Part 3

245 16 25
                                    

البارت السابق

أتى مساعده ورأنا بهذا الوضع وفك الشجار الذي بيننا بينما انا لم يشفى غليلي منه بعد .
إيان بنبرة غضب : أخرجه يا فليكس وعلم هذا الشقي كيف يتصرف مع اسياده .
جيفان بغضب : لا تناديني بالشقي ، وانت اترك يدي.
وهكذا تبعتُ المدعو فليكس

--------------------------------------
البارت الثالث

وصلت إلى مكتب رئيس الخدم وذهب فليكس ليتناقش مع رئيس الخدم وانا بقيتُ واقفاً بعيداً عنهما لفتَ نظري النافذة كانت في زاوية الغرفة تقدمت إليها وانا انظر من خلالها ورأيت المغرور وهو يسير يتمشى أمام نافورة القصر الكبيرة والتي لفتت نظري فهي فعلا تزين القصر وتزيده جمالاً وعندها خرج فليكس وبقيت مع رئيس الخدم .

كلارنس: حسنا يا جيفان علمتُ ماذا حدث لهذا من الان فصاعداً سيبدأ تعليمك كيف تصبح خادماً شخصية لجلالته إلى جانب خدمتك له والان اذهب لتغيير ثيابك إلى هذه الملابس وعندما تنتهي اذهب الى المطبخ  -قالها وهو يشير إلى الملابس الموجودة بين يديه-.

جيفان : حاضر ،سأذهب الان.

وهكذا خرجتُ الي الغرفة التي أخبرني عنها سابقاً تنهد براحة اني بمفردي فيها كي لا يكتشف أمري غيرتُ ملابسي والتي تكون عبارة عن قميص ابيض و بنطلون اسود وذهبت إلى المطبخ كما قال لي ذلك العجوز وصلت المطبخ ورايته يجر عربة فيها الشاي وبعض الكعك وقال: هذه أول مرة لك إياك وأن تخطى بشيء فسموه سريع الغضب .

جيفان :حسنا.

وهكذا اخذت العربة وتوجهت الي مكتبه و دخلت عليه والقيت التحية وبدأت بسكب الشاي في الكوب ونادني ولم انتبه فسكبت الشاي على مكتبه فغضب وصاح بقوة وقال: لماذا لم تنتبه لقد سكبته على المكتب الا تعلم انك لا تساوي سعره.

خفت ولم استطيع قول شيء....
تمزحون ،
لم يكن اسمي جيفان اذا لم ارد له هذه الإهانة لقد أهان كرامتي يجب أن استعيد كرامتي حتى ولو كنت على حافة الموت فمن هو يتجراء ويتكلم هذا ستقولون ولي العهد فليذهب إلى الجحيم السابع قال لا تساوي سعره قال .

جيفان بنفس الصوت : كل هذا بسببك لو انك لم تنادني لما سكبته هذا اولا وثانيا تجرء على اهانتي بسبب مكانتي يبدو أنك طبقي يا حبيب امك .

إيان بغضب اكبر : هل نسيت انني سأصبح جحيمك .

جيفان وهي تضرب جبهتها :  يالهي كم مرة سمعتُها منك يبدو أنك لم تعرف سوا هذه الكلمة .

واردفتُ: وهل تظنني سعيد الان فإنني فعلا في الجحيم فقط تخيل نفسك انك في مملكة غير المملكة التي تعيش فيها وتكون المعادية لكم وهزمت في الحرب ويجب عليك أن تعمل عند عدوك كل هذا الجحيم و تأتي وتقول ستريني اياه فأنني واقع فيه بالفعل شكراً لك فأنت لا تزيدُ شيئاً .

[The decision that changed my life] القرار الذي غير حياتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن