ليست النهاية

3.8K 106 36
                                    

....
حياتي كانت مملة جدا....أبي صعب للغاية لا يسمح لنا بالخروج وقليلا مانسافر في العطل...
بعدما حدث لي ذلك اليوم عندما قررت الانتحار...تغيرت كثيراا....قد حدثتكم انني كنت في السابق الابتسامة لا تفارقني وكنت أدعي السعادة....والآن صار حزني يظهر من لمعة عيني....وصار مكشوفا للجميع...
يارب يامجيب ياقادر على كل شيء ارجوك ان لا تحرمني من رضوان واجمعني به في حلالك وأدم هذا الحب للأبد...يارب لا اريد اي شيء...فقط استجب دعوتي...
ان تولد كبيرا وانت في سن صغيرة شيء صعب...ان تعيش طفولة تعيسة ومنذ صغرك يزرع فيك الرعب والخوف....صعب جداا....
ان تجد شخصا يحبك ويعشقك ويبكي لفراقك....يكون معك في كل أوقاتك ....ويتحمل منك كل شيء..ودائما قلبه مفتوح لك رغم اخطائك..صعب جداا في زمننا....عندما تجد صدرا يحتويك في لحظة حزنك وفرحك....عندما تجد من يمسح دموعك ويجعلك تبتسم في اوقاتك الحرجة....
رضوان أنت عشقي..
قصتي هذه لم تكتمل بعد....مضت سبعة سنين منذتعارفنا في سنة 2009 ...ولم اشعر بها أبدا كأنها سبعة ايام.....ربمالم أصف لكم جيدا قصتي كما عشتها بحلاوتها ومرها ولياليها السعيدة والحزينة....ولكن حاولت جاهدة ان اصف شعوري في كل موقف عشته....
كم تمنيت ان اكتب نهاية سعيدة لهذه القصة كم تمنيت ان تنتهي بزواج وعشق دائم وأسرة رائعة....
ولكن لا اعرف مايخبئ لي القدر والأيام....كم انا خائفة أن نبتعد عن بعضنا....
اريد لعشقنا أن يستمر للأبد.....♡ ♡♡♡♥♥♥♡♥♡♡♡♥♡♥♥♥♡♡♡♥♡♥
أتمنى أن يكون عملي هذا نال اعجابكم...وبسرور سأستقبل تعليقاتكم ونقدكم.....أعدكم أني سأكتب جزء 2من أنت عشقي....إذا صارت تطورات جديدة لهذه القصة....
اتمنى ان تدعوا لي بالخير...أحبائي في الله....واتمنى لكم عيد مبارك سعيد☀...
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

🎉 لقد انتهيت من قراءة أنت عشقي 🎉
أنت عشقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن