وعند عودتي انا وخالتي وقبل العشاء رن الهاتف وركضت بسرعه كانني احسست باتصاله فرأيت رضوان فأجربت واذا به يقول فاطمة نجحت وانتقلت للجامعة هنيئا لك شعرت بسعادة لا توصف وبدأت اقغز من الفرح انا احبك احبك...
ذهبت الى امي نجحت وانتقلت للجامعة فرحوا كثيرااا...
ودعت جدتي الحبيبة ودموعي تنزل كالغيث وعانقت خالتي بقوة....وداعااااا
وعدت الى حبيبي ومدينتي وذكرياتي ....
بعد العودة...
التقينا في احد شوارع المدينة وكم كنت أود معانقته بقوة ولكن سلمت عليه فقط...وقدمت له الهدية كانت اجمل هدية اقدمها له.....فرح كثيرااا...
︻︻︻︻
انت من علمتني ان اسامح ان اقدم الهدايا انت من فتحت عيني عليه انت من تعلمت معك الحياه...
حتى ولو خلقت في عالم آخر فلن احب الا رضوان...
حتى ولو صرت عمياء فصورتك في عقلي وقلبي وروحي ....اعشقك رضوان ♡
︼︼︼︼
عدت لحياتي....وعدت كعادتي وانفصلت عنه وعدنا من جديد....مرضت بفقر الدم درجه اولى ودخلت المستشفى وطلبوا من اهلي كيسين دم وقالو انها بحاجة لذلك....
فلم يجدوا اي احد تتطابق زمرته مع زمرتي..قلت لاختي الكبرى احضري لي هاتفي فاتصلت برضوان انا في المستشفى فتفاجأ اين سآتي اليك فورا وعند حضوره رأى حالتي فبادر وتطابقت زمرات دمه مع دمي...
وشكرته لا تتصوروا كم احبته اسرتي....
كم كبر في عيني ووجلس امامي في السرير وامسك بيدي وبدأ يمزح معي كي ابتسم و انسى حالتي....كنت اطير من الفرح والسعاد ه فا أجمل ان تكون طريح الفراش ويدك ممسكة بيد حبيبك وعيناه تراقبك ....ليس هناك احساس يفوق هذا الإحساس ابدا....عندما تضعف ويد حبيبك تمسك بك وتعطيك القوه والأمان.....
خرجت من المستشفى ودم حبيبي يجري في عروقي ويدخل قلبي ويجعلني اعيش...لن تتصورو كنت اراقب عروق يدي دائما وانا ابتسم .... 19
أنت تقرأ
أنت عشقي
Romanceحكاية حب حقيقي خلقه القدر وعرقلته الظروف قصة عشق دامت 7 سنين تابعوا القصة...