part 3

220 7 0
                                    

"آمل أن تقدر ما أنا عليه كصديق جيد." تثاءب جولز بينما كنا نسير عبر ساحتنا الأمامية باتجاه منزل جوش. "من أجل الاستيقاظ عند الفجر لمساعدة أخيك في التنظيف وحزم الأمتعة عندما لا أحب هذا الرجل حتى." ضحكت وحلق ذراعي من خلال راتبها. "سأشتري لك موكا بالكراميل من The Morning Roast بعد ذلك." "يعد." "نعم نعم." لقد توقفت. ”كبيرة، مع طبقة إضافية مقرمشة؟“ "أنت تعرفها." "بخير." تثاءب جولز مرة أخرى. "وهذا يجعل الأمر يستحق كل هذا العناء إلى حد ما." لم يكن جولز وجوش معجبين ببعضهما البعض. لطالما وجدت ذلك غريبًا، مع الأخذ في الاعتبار أنهما متشابهان جدًا. لقد كانا كلاهما منفتحين وساحرين وذكيين كالجحيم ومحطمين للقلوب. كانت جولز نسخة بشرية من جيسيكا رابيت، بشعر أحمر لامع، وبشرة كريمية، ومنحنيات جعلتني أنظر إلى جسدي بحسرة. بشكل عام، كنت سعيدًا بمظهري، لكن كعضو في لجنة Itty Bitty Titty، كنت أرغب في الحصول على حجم كوب إضافي أو اثنين دون الحاجة إلى اللجوء إلى الجراحة التجميلية. ومن المفارقات أن جولز اشتكت أحيانًا من علاماتها المزدوجة، قائلة إنها كانت قاسية على ظهرها. يجب أن يكون هناك جهاز Venmo للثدي يسمح للنساء بإرسال واستقبال أحجام الأكواب بضغطة زر. كما قلت، كنت سعيدًا بمظهري في معظم الأوقات، لكن لم يكن أحد - ولا حتى عارضات الأزياء أو نجوم السينما - محصنًا من عدم الأمان. إلى جانب شكاواها من ثدييها، كانت جولز أكثر الأشخاص الذين قابلتهم ثقةً في حياتي - باستثناء أخي، الذي كان غروره كبيرًا جدًا بحيث يمكنه أن يأوي الساحل الشرقي للولايات المتحدة بأكمله مع وجود مساحة متبقية لتكساس. أفترض أنه كان لديه سبب لذلك، مع الأخذ في الاعتبار أنه كان دائمًا الفتى الذهبي، وعلى الرغم من أنه يؤلمني الاعتراف بذلك لأنه أخي، إلا أنه لم يكن سيئ المظهر أيضًا. طوله ستة أقدام وبشعر أسود كثيف وبنية عظمية حادة للغاية، والتي لم يدع أحدًا ينساها أبدًا. كنت مقتنعًا بأن جوش سيطلب منحوتة لنفسه ويعرضها في حديقته الأمامية إذا استطاع. لم يكشف جولز وجوش أبدًا عن سبب كرههما لبعضهما البعض كثيرًا، لكنني شككت في أن السبب قد يكون لأنهما رأوا الكثير من أنفسهم في بعضهما البعض. كان الباب الأمامي مفتوحًا بالفعل، لذلك لم نزعج أنفسنا بالطرق عليه. لدهشتي، كان المنزل نظيفًا جدًا. كان جوش قد وضع معظم أثاثه في المخزن الأسبوع الماضي، والأشياء الوحيدة المتبقية لحزمها هي الأريكة (التي سيلتقطها شخص ما لاحقًا)، وبعض أدوات المطبخ الضالة، واللوحة التجريدية الغريبة في غرفة المعيشة. "جوش؟" تردد صدى صوتي في المساحة الفارغة الكبيرة بينما جلست جولز على الأرض وضمت ركبتيها إلى صدرها بتعبير غاضب. إذا كنت لا تستطيع معرفة ذلك، فهي لم تكن شخصًا صباحيًا. "أين أنت؟" "غرفة نوم!" سمعت صوتًا عاليًا في الطابق العلوي، أعقبته لعنة مكتومة. وبعد دقيقة واحدة، نزل جوش وهو يحمل صندوقًا كبيرًا من الورق المقوى. وأوضح قائلاً: "تبا، أنا أتبرع"، ووضعه على طاولة المطبخ. لقد تجعدت أنفي. "ارتدي قميصًا. لو سمحت." "وتحرم جي آر من حلوى عينها الصباحية؟" ابتسم