من بين كل الطرق التي تخيلتها ليلة الجمعة، أقع في فخ في غرفة البلياردو بجوار شقراء نظرت إلي وكأنني سرقت برادا المفضلة لديها المحفظة لم تكن واحدة منهم. "أنا آسف، هل أعرفك؟" لقد جاهدت من أجل الأدب حتى عندما خطوت خطوة خلف. بدت المرأة مألوفة، لكنني لم أتمكن من تحديد المكان الذي رأيتها فيه قبل. "لا أعتقد أننا التقينا." ابتسامتها يمكن أن تقطع الزجاج. بموضوعية، لقد كانت واحدة من أجمل النساء اللواتي قابلتهن على الإطلاق. معها نسج الذهب كان شعرها وعيونها الزرقاء وجسدها التمثالي هو ما تخيلته ستبدو أفروديت لو كانت شخصًا حقيقيًا. ولكن كان هناك شيء صعب في تعبيرها جعلها غير جذابة على الإطلاق. “مادلين هاوس من شركة البتروكيماويات. هذا هو منزلي." "أوه. أنا افا. تشين،"أضفت عندما استمرت في التحديق بي. "ل اه، ماريلاند تشينس. أيمكنني مساعدتك؟" كنت آمل أن لا يأتي ذلك وقحة، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا هو منزلها، لكنني لم أرغب في حضور ذلك الحفلة في المقام الأول. ستيلا، التي كانت صديقة لما يجب أن يكون وكانت أخت مادلين قد أقنعتني بالخروج بعد أن أمضيت الأيام القليلة الماضية دفنت في المدرسة، والعمل، وطلب الزمالة الخاص بي. جولز وبريدجيت كلانا كانا مشغولين الليلة، لذلك كنا نحن الاثنين فقط. "أردت أن ألقي نظرة فاحصة عليك،" خرخرة مادلين. "منذ أن أسرت ذلك الكثير من اهتمام أليكس خلال الحفل. الحفل. بالطبع. كانت هذه هي المرأة التي رأيت أليكس يتحدث إليها أثناء ذلك لقد رقصت مع كولتون. حاولت ألا أنظر، لكن لم أستطع أن أمنع نفسي من التحديق و أقارن نفسي بها طوال الوقت. يا فزع جولز، لقد ألغيت جزء الغيرة من عملية العاطفة، ولكن من المؤكد أنني استخدمت كولتون لإثارة غيرة أليكس في الحفل. كان غبيا وتافهة، لكن كولتون ظهر في نفس الوقت تقريبًا الذي رأيت فيه أليكس معه مادلين، ولقد كنت غارقة في الغيرة لدرجة أنني قررت القيام بذلك. إذا حكمنا من خلال رد فعل أليكس عندما رآنا نرقص، فقد نجح الأمر – قليلاً حسنًا جدًا، إذا حكمنا من خلال وهج مادلين. "لم أكن أدرك أنك تعرف أليكس،" كذبت. معدتي مضطربة، و ليس بسبب لهجة مادلين السامة. بدت غرفة حمام السباحة في منزل آل هاوس وكأنها حمام روماني فاخر وحديث، جميعها من الرخام الأبيض والأعمدة المذهبة. كان حوض السباحة نفسه لامعًا باللون الفيروزي تحت قبة زجاجية كشفت عن سماء الليل بكل مجدها، وأنا رصدت دوامة الفسيفساء الملونة تحت الماء لتشكل شكل حورية البحر. لكن رائحة الكلور ومنظر كل تلك المياه... ارتفع العشاء في حلقي. عاشت عائلة هاوس في منزل عملاق في بيثيسدا، وكنت أنا وستيلا نعيش فيه أمضى الليل في الغرفة وهو يتنقل ويستمتع بالموسيقى المختلفة و خيارات الترفيه في كل مساحة. بينما غادرت ستيلا لتجدنا طازجين المشروبات، لقد تجولت في الغرفة المجاورة للغرفة التي كنا فيها وعثرنا عليها نفسي أواجه أسوأ كابوس مائي. لقد حاصرتني مادلين قبل أن أتمكن من المغادرة، وهنا كنا. "أوه، أنا أعرف أليكس جيدًا"، قالت مادلين، وكنت أعرف ذلك من خلال أ قطرة مقززة في بطني أنها كانت من "نساء معينات" لقد كان متورطا مع. هل ما زالوا متورطين؟ هل كانت هي التي كان لديه كدت أن أذهب في موعد معه قبل أن أنصب له كمينًا في ليلة الفيلم؟ الغيرة كانت تزعجني، وكادت أن تتغلب على الغثيان الذي أشعر به الكلور. "ما لا أفهمه هو سبب اهتمامه بك. "نقرت نظرتها لي. "أشك في قدرتك على مواكبة أذواقه في غرفة النوم." ورغم نفسي، أطل الفضول برأسه القبيح. ما الأذواق؟ "ستكون كذلك "فوجئت،" خدعتني، على أمل أن تكشف المزيد من المعلومات. عاد ذهني إلى حلمي الجنسي من بطولة أليكس، وقلبي تسابق. ابتسمت مادلين. "لو سمحت. أنت تبدو مثل النوع الذي يتوقع العطاء القبلات والأشياء الحلوة في السرير. "ولكن كما تعلمين على الأرجح..." ابتسامتها المتكلفة تحولت شريرة. "أليكس لا يفعل أيًا من هذه الأشياء. إنه معروف جيدًا بين شريحة معينة من السكان الإناث في العاصمة. لا التقبيل، لا الاتصال وجهاً لوجه أثناء ممارسة الجنس." لقد خفضت رأسها حتى تتمكن من ذلك يهمس في أذني. "لكنه سوف يأخذك من الخلف. خنق واللعنة عليك حتى ترى النجوم. يطلقون عليك أسماء قذرة ويعاملونك مثل الفاسقة. هي استقامت وعينيها تتلألأ بالانتصار على وجهي القرمزي. "بعض النساء من هذا القبيل. أنت..." نظرت لي مرة أخرى وهي تضحك. "عُد إلى مبيعات المخبوزات، يا عزيزتي. أنت خارج الدوري الخاص بك." كان جسدي يرتجف من كلماتها بسبب الغضب من تنازلها والإثارة المذهلة للصورة التي رسمتها. كنا نلفت الانتباه. وتجمع رواد الحفلة الآخرون حولنا، جائع للدراما. حتى أن البعض منهم أخرجوا هواتفهم وقاموا بالتسجيل. خمنت كانت مادلين هي القرعة، لأنني لم أكن معروفًا بما يكفي لأكون كذلك مثير للاهتمام. "ربما،" قلت، مطابقًا لسم الشقراء المخلوط بالعسل. "هو فقط لا يحب النظر إليك أثناء ممارسة الجنس. لأنه لم يواجه هذه المشكلة قط معي." يكذب. لكنها لم تكن بحاجة إلى معرفة ذلك. لقد أبقيت رأسي فوق المعركة بأفضل ما أستطيع، لكن كان بإمكاني اللعب بطريقة قذرة عندما الوضع دعا لذلك. اختفت ابتسامة مادلين. "سوف يمرض منك في غضون أسبوع. هناك فقط كمية السكر التي يمكن لرجل مثل أليكس أن يتناولها قبل أن يحصل على ألم المعدة." "ولا يوجد سوى قدر كبير من المرارة التي يمكن أن يتحملها قبل أن يركلها الرصيف." رفعت حاجبي. "لكنك تعرف ذلك بالفعل، أليس كذلك؟" أنا لم أكن متأكدًا من مصدر شجاعتي، لأنني لم أكن شخصًا وقحًا، ولكن أخرجت مادلين كل مخالبي. لقد كرهت كوني نوع الفتاة التي تتشاجر مع فتيات أخريات من أجل شاب، لكن لقد هاجمتني أولاً. لن أقف هنا وأدعها تمشي فوقي. احمرت بشرة مادلين الكريمية من الغضب. "هل تتصل بي مر؟" ابتعد، لقد شجعتني ملائكتي الأفضل. كدت أن أفعل ذلك، حتى أنا تصورت مادلين وأليكس معًا، وسقطت الكلمات من فمي. "نعم و؟ ماذا ستفعل حيال ذلك؟ طفولية. طفولية للغاية. لكن السخرية كانت هناك، وأنا لم أستطع — لقد فرغ ذهني عندما انحدر جسدي إلى الخلف واصطدم بحوض السباحة مع دفقة. لقد دفعتني. في البركة. حمام السباحة. أوهجودوهجودهجود. اندلعت ضحكة مدوية بشعة، لكنها بدت خافتة مقارنة بها هدير في أذني. أصابتني الصدمة والذعر، وتجمدت أطرافي، وكل ما أمكنني فعله هو التحديق في ابتسامة مادلين الملتوية حتى غرق وجهي تحت الماء. سوف أموت.
.... يتبع......
أنت تقرأ
twisted love/amore contortoتوقيف مؤقتا/الحب الملتوي/
Randomالتوترات العاطفية في "الحب الملتوي" تبدأ مع تورط شخصين في علاقة معقدة، حيث يتشابك الحب بالغيرة والخيانة، مما يؤدي إلى تطورات درامية مشوقة.