Part 8

164 16 12
                                    

البارت السابق

شهقت بفزع وهي تحاول انتظام أنفاسها رأت أمامها إيان وهو يحاول ان يجعلها تستيقظ واخيرا افاقت ورجعت أنفاسها إلى طبيعتها .

إيان: يبدو أنه كابوس متكرر.

جيفان : صحيح كابوس ولكنه ماضي قديم .

--------------------------------------

البارت الثامن

إيان

استيقظت على همهمات لم أفهمها ولكنها تصل لمسامعي فتحت عيناي بانزعاج ونظرت حولي والنوم في عيني واذا أرى شيء جعل النوم يذهب من عيني .

رايتُ جيفان وهو يحاول التنفس ووجهه محمر بسبب ضيق التنفس نهضتُ فزعاً اليه اهزه من كتفيه واناديه ولكن لا يجيبني وبدأت تلك الهمهمات من جديد ولكن بصوت أعلى ولكن ليس مفهومة سوا كلمتين وهما ( لستُ كذلك ) ويبدأ بالبكاء حاولت مناداته من جديد ولكن لايوجد تغيير في وضعه.

في النهاية صرختُ بقوة فاقداً الأمل في انه سوف يستيقظ ولكن لحسن الحظ انه فَتِحَ عينيه وشهق بقوة وهو يلتقط أنفاسه التي كانت مسلوبة منه عندما لاحظتُ ان أنفاسه انتظمت سألته بدافع فضول لا أكثر: يبدو أنه كابوس متكرر .

ايها الغبي اهكذا تسأل الا تلاحظ ذلك، أجاب نفسه

جيفان :صحيح كابوس ولكنه ماضي قديم .

ماضي قديم يبدو أنه كان يعاني في ماضيه كثيرا ،ماهذا التفكير يا إيان ارجع إلى رشدك ، ناولته كأس الماء وقلت له : اشربه حتى تنتظم انفاسك أكثر.

أخذت الكأس من يده وشربته دفعة واحدة وبعدها قالت: حسنا انا ذاهب لكي اجهز نفسي للسفر فالشمس بدأت تشرق .

إيان: حسنا اذهب .

خرجت من غرفته وانتهزت الفرصة بان احد من في القصر كلهم تقريبا نائمون ذهبت إلى المكتبة المحظورة وتحديدا إلى تلك مذكرات قلبت الصحفة التي قرائتها امس وأكملت: (( حسنا نحن الآن في وسط الحرب لاحظت في صفوف الأعداء فتى لديه شعر احمر يشبه لون شعر صديق والدي ولكن الذي اعرفه ان لديه ابنة .

مستحيل يبدو أنها قد جنت لكن لا ألومها فالذي حدث معها ليس بقليل سأحاول حمايتها حتى لا تقتل في هذه الحرب .))

صدمت وهي تقرأ هذه الصفحة فالذي كتب هذه المذكرات بالتأكيد يعرف انها فتاة ويعرف من تكون ومن أين جائت انتقلت الى الصفحة الأخرى وتقرائها: (( انتهت الحرب وقد تم اسر كثير من الجنود كنت قلقاً عليها انها ماتت.

ولكن بعد فترة كنت اراقب القصر سمعت صوت شجار يبدو ان إيان أوقع بالجواسيس ولكن ما شد انتباهي صوت شبه مألوف لدي اقتربتُ قليلاً ورايتُ إيان وهو أمامه ابنة صديق والدي يالهي يبدو أنها ورطت نفسها بسبب سلوكها العدواني الذي أعرفه .

[The decision that changed my life] القرار الذي غير حياتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن