part.1

826 20 7
                                    

كانت هناك أشياء أسوأ من أن تقطعت بهم السبل في مكان مجهول أثناء عاصفة ممطرة.
على سبيل المثال، يمكن أن أهرب من دب مسعور عازم على مهاجمتي إلى القرن القادم.
أو يمكن أن أكون مقيدًا على كرسي في قبو مظلم وأجبر على الاستماع إلى أغنية "Barbie Girl" لأكوا بشكل متكرر حتى أفضل أن أقضم ذراعي بدلاً من سماع العبارة التي تحمل اسم الأغنية مرة أخرى. لكن مجرد أن الأمور يمكن أن تكون أسوأ لا يعني أنها ليست سيئة. قف. فكر بأفكار إيجابية. "سوف تظهر أوبر ... الآن. " حدقت في هاتفي، وأنا أتخلص من إحباطي عندما طمأنني التطبيق بأنه "يبحث عن رحلتي"، كما كان الحال طوال النصف ساعة الماضية. في العادة، سأكون أقل توترًا بشأن الموقف لأنه على الأقل كان لدي هاتف يعمل ومأوى للحافلات لإبقائي جافًا في الغالب من المطر الغزير.
لكن حفل وداع جوش كان سيبدأ خلال ساعة، ولم أتمكن بعد من استلام كعكته المفاجئة من المخبز، وسيحل الظلام قريبًا.
قد أكون نصف كوب مملوء، لكنني لم أكن أحمق. لا أحد - وخاصة فتاة جامعية لا تملك أي مهارات قتالية يمكن الحديث عنها - تريد أن تجد نفسها وحيدة في مكان مجهول بعد حلول الظلام.
كان ينبغي أن أتلقى دروس الدفاع عن النفس مع جولز كما أرادت. لقد قمت بالتمرير عقليًا عبر خياراتي المحدودة. الحافلة التي توقفت في هذا الموقع لم تكن تعمل في عطلات نهاية الأسبوع، ولم يكن معظم أصدقائي يمتلكون سيارة.
كان لدى بريدجيت خدمة سيارات، لكنها كانت حاضرة في إحدى فعاليات السفارة حتى الساعة السابعة. لم تكن شركة أوبر تعمل، ولم أر سيارة واحدة تمر بجانبي منذ بدء هطول الأمطار. لا يعني ذلك أنني سأقوم بالتوصيل على أية حال، لقد شاهدت أفلام الرعب، شكرًا جزيلاً لك.
لم يبق لي سوى خيار واحد - خيار لم أرغب حقًا في اتخاذه - لكن المتسولين لا يمكن أن يكونوا من يختارون.
قمت بسحب جهة الاتصال في هاتفي، وصليت صلاة صامتة، ثم ضغطت على زر الاتصال. حلقة واحدة. حلقتين. ثلاثة. هيا، التقط. أم لا. لم أكن متأكدة مما سيكون أسوأ: القتل أم التعامل مع أخي. بالطبع، كان هناك دائمًا احتمال أن يقول أخي إن أخي سيقتلني بنفسه لوضع نفسي في مثل هذا الموقف، لكنني سأتعامل مع ذلك لاحقًا. "ما هو الخطأ؟" حككت أنفي عند تحيته.
"مرحبًا بك أيضًا، أخي العزيز. ما الذي يجعلك تعتقد أن هناك خطأ ما؟ " شخر جوش.
" اه لقد اتصلت بي . لا تتصل أبدًا إلا إذا كنت في مشكلة." حقيقي. لقد فضلنا إرسال الرسائل النصية، وكنا نعيش بجوار بعضنا البعض - وهذه ليست فكرتي بالمناسبة - لذلك نادرًا ما كنا نضطر إلى إرسال الرسائل على الإطلاق. "لن أقول إنني في ورطة،" تحوطت.
"أشبه ... الذين تقطعت بهم السبل. أنا لست بالقرب من وسائل النقل العام، ولا أستطيع العثور على أوبر". "المسيح، افا. أين أنت؟" اخبرته.
"ماذا تفعل هناك بحق الجحيم؟ هذه ساعة من الحرم الجامعي! "لا تكن دراميًا.
