إيان بغضب وهو يتذكر ذلك العاهر وابنته وقال : سوف اقطع علاقتي بالمملكة ولن يكون هناك أي تواصل بيني وبين ذلك اللعين .
........................
البارت الرابع عشرالعم شوان : تعقل يا بني سوف تؤثر على شعب المملكة قبل الإمبراطور.
إيان : وهذا الذي يعيقني لا استطيع فعل شيء فلقد عرف نقطة ضعفي .
بعد العشاء
العم شوان: حسنا يا بني هل سوف تبقى للمبيت هنا ام ستعود إلى القصر ؟
إيان عند الباب : شكراً لك على استضافتك ولكنني سوف أعود لكي اضمن سلامة الفتاة التي احبها
قالها وأغلق الباب خلفه امطى حصانه عائدا إلى القصرضحك العم شوان على الذي وقع في مستنقع لايستطيع مغادرته
رجع بذاكرته قبل عشر سنوات .........يقف في وسط الغابة وامامه ثلاثة رجال لا يبدون من مملكته والسؤال الذي يدور في باله : كيف يتجرأون ويمشون وسط منطقة صيده
فسالهم قائلا : مالذي أتى بكم إلى منطقتي ؟أجاب صاحب الشعر الناري والعيون الذهبية : لقد كنا فضوليين بشأن الغابة وقررنا ثلاثتنا ان نستكشفها .
شعر اداورد بألم في قدمه لينظر جانبه ليرى صاحب الشعر البندقي واضع قدمه على قدم ادوارد وقال متالماً : هيي مالذي تفعله يا فكتور لقد ألمتني .
فكتور : يا لك من ساذج يا ادوارد الا ترى انه قاطع طريق ام ان عينيك فيها خلل.
ادوارد : من قال انه قاطع طريق انظر اليه لايبدو كذلك .
رد صاحب الشعر الأبيض وعينيه التي تماثل عيني ادوارد وهو يضع يده على جبينه من ادوارد وفكتور الغبيان: كفاكما جدالا وانظرا إلى ورطتنا .
ادوارد : اي ورطة يا لويس .
لويس وهو يتنهد من حال ابن عمه الطيب قائلا : ليس كل الناس مثلك يا ادوارد .
شعر الرجل انه تم تجاهله من هؤلاء الرجال واستشاط غضباً بسببهم كيف يتجرأون ويتجاهلوه وهو صاحب هذه الغابة والتي هي جزء من قصره الكبير والاغبياء لا يعلمون انه انتهاك لممتلكات غيرهم
فقال غاضبا : اخرجوا من غابتي يا حمقى فهي من ممتلكاتي.
ضحك لويس بسخرية : ماذا قلت لم اسمعك جيدا .
اما ادوارد وفكتور فكرا بالانسحاب وترك المواجهة للويس لانه يعتبر الكبير بينهم ولكن صدما بسبب ما قاله ذلك الرجل للويس .
الرجل : يا حراس تعالوا واقبضوا على هولاء الدخلاء .
وفي اللحظة التالية كان الثلاثة محاطين من كل الجهات بالجنود وهنا أدرك الثلاثة ان هذا الرجل لهو مكانة في هذه المملكة ، لاحظ لويس ان الجنود كانوا من الحرس الامبراطوري الذين استقبلوهم.
[لا تتعجبوا فلويس قوي الملاحظة وذاكرة قوية ايضا]
أنت تقرأ
[The decision that changed my life] القرار الذي غير حياتي
Short Storyاحيانا السعادة تأتي احيانا على هيئة شخص او اي شكل ليس لها وقت محدد قد تأتي وانت حزين او لحظة انزال راسك لذلك إياك وأن تخفض راسك وقت الحزن او الياس وابقه رافعا لا تتكبر ولكن تهيا للسعادة التي تأتي في اي وقت. وضعتْ القلم على ال المنضدة وهي تشعر بسعاد...