهد أعتداء وعنف🔞 لذا لا ينصح بها دون ال 18 عام