جوش. "أنا لست بهذه القسوة." لم أكن الوحيد الذي اعتقد أن جولز يشبه جيسيكا رابيت؛ كان جوش يناديها دائمًا بالأحرف الأولى من شخصية الكارتون، الأمر الذي أغضبها بلا نهاية. ثم مرة أخرى، كل ما فعله جوش أغضبها. رفعت جولز رأسها وعبست. "لو سمحت. لقد رأيت عضلات بطن أفضل في صالة الألعاب الرياضية بالحرم الجامعي. استمع إلى آفا وارتدي قميصًا قبل أن أخسر عشاء الليلة الماضية. "يبدو أن السيدة تحتج أكثر من اللازم،" قال جوش وهو يصفع بيده على مجموعته الستة. "الشيء الوحيد الذي ستخسره هو..." "حسنًا". لقد قطعت ذراعي في الهواء، وقطعت المحادثة قبل أن تسلك طريقًا سيخيفني مدى الحياة. "يكفي الدردشات. دعنا نحزم أمتعتك قبل أن تفوت رحلتك. لحسن الحظ، تصرف جوش وجولز على مدار الساعة والنصف التالية بينما قمنا بتعبئة العناصر المتبقية وتحميلها في سيارة الدفع الرباعي التي استأجرها لهذه الخطوة. وسرعان ما أصبح الشيء الوحيد المتبقي لحزمه هو اللوحة.
"أخبرني أنك تتبرع بهذا أيضًا." لقد نظرت إلى القماش الضخم. "أنا لا أعرف حتى كيف سيكون مناسبا في السيارة." "ناه، اتركه هناك. انه يحب ذلك." "من؟" على حد علمي، لم يستلم أحد عقد إيجار جوش بعد. لكن الوقت ما زال في شهر يوليو، وتوقعت أن يقترب المكان بسرعة من بداية الفصل الدراسي. "سوف ترى." لم تعجبني الابتسامة على وجهه. على الاطلاق. ملأ الهواء صوت خرخرة منخفضة لمحرك قوي. اتسعت ابتسامة جوش. "في واقع الأمر، سوف ترى الآن." تبادلنا أنا وجول النظرات قبل أن نركض نحو الباب الأمامي ونفتحه. كانت سيارة أستون مارتن المألوفة متوقفة عن العمل في الممر. فُتح الباب، وخرج أليكس، وكان يبدو أكثر روعة مما يحق لأي إنسان أن ينظر إليه وهو يرتدي الجينز، والطيارين، وقميصًا أسود بأزرار وأكمام مطوية. خلع نظارته الشمسية ونظر إلينا بعينين هادئتين، غير منزعج من حفل الترحيب الصغير الذي أقيم على الدرجات الأمامية. فقط لم أشعر بالترحيب بشكل خاص. تلعثمت: "ولكن... ولكن هذا هو أليكس". "يبدو جيدًا جدًا، هل يمكنني أن أضيف." دفعني جولز في ضلوعي، فعبست ردًا على ذلك. من يهتم إذا كان ساخنًا؟ لقد كان أحمق. "اهلا يا دودى." صفع جوش يديه مع أليكس. "أين أغراضك؟" "شركة النقل ستحضرها لاحقًا." أليكس ذو عيون جانبية، جولز، الذي قام بتقييمه بالطريقة التي يمكن بها للمرء أن ينظر إلى لعبة جديدة لامعة. إلى جانب جوش، كان أليكس هو الرجل الوحيد الذي لم يقع في حب سحرها أبدًا، الأمر الذي أثار اهتمامها أكثر. لقد كانت مغرمة بالتحدي الجيد، ربما لأن معظم الرجال سقطوا عند قدميها قبل أن تفتح فمها. "انتظر." رفعت يدي، وقلبي يضرب إيقاعًا مذعورًا على قفصي الصدري. "شركات النقل - أنت لا تتحرك هنا. ""في الواقع، هو كذلك."" وضع جوش ذراعه على كتفي، وكانت عيناه تتلألأ بالأذى. "تعرفي على جارتك الجديدة، أختي الصغيرة." دارت عيناي بينه وبين أليكس، الذي لم يبدو أكثر مللًا من المحادثة. "لا." كان هناك سبب واحد فقط يدفع أليكس فولكوف إلى ترك شقته المريحة في العاصمة والعودة إلى هازلبورغ، وأراهن أن كاميرتي الجديدة لا علاقة لها بالحنين إلى أيام دراسته الجامعية. "لا لا لا لا لا."