لقد قمت بجلسة تصوير خطوبة، وهي تستغرق ثلاثين دقيقة بالسيارة. خمسة وأربعون إذا كان هناك حركة مرور. دوى الرعد، وهز أغصان الأشجار القريبة. لقد انكمشت وانكمشت مرة أخرى في الملجأ، ولم يكن ذلك مفيدًا لي كثيرًا. كان المطر يميل جانبيًا، ويرشني بقطرات ماء ثقيلة وقوية لدرجة أنها تلسعني عندما تضرب جلدي.
جاء صوت حفيف من طرف جوش، تلاه أنين ناعم. توقفت مؤقتًا، بالتأكيد سمعت خطأً، لكن لا، لقد حدث ذلك مرة أخرى. أنين آخر. اتسعت عيناي في رعب. "هل تمارسين الجنس الآن؟" لقد صرخت بهمس، على الرغم من عدم وجود أي شخص آخر حولي. كانت الشطيرة التي تناولتها قبل مغادرتي للتصوير تهدد بالظهور مرة أخرى. لم يكن هناك شيء - وأكرر لا شيء - أكثر فظاعة من الاستماع إلى أحد الأقارب أثناء الجماع. مجرد الفكر جعلني أسكت. "من الناحية الفنية، لا." بدا جوش غير نادم.
لقد أدت كلمة "تقنيًا" إلى الكثير من الرفع الثقيل هناك.
لم يتطلب الأمر عبقريًا لفك رموز رد جوش الغامض. ربما لم يكن يمارس الجماع، لكن شيئًا ما كان يحدث، ولم يكن لدي أي رغبة في معرفة ما هو هذا "الشيء". "جوش تشين". "مهلا، أنت الشخص الذي اتصل بي." لا بد أنه غطى هاتفه بيده، لأن كلماته التالية جاءت مكتومة.
سمعت ضحكة أنثوية ناعمة يتبعها صرير، وأردت أن أبيض أذني وعيني وعقلي. قال جوش بصوت واضح مرة أخرى: "أخذ أحد الرجال سيارتي لشراء المزيد من الثلج".
"ولكن لا تقلق، لقد حصلت عليك. قم بإسقاط دبوس على موقعك المحدد وأبق هاتفك قريبًا. هل لا يزال لديك رذاذ الفلفل الذي اشتريته لعيد ميلادك العام الماضي؟ "نعم.
شكرا على ذلك، بالمناسبة. كنت أرغب في الحصول على حقيبة كاميرا جديدة، لكن جوش اشترى لي ثماني عبوات من رذاذ الفلفل بدلاً من ذلك. لم أستخدم أيًا منها مطلقًا، مما يعني أن الزجاجات الثمانية جميعها - باستثناء الزجاجة الموجودة في حقيبتي - كانت موضوعة بشكل مريح في الجزء الخلفي من خزانة ملابسي.
لقد تجاوزت سخريتي رأس أخي. بالنسبة لطالب تمهيدي للطب، يمكن أن يكون كثيفًا جدًا. "على الرحب والسعة. ابقَ في مكانه، وسيكون هناك قريبًا. سنتحدث عن افتقارك التام للحفاظ على الذات لاحقًا. " اعترضت قائلة: "أنا أحافظ على نفسي". هل كانت تلك الكلمة الصحيحة؟ "ليس خطأي أنه لا يوجد Ub - انتظر، ماذا تقصد بـ "هو"؟ جوش!" بعد فوات الأوان. لقد أنهى المكالمة بالفعل. اعتقدت أنه في المرة التي أردته أن يشرح فيها بالتفصيل، سيتخلى عني من أجل أحد رفاقه في السرير.
لقد فوجئت أنه لم يشعر بالفزع أكثر من ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن جوش وضع كلمة "انتهى" في الحماية المفرطة. منذ "الحادثة" أخذ على عاتقه الاعتناء بي كما لو كان أخي وحارسي الشخصي في شخص واحد. لم ألومه، فقد كانت طفولتنا مليئة بالفوضى، أو هكذا قيل لي، وقد أحببته تمامًا، لكن قلقه المستمر قد يكون كبيرًا بعض الشيء. جلست بشكل جانبي على المقعد وضممت حقيبتي إلى جانبي، وتركت الجلد المتشقق يدفئ بشرتي بينما كنت أنتظر ظهور "هو" الغامض.
