"أين هي؟" أمسكت بمادلين من حنجرتي، مقاومةً أحث على الضغط حتى مسحت النظرة المتعجرفة من وجهها. لم يسبق لي أن رفعت يدي إلى امرأة خارج غرفة النوم، وعندها فقط إذا وافقوا - لكنني كنت على وشك فقدان هراءي. بعد أن رأيت مقطع الفيديو لمادلين وهي تدفع آفا إلى حوض السباحة، وهو ما فعلته اعترفت من خلال زياراتي السابقة لقصر هاوس، أنني كسرت كل شيء الحد الأقصى للسرعة للوصول إلى هنا. بحلول الوقت الذي وصلت فيه، كانت الحفلة قد انتهت ولم يبق سوى أ بقي عدد قليل من المتطرفين. لقد وجدت مادلين تضحك مع أصدقائها في المطبخ، لكن الأمر لم يستغرق سوى نظرة خاطفة مني حتى تعتذر وتعتذر اتبعني إلى القاعة. "لماذا لا تُشدد قبضتك قليلاً؟" خرخرت. "أنت تعرفك أريد أن." "أنا لست هنا للعب الألعاب." كنت متمسكًا بصبري بواسطة أ خيط. "أجب على سؤالي، وإلا ستنتهي شركة Hauss Industries." "ليس لديك هذا النوع من القوة." "لا تقلل من شأني يا عزيزتي." لم يكن التحبيب. "فقط لأننا مارسنا الجنس عدة مرات لا يعني أنك تعرف ماذا - أو من - لدي في جيبي الخلفي. لذلك إلا إذا كنت تريد أن تشرح لأبي العجوز العزيز لماذا يضيق المنظمون على رقبته وأسهم شركته الثمينة هو خزان، أقترح عليك الإجابة لي. الآن." شفاه مادلين مضغوطة في خط رفيع. "لقد أخرجتها صديقتها قالت متجهمة: "من حمام السباحة، وغادروا". "كيف كان من المفترض أن أعرف إنها لا تستطيع السباحة؟ شددت قبضتي، وتحولت شفتي إلى سخرية عندما رأيت ذلك مما أدى إلى اشتعال الرغبة في عينيها. "أدعو الله أن تكون بخير، أو سقوطها قلت بهدوء: "إن شركة Hauss Industries ستكون أقل ما يقلقك". "لا اتصل بها أو اقترب منها أو مني مرة أخرى. يفهم؟" رفعت مادلين ذقنها في تحد. "يفعل. أنت. يفهم." ضغطت بإبهامي على لحمها الناعم رقبتها - ليس بما يكفي لإيذاءها، ولكن بما يكفي لجعلها تتراجع. "نعم." اختنقت، والاستياء يغطي صوتها. "جيد." أطلقت سراحها وابتعدت، وبقيت خطواتي هادئة عندما كل ما أردته هو الذهاب بسرعة إلى منزل آفا والتأكد من أنها بخير. هي لم يرد على أي من مكالماتي ورسائلي النصية، وبينما فهمت السبب، فقد كان كذلك لا يزال يجعلني عصبيا. "هل هي حقا تستحق ذلك؟" اتصلت مادلين بي. ولم أكلف نفسي عناء الرد عليها. نعم. عندما وصلت إلى سيارتي، قمت بتغطية الغاز على الأرض وكادت أن تقص أكثر من مجموعة من الأولاد في حالة سكر. خنقت قبضتي عجلة القيادة وأنا تخيلت كيف شعرت آفا عندما سقطت في حوض السباحة، أو كيف شعرت يجب أن يشعر الآن. مزيج من القلق والغضب ملفوف في معدتي. اللعنة على ما قلته مادلين في وقت سابق. لقد وضعت هدفًا كبيرًا على ظهر عائلتها، وأنا أيضًا لن يهدأ لها بال حتى لم تعد شركة Hauss Industries أكثر من مجرد حاشية سفلية تاريخ الشركة. وصلت إلى منزل آفا في الوقت المناسب لأرى ستيلا تخرج. لقد قطعت المحرك ووصلت إلى الباب الأمامي في ست خطوات طويلة. "كيف حالها؟" لقد طلبت. كان القلق محفوراً على وجه ستيلا. "يمكن أن تكون أسوأ، بالنظر إلى ظروف. كنت أحضر لنا المشروبات عندما ذهبت إلى غرفة حمام السباحة..." قضمت على شفتها السفلية. "على أية حال، لقد وجدتها عندما كانت تلك المرأة دفعتها إلى حوض السباحة. لقد أخرجتها قبل أن تفقد الوعي أو أي شيء من هذا القبيل ذلك، لكنها مهتزة جدًا. جولز لم تعد إلى المنزل بعد، وأردت البقاء معها لها، لكنها قالت أنها سوف تنام وأصرت على أن أغادر. حواجب ستيلا متماسكة معا. "يجب عليك التحقق منها. فقط في حالة. لقد كان هذا طلبًا كبيرًا من ستيلا، التي كانت أقل من أعجبتني أصدقاء آفا، وقد أخبرنا الكثير عن وضع آفا الحالي. "سوف