البارت العاشر
قبل عشر سنين.....يركض بين الاشجار هارباً من الذان يلحقان به وهو يبتسم لانه استطاع ان يضيعهما ،واصل طريقه إلى أن وصل الى ما يحسبه انه افضل مكان قد راه في حياته .
بركة مياه وحولها أغصان من الخيزران لتعطي جمال للمكان مع أشعة الشمس تبدو البركة وكأنها مرأة لا يوجد من يستطيع كسرها .
توجه إليها واخذ بغمس اقدامه الصغيرة وهو يحركها للأمام والخلف و قبل أن يحاول يخلع قميصه رأى ظلان خلفه وقبل ان ينهض للهروب تم دفعه إلى البركة .بصق الماء من فمه وهو منزعج منهما فكما يعرف أنهما لن يتركاه يستمتع هكذا الا ويعكران عليه يومه.
إيان: تبا لكما لماذا تلاحقاني اريد ان اخذ حريتي في هذا المكان.
فليكس بسخرية : لان هذه أوامر والديك يا مغفل .
كارلوس : يا غبي الم نقل لك لا تركض وحدك هل نسيت اننا في مملكة أخرى .
إيان: هل نسيتما انني أمير ولا يجوز أن تتحدثا هكذا هل تريدان ان تسجنا .
كارلوس وهو يضرب جبهته : نحن نعلم جيدا من تكون ولكن الحاكم أخبرنا ان نرافقك حتى لو كان على حساب كرامتك يا -وبسخرية - صغير.
إيان وهو يتنهد بسببهما: حسنا اذا كانت أوامر والدي فلا بأس ولانني معتاد على كلامك المستفز بالنسبة الي .
ابتسم ابتسامة بلهاء وهو يتذكر طفولته وكيف كانت مع صديقيه كارلوس وفليكس، فاق من ذكرياته على صوت ضحكات قد سمعها من قبل فكيف ينسى تلك النغمات التي اصبح مدمناً لسماعها فقال دون وعي منه : ضحكتك ساحرة اتمنى لو اسمعها دائماً .
تجمدت المعنية بذلك لانه ولأول مرة يقول كلاماً لطيفا عنها ولكن خجلت من مدحه لها فلا ننسى انها فتاة وتخجل من مدح شخصا لها واقتربت منه .
اما هو فقد استوعب اخيرا ما قاله فلقد كان يظن انه يفكر ولكن قال ما كان يفكر فيه وللشخص المعني فاحمرت وجنتاه خجلا مما قاله لانه تذكر من تكون بالنسبة له ومن هي ولكن بسبب خطوتها الغير متوقعة ارتبك ،
فلقد اقتربت منه ببطئ وهي جالسة أمامه بحكم اصابتها ووضعت جبينها على جبينه وهي تقول : لا يوجد حرارة اذا من ماذا اصبح وجهك هكذا .
تجمد في مكانه بسبب اقترابها منه بهذه الطريقة وايضا رائحتها والذي هو موقن انها ليست رائحة فتى حبس أنفاسه قليلاً بسبب قربها منه وعندما ابتعد زفر نفسا يبعث عن الراحة فنظر لها وحاول أبعاد نظره كي لا تنظر اليه وترى خجله الذي يفضحه .
لنترك ثنائي الحب وحدهم
........................
قصر الامبراطوري في عاصمة مملكة الصين ....
الإمبراطور: حسنا يا ابنتي جهزي نفسك سوف يصل ولي العهد ايان .
لي تشانغ: حسنا يا أبي لن اخيب ظنك بي سوف اجعله يقع في حبي وسوف اتزوجه .
الإمبراطور : لا تخافي يا ابنتي من الذي لا يستطيع أن يصرف نظره عن هذا الجمال .
لي تشانغ بخجل : شكرا لك يا أبي على مدحك لي سوف اجعل حبيب قلبي يقع في حبي (جعلك الموت من قلتيها) .
............... ....
في مملكة إيانجاءت له رسالة من والده جاء فيها : انه يريد أن يأخذ الحكم و يريد من اغتيال إيان ولكن ليس الآن إلى أن يحين الوقت وأن لم يستمع لما يقوله سوف يقوم بقتل اخته.
انتهى من قراءتها وهو يقوم بحرق الورقة لانه لا يستطيع أن يقتل صديقه من اجل من من اجل والده الذي يتذكره وقت مؤامراته ويقول للناس ان ابنه فعلها .
تنهد بانزعاج يحاول ان يستعيد هدوئه خصوصا ان صديقه إيان في سفره ولا يريد أن يزعجه بهذه الأمور.
تنهد بانزعاج يحاول ان يستعيد هدوئه خصوصا ان صديقه إيان في سفره ولا يريد أن يزعجه بهذه الأمور.
غرفته وهو مقرر انه لن يرد على والده فهو يعلم أن شقيقته لا يعرفون أين هي لانه الوحيد الذي استطلع انقاذها منهم بعد ان انقذه إيان من بطش والده .
...........................
تم حل مشكلة العصابة والقضاء عليهم مع هروب زعيمهم والذي كان يطمح لاختلاف جيفان بعد رؤيتها تقاتل وسط عصابه.
بعد مرور بضعف ايام وصل إيان إلى العاصمة الإمبراطورية رأى منظر العاصمة من العربة وكيف انها لم تتغير طوال تلك المدة
وارجع نظره إلى كارلوس وهو يوجه جيفان كيف تتصرف وماذا تفعل وأن لا تتلفظ بالشتائم كي لا توقع نفسها في مشاكل لا حصر لها .فُتِحت بوابة القصر الامبراطوري وتم وضع البساط الأحمر وزينت القلعة بكل شيء جميل وبهيج احتفالا بوصول الوفد من المملكة الصديقة بالنسبة لهم فلقد علقت المصابيح لاشعالها ليلا وتنير سمائهم بالالوان الجميلة .
سار كل من إيان جيفان جنب بعض وبعدهم كارلوس وذلك حسب تعليمات إيان ،توقف إيان وهو يحي الإمبراطور بتحية مملكتهم كما فعلت جيفان ذلك تقليدا لحركة إيان تقدما لمكانهما فايان جلس على الكرسي الذي كام مخصصا له وجيفان وقفت ورائه للحراسة فقد لاحظت حركة غريبة وراء إيان.
اقترب الإمبراطور من إيان وقال هامسا له : أريدك في امر يحدد مستقبل شعبك وشعبنا كذلك ولكن ليس الآن في الوقت المحدد .
عبس إيان ولم يجبه عن الذي قاله فهو يعرف مالذي سيقوله على اية حال .
يتبع......
رايكم بي
من يا ترى صديق إيان
مالذي يخطط له الإمبراطور الصيني
لي تشانغ وهل حقا سيقع إيان في حبها كما تقول
تعليق حلو مثلكم مع تصويت
أراكم في البارت القادم
أنت تقرأ
[The decision that changed my life] القرار الذي غير حياتي
Short Storyاحيانا السعادة تأتي احيانا على هيئة شخص او اي شكل ليس لها وقت محدد قد تأتي وانت حزين او لحظة انزال راسك لذلك إياك وأن تخفض راسك وقت الحزن او الياس وابقه رافعا لا تتكبر ولكن تهيا للسعادة التي تأتي في اي وقت. وضعتْ القلم على ال المنضدة وهي تشعر بسعاد...