يمكن أن يكون أي شخص. لم يكن لدى جوش نقص في الأصدقاء. لقد كان دائمًا السيد الشعبي، لاعب كرة سلة، ورئيس اتحاد الطلاب، وملك العودة للوطن في المدرسة الثانوية؛ سيجما شقيق الأخوة والرجل الكبير في الحرم الجامعي في الكلية. لقد كنت نقيضه. لم يكن الأمر غير شعبي في حد ذاته، لكنني ابتعدت عن الأضواء وأفضلت أن يكون لدي مجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين بدلاً من مجموعة كبيرة من المعارف الودودين. حيث كان جوش حياة الحزب، جلست كنت في الزاوية وأحلم في أحلام اليقظة بكل الأماكن التي أحب زيارتها ولكن ربما لن أتمكن من زيارتها أبدًا.
ليس إذا كان رهابي له أي علاقة به. فوبيا اللعينة. كنت أعلم أن الأمر كله كان عقليًا، لكنه كان جسديًا. الغثيان، وتسارع نبضات القلب، والخوف الذي يصيبني بالشلل، والذي حول أطرافي إلى أشياء متجمدة عديمة الفائدة... على الجانب المشرق، على الأقل لم أكن خائفًا من المطر. كان بإمكاني تجنب المحيطات والبحيرات والمسابح، لكن المطر...نعم، كان ذلك سيكون سيئًا.
لم أكن متأكدة من المدة التي بقيت فيها في موقف الحافلات الصغير، ألعن افتقاري إلى البصيرة عندما رفضت عرض عائلة غرايسون بإعادتي إلى المدينة بعد التصوير. لم أكن أرغب في إزعاجهم واعتقدت أنه يمكنني الاتصال بشركة أوبر والعودة إلى حرم ثاير الجامعي خلال نصف ساعة، لكن السماء انفتحت مباشرة بعد مغادرة الزوجين، وها أنا ذا.
كان الظلام قد حل. اختلط اللون الرمادي الخافت مع اللون الأزرق البارد للشفق، وكان جزء مني يشعر بالقلق من عدم ظهور "هو" الغامض، لكن جوش لم يخذلني أبدًا. إذا فشل أحد أصدقائه في اصطحابي كما طلب، فلن يتمكنوا من العمل غدًا. كان جوش طالبًا في الطب، لكنه لم يكن لديه أي شعور بالندم تجاه استخدام العنف عندما يتطلب الوضع ذلك، خاصة عندما يتعلق الأمر بي.
انقطع شعاع المصابيح الأمامية الساطع خلال المطر. حدقت بعينين مغمضتين، وكان قلبي يخفق في الترقب والحذر بينما كنت أزن احتمالات ما إذا كانت السيارة تخص رحلتي أو أنها سيارة مريض نفسي محتمل. كان هذا الجزء من ماريلاند آمنًا جدًا، لكنك لم تعلم أبدًا. عندما تأقلمت عيناي مع الضوء، شعرت بالارتياح، ثم تصلبت مرة أخرى بعد ثانيتين.
أخبار جيدة؟ تعرفت على سيارة أستون مارتن السوداء الأنيقة التي كانت تتجه نحوي. لقد كان ملكًا لأحد أصدقاء جوش، مما يعني أنني لن أصبح في نهاية المطاف خبرًا محليًا الليلة. اخبار سيئة؟ قال الشخص الذي يقود السيارة إن أستون مارتن هي آخر شخص أردت - أو توقعت - أن يقلني.
لم يكن من النوع الذي سأقدم معروفًا لصديقي وأنقذ أخته الصغيرة التي تقطعت بها السبل. لقد كان ينظر إلي بطريقة خاطئة وسأدمرك وكل من تهتم لأمره، وكان يفعل ذلك ويبدو هادئًا ورائعًا لدرجة أنك لن تلاحظ أن عالمك يحترق من حولك حتى تصبح كومة من رماد على قدميه المكسوة بملابس توم فورد.
