...في اليوم التالي وكعادتي ذاهبة للدراسة.....دخلت للقاعة درست وبعد أن رن جرس الاستراحة لم أخرج وبقيت في القاعة.....جالسة وسط كتبي....حتى اقتربت مني زميلة من القاعة المجاورة وسلمت علي....وتحدثنا قليلا وصدمت عندما سمعتها تقول شيئا لم أتوقع سماعه......ذلك ا .. لطالب الذي اصطدمت به أمس.أعجبته ويريد التحدث معي....بصراحة أصبت بالذهول........وطلبت منها أن أفكر وأرد عليها بالجواب......فقالت;هو شاب مهذب ومحبوب ومتواضع....لاحظت عليها أنها تريد موافقتي.......قلت لها سأجيبك غدا.......وأكدت أنها ستعود لي غدا.
فكرت ولاأعرف لماذا أحسست بشئ في داخلي يجذبني لهذا الشاب..
في الغد قابلت تلك الفتاة وأبديت موافقتي .....هي فرحت كثيرا واحترت في أمرها..
عند فترة الإستراحة جاءت إلي الفتاة وطلبت مني الذهاب معها..مشيت معها للقاعة المجاورة وإذا بي أراه جالسا فرفع نظره إلي ذهبت الفتاة...وبقينا بمفردنا
فقال:تفضلي بالجلوس...وأنا أبديت اعتراضي...وقال:حسنا سأقوم واقترب مني قليلا..فقال اسمي رضوان..وهو كان يعرف اسمي مسبقا..فقال;بصراحه أعجبت بك وأنا أراقبك ورأيتك مهذبة وجميلة والكل يحبك....عند سماعي لكل هذا شعرت أنني أحلم كلماته صمت أذناي..شعرت بالخجل فنزلت بنظراتي للأرض...
وواصل أريد الخروج معك?
ارتبكت ولم استطع تحريك شفتاي والتحدث ..فقلت دعني أفكر من فضلك ..
غادرت المكان بعدما ودعته وقال انه بانتظاري ردي...
♥♥♥♥♥♡♡
9
أنت تقرأ
أنت عشقي
Romanceحكاية حب حقيقي خلقه القدر وعرقلته الظروف قصة عشق دامت 7 سنين تابعوا القصة...