البارت السابق
جيفاناشعر بخليط من مشاعر دفء ، إعجاب، خجل ، خوف ليس خوف من شيء مرعب خوف من المستقبل الذي لا أعلم ما يخفيه .
--------------------------------------
البارت الخامستم تعيين جيفان حارس شخصي ومرافقاً لإيان او كما تسميه المتعجرف ولا تعلم لماذا وافقت على تحديه اساساً يبدو ان عقلها ليس راسها عندما قررت ذلك.
جيفان
حاولتُ او تناسيت مالذي فعله هذا الصباح ذهبتُ إلى المطبخ لتناول الغداء فأنا جائعة جدا بعد التحدي ، فجأة تذكرتُ ماثيو والذي حدث له فأنا لم اره منذ تعيني كخادم حتى انه لم يكن موجوداً عندما رجعتُ إلى المسكن لذلك قررتُ ان اسأل هذا الأحمق عنه، اقسم ان اصاب ماثيو شيء او تم تعذيبه او قتله سأفعل شيء سيندم عليه حقا.
وهكذا ذهبتُ بعد تناول الغداء الى ذي الشعر الاشيب حقا يبدو عجوزا به ضحكتُ بجنون عليه فهذا اللقب يناسبه جدا وكل من يراني يحمد الله على نعمة العقل التي عنده وهكذا قدتُ طريقي إلى مكتبه لكي اسأله عن ماثيو طرقتُ الباب وعندما سمعتُ صوته ءأذناً لي بالدخول دخلت ولكني لم القي التحية فأنا كسولة جدا لقولها كما انني اشعر بالغباء عند قولها .
جيفان : سموك لدي طلب وأرجو أن تلبيه لي .
إيان: تستطيع القول انه تم تلبيته .
جيفان: شكرا سموك ، اريد رؤية ماثيو الذي كان يعمل معي في الاسطبل.
إيان بقليل من الانزعاج ولا يعلم لماذا : لماذا تريد رؤيته الم تنساه .
جيفان بشبه صراخ: كيف تريدني ان انساه فقد كان صديقي لمدة سنوات وأن انسى صداقتنا وافرط بها -ضحكت بسخرية- بسببك .
إيان بنفس الانزعاج: حسنا حسنا سوف تراه وساتغاظى عن ألفاظك هذه .
جيفان بسخرية : حسنا حسنا سات سأحاول ان اتوقف عن شتائمي لك ولكن [ هنا لمعت فكرة في راسي يالي من ذكية هيهيهيهي] اريد من ماثيو ان يكون مساعدي فأنت تعلم تمام العلم ان حارسا شخصيا واحدا لا يكفي يجب على الاقل وجود اثنان حتى اتوقف عن الشتائم ما رأيك صفقة مربحة .
إيان: يا إلهي ليتني لم اقبل انك تستطيع رؤيته.
جيفان : اظن انك اشتقت لشتائمي .
إيان تنهد بضجر وازعاج واضح : حسنا كما تريد، سأجعل فليكس يصطحبك اليه .
جيفان بفرحة في نفسها و ابتسمتُ بانتصار: لقد انتصرتُ عليه لقد انتصرتُ عليه .
وهكذا جاء فليكس واخذني إلى مكان خارج القصر يبدو مثل مصنع للسيوف رايتُ هناك ماثيو لقد كبر حقا يا إلهي( 😂مرت فقط ثلاث ايام منذ رؤيته يا غبية ) .
قام فليكس بنادئه وعندماأتى عاد فليكس إلى القصر اقترب ماثيو وتفاجئ برؤيتي لا ألومه يا عالم فهو بمثابة اخي فلقد كان معي طوال السبع سنوات فكيف انساه واكمل حياتي البائسة .
أنت تقرأ
[The decision that changed my life] القرار الذي غير حياتي
Krótkie Opowiadaniaاحيانا السعادة تأتي احيانا على هيئة شخص او اي شكل ليس لها وقت محدد قد تأتي وانت حزين او لحظة انزال راسك لذلك إياك وأن تخفض راسك وقت الحزن او الياس وابقه رافعا لا تتكبر ولكن تهيا للسعادة التي تأتي في اي وقت. وضعتْ القلم على ال المنضدة وهي تشعر بسعاد...