مررت بطرف لساني على شفتي الجافة بينما توقفت السيارة أمامي وانزلقت نافذة الركاب. "أدخل."
لم يرفع صوته - لم يرفع صوته أبدًا - لكنني مازلت أسمعه بصوت عالٍ وواضح فوق المطر. كان أليكس فولكوف بمثابة قوة الطبيعة في حد ذاته، وتخيلت حتى الطقس ينحني له. قال عندما لم أتحرك: "آمل ألا تنتظرني لأفتح لك الباب". لقد بدا سعيدًا مثلي بشأن الموقف. يا له من رجل لطيف. ضغطت على شفتي معًا ثم رددت إجابة ساخرة بينما نهضت من المقعد واندفعت إلى داخل السيارة. كانت رائحته باردة وباهظة الثمن، مثل الكولونيا الحارة والجلد الإيطالي الفاخر. لم يكن لدي منشفة أو أي شيء أضعه على المقعد الموجود أسفل مني، لذا كل ما يمكنني فعله هو الدعاء حتى لا أتسبب في إتلاف الجزء الداخلي الباهظ الثمن. "شكرا لالتقاط لي. أنا أقدر ذلك،" قلت في محاولة لكسر الصمت الجليدي. فشلت. بائسة. لم يستجب أليكس أو حتى ينظر إلي وهو يتنقل في منعطفات ومنحنيات الطرق المؤدية إلى الحرم الجامعي. كان يقود سيارته بنفس الطريقة التي كان يمشي بها، ويتحدث، ويتنفس - ثابتًا ومنضبطًا، مع تيار خفي من الخطر يحذر أولئك الحمقى الذين يفكرون في عبوره من أن القيام بذلك سيكون بمثابة حكم الإعدام عليهم. لقد كان عكس جوش تمامًا، وما زلت مندهشًا من حقيقة أنهما كانا أفضل الأصدقاء. أنا شخصياً اعتقدت أن أليكس كان أحمق. كنت متأكدًا من أن لديه أسبابه، نوع من الصدمة النفسية التي جعلته إنسانًا آليًا عديم الشعور كما هو عليه اليوم. استنادًا إلى المقتطفات التي حصلت عليها من جوش، كانت طفولة أليكس أسوأ من طفولةنا، على الرغم من أنني لم أتمكن أبدًا من استخراج التفاصيل من أخي. كل ما أعرفه هو أن والدي أليكس ماتا عندما كان صغيرًا وتركا له كومة من المال تضاعفت قيمتها أربع مرات عندما حصل على ميراثه في سن الثامنة عشرة. لا يعني ذلك أنه كان بحاجة إليه لأنه اخترع برنامجًا جديدًا للنمذجة المالية في المدرسة الثانوية جعله مليونيرًا قبل أن يتمكن من التصويت. مع معدل ذكاء يبلغ 160، كان أليكس فولكوف عبقريًا، أو قريبًا منه. لقد كان الشخص الوحيد في تاريخ ثاير الذي أكمل برنامج البكالوريوس/ماجستير إدارة الأعمال المشترك لمدة خمس سنوات في ثلاث سنوات، وفي سن السادسة والعشرين، كان المدير التنفيذي للعمليات لواحدة من أنجح شركات التطوير العقاري في البلاد. لقد كان أسطورة، وكان يعرف ذلك.
شركات التطوير في البلاد. لقد كان أسطورة، وكان يعرف ذلك. في هذه الأثناء، اعتقدت أنني كنت في حالة جيدة إذا تذكرت تناول الطعام أثناء التوفيق بين فصولي الدراسية والمناهج الإضافية ووظيفتي - العمل في مكتب الاستقبال في معرض ماكان، والعمل بجانبي كمصور لأي شخص قد يوظفني. التخرج، والخطوبة، وحفلات أعياد ميلاد الكلاب، لقد فعلتها كلها. "هل أنت ذاهب إلى حفلة جوش؟" حاولت مرة أخرى إجراء محادثة قصيرة. كان الصمت يقتلني. كان أليكس وجوش من أفضل الأصدقاء منذ أن سكنا معًا في ثاير قبل ثماني سنوات، وانضم أليكس إلى عائلتي في عيد الشكر والعطلات المتنوعة كل عام منذ ذلك الحين، لكنني ما زلت لا أعرفه. لم نتحدث أنا وأليكس إلا إذا كان الأمر يتعلق بجوش أو تمرير البطاطس على العشاء أو شيء من هذا القبيل. "نعم." حسنا إذا. أعتقد أن الحديث الصغير كان خارجا. كان ذهني يتجول نحو مليون شيء كان علي القيام به في نهاية هذا الأسبوع. قم بتحرير الصور من جلسة تصوير Graysons، واعمل على طلبي للحصول على زمالة World Youth Photography، وساعد Josh على إنهاء حزم أمتعته بعد - حماقة! لقد نسيت كل شيء عن كعكة جوش. لقد طلبته منذ أسبوعين لأن هذا كان الحد الأقصى للمهلة الزمنية لشيء ما من Crumble & Bake. كانت الحلوى المفضلة لدى جوش، وهي عبارة عن شوكولاتة داكنة مكونة من ثلاث طبقات مغطاة بحلوى الفدج ومليئة ببودنج الشوكولاتة. لقد انغمس فقط في عيد ميلاده، ولكن بما أنه كان يغادر البلاد لمدة عام، اعتقدت أنه يستطيع كسر حكمه الذي يقتصر على مرة واحدة في العام. "لذا..." ألصقت أكبر وألمع ابتسامة على وجهي. "لا تقتلني، ولكننا بحاجة إلى الانعطاف إلى Crumble & Bake". "لا. لقد تأخرنا بالفعل." توقف أليكس عند الإشارة الحمراء. لقد عدنا إلى الحضارة، ورأيت الخطوط العريضة غير الواضحة لستاربكس وبانير من خلال الزجاج المتناثر. ابتسامتي لم تتزحزح. "إنها منعطف صغير. سيستغرق الأمر خمسة عشر دقيقة كحد أقصى. أنا فقط بحاجة للركض والتقاط كعكة جوش. هل تعلم أن الموت بالشوكولاتة يحبه كثيرًا؟ سيبقى في أمريكا الوسطى لمدة عام، وليس لديهم فندق سي آند بي هناك، وسيغادر خلال يومين..." "توقف". كانت أصابع أليكس ملتفة حول عجلة القيادة، وتعلق عقلي الهرموني المجنون بمدى جمالها. قد يبدو هذا جنونياً لأن من لديه أصابع جميلة؟ لكنه فعل. جسديا، كل شيء عنه كان جميلا. العيون الخضراء اليشمية التي تتألق من تحت الحواجب الداكنة مثل رقائق محفورة في نهر جليدي؛ الفك الحاد والأنيق، عظام الخد المنحوتة. الإطار الهزيل والشعر البني الفاتح السميك الذي بدا بطريقة ما أشعثًا ومصففًا بشكل مثالي. كان يشبه تمثالًا في متحف إيطالي وقد عاد إلى الحياة. لقد استحوذت علي الرغبة المجنونة في تمشيط شعره كما لو كنت طفلاً، فقط حتى يتوقف عن الظهور بمظهر مثالي - الأمر الذي كان مزعجًا جدًا لبقيتنا نحن مجرد بشر - لكنني لم تكن لدي رغبة في الموت، لذلك احتفظت زرعت يدي في حضني. "إذا أخذتك إلى Crumble & Bake، هل ستتوقف عن الحديث؟" لا شك أنه ندم على اصطحابي. كبرت ابتسامتي. "إذا أردت." شفتيه رقيقة. "بخير." نعم! افا تشين: واحد. أليكس فولكوف: صفر. عندما وصلنا إلى المخبز، قمت بفك حزام الأمان وكنت في منتصف الطريق خارج الباب عندما أمسك أليكس بذراعي وأعادني إلى مقعدي. على عكس ما توقعت، لم تكن لمسته باردة، بل كانت حارقة، وكانت تحرق جلدي وعضلاتي حتى شعرت بدفءها في حفرة معدتي. لقد ابتلعت بشدة. هرمونات غبية "ماذا؟ لقد تأخرنا بالفعل، وسيغلقون قريبًا. "لا يمكنك الخروج بهذه الطريقة." أدنى تلميح من الرفض محفور في زوايا فمه. "مثل ماذا؟" سألت في حيرة من أمري. ارتديت الجينز والقميص، لا شيء فاضح. أليكس يميل رأسه نحو صدري. نظرت إلى الأسفل وأطلقت صرخة مروعة. بسبب قميصي؟ أبيض. مبتل. شفاف. ليست حتى شفافة إلى حدٍ ما، كما لو كنت تستطيع رؤية الخطوط العريضة لحمالة صدري إذا نظرت بعناية كافية. لقد كان هذا كاملاً للرؤية من خلاله. حمالة صدر من الدانتيل الأحمر، حلمات صلبة - شكرًا، تكييف الهواء - شيبانج كله. وضعت ذراعي على صدري، ووجهي يتوهج بنفس لون حمالة صدري. "هل كان الأمر هكذا طوال الوقت؟" "نعم." "كان بإمكانك أن تخبرني." "لقد أخبرتك. الآن." في بعض الأحيان، أردت خنقه. فعلت حقا. ولم أكن حتى شخصًا عنيفًا. لقد كنت نفس الفتاة التي لم تأكل كعكات رجل خبز الزنجبيل لسنوات بعد مشاهدة فيلم Shrek لأنني شعرت وكأنني كنت كذلك.
لسنوات بعد مشاهدة Shrek لأنني شعرت وكأنني آكل أفراد عائلة جينجي، أو، الأسوأ من ذلك، جينجي نفسه، لكن شيئًا ما في Alex أثار جانبي المظلم. زفرت نفسًا حادًا وأسقطت ذراعي بالفطرة، ونسيت قميصي الشفاف حتى انتقلت نظرة أليكس إلى صدري مرة أخرى. عادت الخدود الملتهبة، لكنني سئمت من الجلوس هنا أتجادل معه. أُغلق متجر Crumble & Bake خلال عشر دقائق، وكانت الساعة تدق. ربما كان السبب هو الرجل، أو الطقس، أو الساعة والنصف التي قضيتها عالقًا تحت ملجأ للحافلات، لكن إحباطي انتشر قبل أن أتمكن من إيقافه. "بدلاً من أن تكون أحمقًا وتحدق في ثديي، هل يمكنك أن تعيرني ​​سترتك؟ لأنني أريد حقًا الحصول على هذه الكعكة وإرسال أخي، أفضل صديق لك، بأناقة قبل أن يغادر البلاد. علقت كلماتي في الهواء بينما وضعت يدي على فمي مذعورًا. هل نطقت للتو بكلمة "ثديين" لأليكس فولكوف واتهمته بمضايقتي؟ وتصفه بالحمقى؟ عزيزي الله، إذا ضربتني بالبرق الآن، فلن أغضب. يعد. ضاقت عيون أليكس بجزء من البوصة. لقد تم تصنيفها ضمن أفضل خمس ردود عاطفية قمت بسحبها منه خلال ثماني سنوات، لذلك كان هذا شيئًا ما. قال بصوت بارد بما يكفي لتحويل قطرات الرطوبة العالقة على بشرتي إلى رقاقات ثلجية: "ثقي بي، لم أكن أحدق في ثدييك". "أنت لست من النوع المفضل لدي، حتى لو لم تكن أخت جوش." أوه. لم أكن مهتمًا بـ Alex أيضًا، لكن لا توجد فتاة تستمتع بالطرد بهذه السهولة من قبل فرد من الجنس الآخر. "أيا كان. ليست هناك حاجة إلى أن تكون رعشة حول هذا الموضوع، "تمتمت. "انظر، سيغلق فندق C&B خلال دقيقتين. فقط دعني أستعير سترتك، ويمكننا الخروج من هنا. لقد قمت بالدفع مسبقًا عبر الإنترنت، لذلك كل ما أحتاجه هو الحصول على الكعكة. عضلة موقوتة في فكه. "سأحصل عليه. لن تغادري السيارة بملابس كهذه، حتى لو كنت ترتدي سترتي". انتزع أليكس مظلة من أسفل مقعده وخرج من السيارة بحركة سلسة واحدة. كان يتحرك كالنمر، بكل رشاقة ملفوفة وكثافة الليزر. إذا أراد، يمكنه أن يحقق نجاحًا كبيرًا كعارض أزياء، على الرغم من أنني كنت أشك في أنه قد يفعل شيئًا "غبيًا" على الإطلاق.
