Part 9

174 15 17
                                    

البارت التاسع

بعد مرور شهران ......

وصلوا إلى الحدود الخاصة بمملكة الصين كان إيان وجيفان في نفس العربة وفوق العربة حيث يجلس كارلوس تذكر إيان شيئا وقال لجيفان : نسيت ان اعرفك على حارس الظل الخاص بي.

جيفان وبسخرية : الان تذكرت لو تذكرت لاحقا لكان افضل.

تجاهل سخريتها واكمل وهو يقف ويصرخ بأمر: كارلوس انزل إلى داخل العربة .

تجمدت أطرافها وكيف تنسى اسمه ظلت طوال الرحلة تفكر من هو كارلوس الذي يعلم بحقيقتها .

توقفت العربة قليلا وفتح الباب ليدخل كارلوس منه واستئنفت العربة في السير وقال وهو ينظر إليها : ما الأمر سيدي لماذا ناديتني .
إيان لجيفان : هذا هو حارس الظل الخاص بي واسمه كارلوس فيكتور .

وقال مشيرا الى كارلوس: في الاستراحة القادمة تعرف على جيفان واعلمه مالذي يفعله فأنت تعلم تقاليد هذه المملكة وحذره من الأشياء التي لا يفعلها .

غمز كارلوس لجيفان وقال: حسنا يا سيدي كما تريد .

بعد مدة غربت الشمس وتوقفت العربات للاستراحة توجه كل من جيفان وكارلوس لإحدى النيران للريحا اقدامهما من الجلوس في العربة .

كارلوس قرر اخيرا ان يقول الحقيقة حيث لاحظ ان لاحد موجود بالجوار جلس وقال : حسنا يا جيفان ادوارد مالذي أتى بكِ إلى هنا .

جيفان صدمت بالبداية ولكن شعرت بأنه سوف يحمي سرها واجابت: اظن انك تعرف يا كارلوس .

كارلوس : حسنا ولكن تستطيعي ان تذهبي إلى خالك فهو امبراطوركم كما اذكر .

تنهدت جيفان وقالت: لقد توفي بمرض قبل الحرب بعد ان قتل والداي وتم تنصيب ابنه والذي كان صغيرا للحكم والنبلاء انتهزوا الفرصة ونشروا الفساد بالمملكة ولكن كان فقط الجيش المكان الوحيد الذي استطيع ان اخذ بثأرهم .

كارلوس : ويبدو انكِ تعودي على عيش الجنود والدليل ان لديك ردة فعل سريعة و حس الحذر لديك .

جيفان : اصمت ارجوك اريد ان اريح تفكيري وجسدي .

كارلوس : يبدو أنك تعلمتي ايضا كيف تشتمين.

جيفان : اصمت ارجوك لكي لا انكشف لا استطيع تخيل بعد تلك السنين يأتي شخص لم يخطر على بالي ويكشفني بطريقة سخيفة .

صمت كارلوس لثواني و قبل أن يقول شيئاً لاحظ الحركة الغريبة بين الشجيرات وجيفان ايضا انتبهت إلى تلك الكلمة من الشجيرات التي تتحرك

واستل كل منهما سيفه وكل تفكير جيفان انها ستقتل اذا اكتشف احد هذا الحوار ،قفز شيء اسود على جيفان امسكته بيديها والقت نظرة عليه فإذا هو هرٌ اسودٌ استغربت في البداية وجود هر بالغابة ولكن كارلوس لاحظ استغرابها وقال: لا تستغربي فيوجد الكثير منها في هذه المملكة ( المعلومة من عندي لحد يقول ما قالت) .

[The decision that changed my life] القرار الذي غير حياتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن