في احد الايام دخل ابي في قمة الغضب وبدانا نتجنبه كي لا تحدث عاصفه...ولاحظ عدم وجود اختي في المنزل....طلبت جارتنا من امي ان تنام احدى البنات معها فبادرت اختي الكبرى وذهبت للمبيت في منزلها....وعندما عرف ابي كانت الساعه الحادية عشرة ليلا ...فبدا ابي بالصراخ وكسر كل شئ امامه وهو يقول كيف من سمح لها بالمبيت خارج المنزل!!وحمل سكين وبدا يقول ساقتلها....تخيلوا هذا المنظر المرعب بدات ابكي من كثر الهلع والرعب...فالتفت الي ابي وشد قبضته على كتفي وقال وعينيه تنثران الشر نامي واصمتي والا....ولوح بالسكين...انكمشت في مكاني وغطيت راسي ومن كثر الخوف اتصلت ب رضوان وبدات بالبكاء فانصدم وهدئني حبيبتي انا معك انا هنا لا تبكي ونمت على كلماته وبقي معي كل الليل....لا تصدقوا انني كنت عند حزني اركض اليه وابكي في حضنه وعندما تضيق بي الدنيا بمجرد سماعي لصوته ارتاح واهدأ.....
وهاهي تمضي 4سنوات حب وعشق..
انتقلت للحياه الجامعية والتي عشتها اسوا حياة....بعدما تغيرت معاملة رضوان لي عندما فشل في ايجاد عمل وعلم بانه جاءت جارتنا لخطبتي لاخوها...فرفضت بحجة الدراسة...وبدا يشعر بالذنب لانه السبب في رفض كل من ينوي الزواج بي....
تغيرت معاملته لي صار يغيظني و بعدما كان يتصل بي مرات عديدة في اليوم صار يتحجج انه مشغول....اصبح عصبي ويجرحني بكلامه....رضوان تغير...
شئ صدمني وساءت حالتي جدا...كثرت انفصالاتنا ...ودائما وكالعاده.....نرجع....
اصبحت حياتي مظلمة وصرت فتاة بائسة وحزينة وضعيفة تركت كل شئ.....
بعد سنة دراسة جامعية قررت ان لا اعود للدراسة وامكث في المنزل....قراري صدم الجميع....ولم اتراجع عن قراري....
شعرت انه لم يعد لي هدف اعيش لاجله ومن عشقته يدفعني ان اتزوج آخر...مستحيل ان اسمح لرجل غير رضوان ان يلمسني.... 20
أنت تقرأ
أنت عشقي
Romanceحكاية حب حقيقي خلقه القدر وعرقلته الظروف قصة عشق دامت 7 سنين تابعوا القصة...