عاد بعد أقل من خمس دقائق ومعه علبة كعكة Crumble & Bake المميزة ذات اللون الوردي والنعناع الأخضر الموضوعة أسفل ذراعه. ألقاها في حجري، وأغلق مظلته، وخرج من مكان ركن السيارة دون أن يرف له جفن. "هل ابتسمت يوما؟" سألت، وأنا ألقي نظرة خاطفة داخل الصندوق للتأكد من أنهم لم يفسدوا الطلب. لا. "موت واحد بالشوكولاتة" سيأتي على الفور. "قد يساعد في حالتك." "اي شرط؟" بدا أليكس بالملل. "التهاب القصبات". لقد سبق أن وصفت الرجل بالأحمق، فما هي الإهانة الأخرى؟ ربما كنت أتخيل ذلك، لكنني اعتقدت أنني رأيت فمه يرتعش قبل أن يرد بلطف: "لا. الحالة مزمنة." تجمدت يدي بينما كان فكي مضطربًا. "د- ​​هل قمت بمزحة؟" "اشرح سبب وجودك هناك في المقام الأول." تهرب أليكس من سؤالي وقام بتغيير المواضيع بسرعة كبيرة لدرجة أنني أصبت بالإصابة. لقد ألقى مزحة. ولم أكن لأصدق ذلك لو لم أره بأم عيني. "لقد قمت بالتقاط الصور مع العملاء. "توجد بحيرة جميلة في..." ""اعفيني من التفاصيل. لا أهتم." انزلق هدير منخفض من حلقي. "لماذا أنت هنا؟ لم أتخيلك من نوع السائق." "كنت في المنطقة، وأنت أخت جوش الصغيرة. إذا مت، سيكون من الممل التسكع معه. " توقف أليكس أمام منزلي. في البيت المجاور، المعروف أيضًا باسم منزل جوش، اشتعلت الأضواء، واستطعت رؤية الناس يرقصون ويضحكون عبر النوافذ. "جوش لديه أسوأ ذوق في الأصدقاء،" قلت. "أنا لا أعرف ما يرى فيك. أتمنى أن تثقب تلك العصا التي زرعتها في مؤخرتك عضوًا حيويًا.» ثم، لأنني نشأت على الأخلاق، أضفت، "شكرًا لك على الرحلة". لقد تنهدت خارج السيارة. تباطأ المطر حتى أصبح رذاذًا، وشممت رائحة الأرض الرطبة وزهور الكوبية المتجمعة في وعاء بجوار الباب الأمامي. كنت أستحم، وأغير ملابسي، ثم أشاهد النصف الأخير من حفلة جوش. آمل ألا يلومني لأنني تقطعت بهم السبل أو تأخرت لأنني لم أكن في حالة مزاجية. لم أبقى غاضبًا لفترة طويلة أبدًا، لكن في ذلك الوقت، غلي دمي وأردت لكمة أليكس فولكوف في وجهه. لقد كان باردًا جدًا ومتغطرسًا و ... و ... هو. كان الأمر مثيرًا للغضب. على الأقل لم أضطر للتعامل معه كثيرًا. عادةً ما كان جوش يقضي وقتًا معه في المدينة، ولم يقم أليكس بزيارة ثاير على الرغم من أنه كان خريج الجامعه. الحمد لله. إذا اضطررت لرؤية أليكس أكثر من عدة مرات في السنة، سأصاب بالجنون.

twisted love/amore contortoتوقيف مؤقتا/الحب الملتوي/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن