"سوف ينتهي الأمر في غضون بضعة أشهر." استندت إلى كرسيي و تدحرجت كأس الويسكي في يدي، وشاهدت عث الغبار يتراقص في الهواء قبلي. "أمم." فرك عمي فكه، وكانت عيناه حادتين وهو يفحصني من خلال الشاشة. لقد حولت غرفة الضيوف إلى مكتب منزلي، كما فعلت فضلت العمل من المنزل في الأيام التي لم يكن من الضروري أن أكون فيها في المكتب. تفاعلات مرهقة أقل بهذه الطريقة. "لا تبدو متحمسًا لشخص ما الذي كان يعمل من أجل هذا منذ أن كنت في العاشرة من عمرك. "الإثارة مبالغ فيها. كل ما يهمني هو أن الأمر سيتم." ورغم كلامي يقرص صدري، لأن عمي كان على حق. أنا يجب أن يشعر بالإثارة. كان الانتقام قريبًا جدًا لدرجة أنني استطعت تذوقه، ولكن بدلاً من ذلك الفرج الحلو غلف لساني بالمرارة وقلب معدتي حامِض. ماذا جاء بعد الانتقام؟ كل غرض آخر كان من الممكن أن يتضاءل مقارنة بالقوة التي لقد قادني طوال هذه السنوات. لقد جمعني معًا بينما تحطمت داخل. لقد أنعشني ذلك بينما كنت أرقد أنزف، وغيبوبة في بركة من الذنب رعب. لقد خلقت رقعة الشطرنج التي كنت أصطف عليها بشق الأنفس القطع واحدة تلو الأخرى، سنة بعد سنة حتى جاءت اللحظة المناسبة لي اسقاط الملك. لم أخاف كثيرًا، لكني خشيت مما سيحدث بعد أن فقدت نفسي غاية. "بالحديث عن الانتهاء..." وضعت كأسي على الطاولة. "أفترض أنك وقعت أوراق صفقة جروبمان اليوم. ابتسم إيفان. "تهانينا. أنت على بعد خطوة واحدة من العالم هيمنة." أنا. لأن مجموعة آرتشر كانت دائمًا ملكي. لقد قمت بتمويل إنشائها بأموالي، وقد فعلت الشركة ذلك ازدهرت تحت قيادتي على مر السنين. لقد بدأ والدي بنفسه شركة إنشاءات ناجحة بعد الهجرة إلى الولايات المتحدة، وقد نجحت كان حلمه أن يراني أتولى الأمر ذات يوم. لقد انهارت الشركة في أعقاب وفاته - كنت أصغر من أن أتمكن من منع زوالها - لكنني فعلت ذلك بنى على تراثه وخلق شيئًا جديدًا. شيء أكبر. كل ما أراده والداي هو أن أكبر سعيدًا و ناجح. في حين أن الجزء "السعيد" قد يكون في متناول اليد، إلا أنني أستطيع العمل بشكل جيد في الجزء "الناجح". بعد أن انتهينا أنا وعمي من تسجيل الوصول الأسبوعي، فتحت حسابي ناسخ الكمبيوتر المحمول وسحب المجلد المشفر حيث احتفظت بكل الملفات وثائق توضح بالتفصيل الوضع المالي لعدوي، ومعاملاته التجارية، وكلاهما قانوني والعقود غير القانونية والقادمة. لقد تخلصت من إمبراطوريته السنوات، كانت بطيئة بما فيه الكفاية لدرجة أنه اعتقد أنه كان يمر بوقت طويل سلسلة من الحظ القذر. الآن أنا بحاجة إلى دليل واحد فقط قبل أن أتمكن من ذلك قطعته للأبد. حدقت في الشاشة، والأرقام غير واضحة أمام عيني تصورت نهاية لعبتي. لم يكن الاحتمال يثيرني بقدر ما كان في السابق ل. على الأقل شعرت بالرضا لسقوط ليام بروكس. القليل من الخير- تم إجراء مكالمات، وتم فصله وإدراجه في القائمة السوداء لكل شركة تقوم بذلك كان له أهمية كبيرة في شمال شرق الولايات المتحدة. بعض الهمسات في الأذن اليمنى وقد تم إدراجه في القائمة السوداء لمجتمع العاصمة. بصراحة، كنت قد أسرعت للتو له السقوط الحتمي من النعمة - وفقًا للمعلومات التي نبشها شعبي، كان ليام قد اكتسب عادة سيئة للمخدرات والعديد من القيادة تحت تأثير الكحول منذ تخرجه. هو - هي كانت مسألة وقت فقط قبل أن يفشل في وظيفته أو يغضب الناس الخطأ من تلقاء نفسه. لقد كان رجلاً قدم له كل شيء على طبق من فضة، وألقى بها بعيدًا لارتفاع مؤقت. أعذروني وأنا أبكي أ نهر غير موجود ثم مرة أخرى، لقد خدع آفا، لذلك من الواضح أنه كان يفتقر إلى الخير- جينة الحكم ارن هاتفي بإشعار وسائل التواصل الاجتماعي. لقد كرهت الاجتماعية وسائل الإعلام، لكنها كانت أكبر منجم ذهب للمعلومات في العالم. لقد كان من المذهل مقدار المعلومات الشخصية التي شاركها الأشخاص عبر الإنترنت مع القليل من المعلومات لا يهم من قد يراقب. لقد قمت بالضغط على الإشعار حتى يختفي عن طريق الخطأ تم النقر عليه داخل التطبيق، حيث ظهر مقطع فيديو مهتز لشخصين يتجادلان تلقائيًا لعبت. كنت على وشك الخروج عندما توقفت. بدا أقرب. اللعنة! كان الفيديو لا يزال قيد التشغيل عندما غادرت وأسرعت نحو منزل مادلين منزل.
........ يتبع......
أنت تقرأ
twisted love/amore contortoتوقيف مؤقتا/الحب الملتوي/
Aléatoireالتوترات العاطفية في "الحب الملتوي" تبدأ مع تورط شخصين في علاقة معقدة، حيث يتشابك الحب بالغيرة والخيانة، مما يؤدي إلى تطورات درامية مشوقة.