آخذه من هنا." لقد تجاوزتها في غرفة المعيشة. "كيف عرفت ما حدث بهذه السرعة؟" اتصلت ستيلا بي. "أون لاين" كان كل ما قلته. لقد قدمت ملاحظة ذهنية للاتصال برجل التكنولوجيا الخاص بي و اطلب منه مسح كل أثر للفيديو من الإنترنت. لقد كان هو نفسه الشخص الذي اعتمدت عليه لاختراق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمنافسي والتنقيب فيها الحسابات الخارجية. خمس سنوات من العمل معًا، ولم يكن هناك تسرب واحد أو وظيفة لم يتمكن من إكمالها. وفي المقابل، دفعت له ما يكفي المال على مر السنين حتى يتمكن من شراء جزيرة خاصة قبالة سواحل فيجي إذا أراد. صعدت الدرج درجتين في كل مرة حتى وصلت إلى غرفة آفا. ضوء أخبرني تسرب من خلال صدع الباب أنها لا تزال مستيقظة، على الرغم من ذلك ماذا قالت لستيلا. لقد ضربت مفصلي مرتين على الخشب. "إنه أليكس." كان هناك توقف قصير. "ادخل." جلست آفا على السرير، وشعرها مبلل ونظرتها حذرة عندما أخذتني إلى داخلها. خفف القلق من غضبي عندما رأيت مدى شحوب خديها و كانت ترتجف، على الرغم من أن الحرارة كانت مشتعلة وقد دفنت نفسها تحت لحاف سميك. "لقد رأيت ما حدث. قام بعض الأوغاد بتصويره مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. جلست على حافة السرير وقاومت الرغبة المجنونة في وضعها في صدري. "أنا آسف." "هذا ليس خطأك. لا تلوم نفسك على أشياء سخيفة أخرى الناس يفعلون." ابتسمت ابتسامة على فمي عندما ألقت كلماتي في وجهي. "على الرغم من ذلك، لديك ذوق رهيب في النساء." شهقت آفا. "افعل ما هو أفضل." "لقد انتهينا أنا ومادلين. لم نبدأ حتى." "هذا ليس ما قالته لي." لقد رفعت رأسي على لهجتها القاسية. "هل أنت ... غيور؟" الفكر أسعدني أكثر مما ينبغي. "لا." مع عبوسها وقميصها الرمادي الرقيق، بدت وكأنها غاضبة هريرة. "كما لو. فماذا لو كانت طويلة وشقراء وتبدو وكأنها فيكتوريا؟ النموذج السري؟ إنها شخص فظيع. في المرة القادمة التي أراها فيها، سأذهب إلى كراف ماجا على مؤخرتها." لقد عدت ابتسامة كاملة. لقد حضرت آفا درسًا واحدًا بأكمله. سيكون بعض الوقت قبل أن تفعل أي شيء على مؤخرة أي شخص، لكن سخطها كان رائعًا. "إنها لن تزعجك مرة أخرى." لقد أصبحت جدية. ”المسبح —“ "اعتقدت أنني سأموت." لقد جفلت، والرعب يتسلل من خلالي في هذه الفكرة. "اعتقدت أنني سأموت لأنني لا أستطيع السباحة وكان لدي هذا الغباء فوبيا وأنا مريض جدا منه. أمسكت آفا بغطاءها بقبضتها، وفمها مشدود. "أنا أكره الشعور بالعجز والخروج عن السيطرة في حياتي الخاصة. هل تعرف واحدة منأكبر أحلامي هي السفر حول العالم ولا أستطيع حتى القيام بذلك بسبب فكرة التحليق فوق المحيط تجعلني أشعر بالغثيان؟ أخذت عميقا، هش يتنفس. "أريد أن أرى ما هو هناك. برج إيفل، الأهرامات مصر، سور الصين العظيم. أريد التعرف على أشخاص جدد وتجربة أشياء جديدة الأشياء وأعيش الحياة، لكني لا أستطيع. أنا محاصر. عندما كنت في ذلك المسبح، معتقدًا أن تلك كانت لحظاتي الأخيرة... أدركت أنني لم أفعل شيئًا من ذلك الأشياء التي أريد القيام بها. إذا مت غدًا، سأموت مع ندم مدى الحياة، وهذا أرعبني أكثر من الماء. نظرت إليّ، لها عيون بنية كبيرة واسعة وضعيفة. "لهذا السبب أريدك أن تفعل ذلك شيء بالنسبة لي." هذه المرة، كنت أنا من ابتلع بشدة. "ما الأمر يا شمس؟" "أريدك أن تعلمني السباحة."
..... يتبع...
أنت تقرأ
twisted love/amore contortoتوقيف مؤقتا/الحب الملتوي/
De Todoالتوترات العاطفية في "الحب الملتوي" تبدأ مع تورط شخصين في علاقة معقدة، حيث يتشابك الحب بالغيرة والخيانة، مما يؤدي إلى تطورات درامية مشوقة.