جزء تشويقي
جيفان: ماذا تقول جلالتك احذر ان يسمعك احد.
وهي تتراجع إلى الخلف خطوة وهو يتقدم إليها لاتعلم لما اتتها الصدمة من كلامه فهاهو الان يعرض عليها الزواج ولا يعلم انها تخدعه كل تلك المدة وتظنه شاذ.
إيان: دعهم يسمعون لا يهمني ما يقوله الناس .
جيفان : ولكن جلالتك هذا شيء خارج عن الفطرة ولاني فتى وكما انني لست شاذ.
إيان بوجه خالي من اي تعبير : غريب وانا ايضا .
--------------------------------------
البارت الاول
القرار المصيرياسمي جيفان عمري 17عاما وانا فتاة شعري احمر كاللهب مع بشرة بيضاء وعيوني زرقاء براقة ولكن اختفى بريقها بحادثة حدثت بالماضي .
وقد تم اسري بالحرب ولكي لا يتم قتلي جعلوني اعمل بالاسطبل بالقصر الامبراطوري وحتى لا أتعرض للمضايقات ارتدي قبعة تغطي شعري وعندما يكلمني أحدهم اخفض صوتي لكي لا يميزوه او يتعرفوا علي .كنت اعيش مع والدي حياة هانئة فوالدي الدوق أدوارد والذي اخذتُ لون شعري منو اما والدتي فهي شقيقة إمبراطور المملكة التي اعيش فيها و اخذت من امي لون عيناي المميز .
وقبل بدء الحرب تم اغتيال والداي من قبل أشخاص من المملكة المعادية لانه كان على تواصل مع احد النبلاء وقد غدر به وأرسل رجاله لكي يقتل والدي وللاسف قتلوه هو ووالدتي أمام عيني كنت مختبئة بالخزانة حتى لا يتم قتلي وعندما ذهبوا قررتُ ان إنتقام لهما وذهبت الدرج وأخذت المقص وقصتٌ شعري والذي يحبه والدي .
دفنتُ والداي بيدي هاتين وفي قلبي حزن عميق على فراقهما، وقررت التطوع للجيش الامبراطوري على هيئة فتى متظاهرة أني من العامة حتى لا يتم سؤالي عن اسم عائلتي.
كنت بارعة في المبارزة فوالدي علمني كيف ادافع عن نفسي واظن هذا فاد كثيرة بالرغم من انزعاج والدتي
من هذا الأمر.
خضتُ الاختبارات وتم قبولي بالجيش ولكن شائت الاقدار وتم اعلان الحرب هزمت مملكتنا أمام المملكة المعادية لنا وتم اسري انا وبقية الجنود الذين كانوا معي وبسبب قانون المملكة من يتم اسره سوف يعمل بالقصر الامبراطوري حتى يراقبوه وكما قلت لكم سابقا اخذوني للاسطبل اعمل فيه مع صديقي ماثيو الذي التقيتُ به قبل بدء الحرب .
استيقظت من ذكرياتي على صوت صديقي ماثيو يناديني فلقد اصبحتُ كثيرة الشرود هذه الأيام وذلك بسبب امر ستعرفونه قريبا.
ماثيو :هي جيفان بما انتَ شارد.
جيفان ببرود : لست شارداً ولكني افكر .
ماثيو بشهقة: لا يعقل هل لديك حبيبة وتفكر بها اجبني لقد رايتُ خادمة تنظر اليك عندما كنا نخرج الخيول .
جيفان ببرود : ما الذي تقصده، لاتقلق لم تعترف لي ولم تأتي من الأساس.
ماثيو بضحكة : لا تكذب رأيتها بأم عيني واقفة وراء الاسطبل ،وبما انت شارد -تبدلت ملامحه إلى الجدية- اهو ذلك الامر .
جيفان : اجل افكر ان اصبح من الخدم في داخل القصر لمعرفة من الذي قتل والداي .
ماثيو رافعاً يديه إلى كتفه للدلالة عن رأيه قائلا: القرار قراركَ ونصيحة من صديقك لا تورط نفسك بالقصر الامبراطوري فأنت لا تعلم ماذا ستصبح الأمور لاحقاً .
وهكذا انتهى اليوم المتعب بالنسبة الي وأنعم بالراحة التي احصل عليها في اليل .
كان الليل هادئاً ولا يسمع في الخارج سوا صوت ركض شخص يهرب من شيء او بالأحرى شخص آخر يلحق وراءه وصل الهارب وراء الاسطبل واذا به يلتفت خلفه لرؤية من وراءه لم يستوعب واذا به ممداً على الأرض ميتاً.
جيفان
استيقظت في الليل من كابوس يكرر الماضي أخرجتُ تنهيدة ونهضتُ لكي استنشق بعض الهواء النقي وانسى كابوسي واذا بي اسمع صوت خطوات من وراء الاسطبل وصوت شي يصطدم في الأرض وذهبتُ لالقيَ نظرة :من هناك .
أنت تقرأ
[The decision that changed my life] القرار الذي غير حياتي
Short Storyاحيانا السعادة تأتي احيانا على هيئة شخص او اي شكل ليس لها وقت محدد قد تأتي وانت حزين او لحظة انزال راسك لذلك إياك وأن تخفض راسك وقت الحزن او الياس وابقه رافعا لا تتكبر ولكن تهيا للسعادة التي تأتي في اي وقت. وضعتْ القلم على ال المنضدة وهي تشعر بسعاد...