"نعم نعم نعم نعم نعم." نظرت إلى أخي. "لست بحاجة إلى جليسة أطفال. أنا في الثانية والعشرين من عمري." "من قال أي شيء عن مجالسة الأطفال؟" هز جوش كتفيه. "إنه يعتني بالمنزل من أجلي. سأعود للعيش مرة أخرى عندما أعود العام المقبل، لذلك يبدو الأمر منطقيًا”. "هراء. تريده أن يراقبني." "هذه مكافأة." خفف وجه جوش. "ليس من المؤلم أن يكون لديك شخص يمكنك الاعتماد عليه عندما لا أكون هنا، خاصة بالنظر إلى الأمر برمته مع ليام." لقد جفل عند ذكر حبيبي السابق. لقد كان ليام يفجر هاتفي منذ أن وجدته يخونني منذ شهر ونصف. حتى أنه حضر إلى المعرض الذي عملت فيه عدة مرات، متوسلاً للحصول على فرصة أخرى. لم أدمر بسبب تفككنا. لقد تواعدنا لبضعة أشهر، ولم أكن أحبه أو أي شيء من هذا القبيل، لكن الوضع أظهر كل مخاوفي إلى السطح. كان جوش قلقًا بشأن خروج ليام عن السيطرة، لكن لنكن صادقين، كان ليام طفلًا صغيرًا يرتدي صندوق ائتمان بروكس براذر ويلعب البولو. كنت أشك في أنه سيفعل أي شيء من شأنه أن يفسد شعره المتبلور تمامًا. لقد شعرت بالحرج لأنني واعدته أكثر من القلق بشأن سلامتي الجسدية. "أستطيع التعامل مع نفسي." لقد سحبت ذراع جوش من كتفي. "اتصل بشركة النقل وألغِ الأمر"، أخبرت أليكس، الذي كان يتجاهلنا ويتصفح هاتفه طوال الوقت. "لست بحاجة إلى التحرك هنا. أليس لديك… أشياء للقيام بها في العاصمة؟” “العاصمة. "إنها رحلة تستغرق عشرين دقيقة بالسيارة"، قال دون أن ينظر إلى الأعلى. قال جولز بصوت عالٍ: "للعلم، أنا أؤيد تمامًا انتقالك إلى المنزل المجاور". خائن. "هل تجز العشب بدون قميص؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنا أوصي به بشدة." عبس أليكس وجوش في نفس الوقت. "أنت." أشار جوش إليها. "لا تسحب أيًا من خدعك أثناء رحيلي." "من اللطيف أن تعتقد أن لديك رأيًا في حياتي." "أنا لا أهتم بما تفعله بحياتك. أشعر بالقلق عندما تسحب آفا إلى مخططاتك الطائشة.» "أخبار عاجلة: ليس لديك رأي في حياة آفا أيضًا. إنها شخصها الخاص."
"إنها أختي..." "إنها أعز صديقاتي..." "تذكر عندما كنت على وشك إلقاء القبض عليها..." "عليك أن تتخلى عن ذلك. كان ذلك قبل ثلاث سنوات..." "أيها الناس!" ضغطت بأصابعي على معبدي. كان التعامل مع جوش وجولز مثل التعامل مع الأطفال. "توقف عن الجدال. جوش، توقف عن محاولة السيطرة على حياتي. جولز، توقفي عن استفزازه." عبر جوش ذراعيه على صدره. "باعتباري أخيك الأكبر، فإن وظيفتي هي حمايتك وتعيين شخص ليحل محلني عندما لا أكون هنا." لقد نشأت معه؛ لقد تعرفت على تلك النظرة على وجهه. لم يكن يتزحزح. "أفترض أن أليكس هو المسؤول؟" سألت بنبرة مستقيلة. قال أليكس ببرود: "أنا لست "ملء" أي شيء". "لا تفعل أي شيء غبي، وسنكون بخير." تأوهت وغطيت وجهي بيدي. كانت هذه سنة طويلة.

twisted love/amore contortoتوقيف مؤقتا/الحب الملتوي/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن