في كل عام، كانت عائلتي تحتفل بعيد الشكر مع صيني تطور. بدلاً من الديك الرومي والبطاطس المهروسة، تناولنا البط المشوي والأرز الزلابية، وحساء كعكة السمك. من ناحية الغذاء، كان هذا العام هو نفسه، ولكن بدون جوش، كان العشاء ساعتين من الصمت والحرج. أجرى أليكس وأبي بعض المحادثات القصيرة حول كرة القدم والعمل، وكان هذا كل شيء. أعتقد أن والدي كان متوترًا بشأن شيء ما في مكتبه. وبدا أكثر غضبا من المعتاد. كما أنني شككت في أن والدي لم يحب أليكس كثيرًا. لقد كانت مفاجأة، مع الأخذ في الاعتبار أنه كان لديه نقطة ضعف تجاه الأشخاص الأذكياء والمتميزين وأليكس لقد كان ذكيًا وبارعًا كما جاءوا. لقد كنت أحسب ذلك دائمًا حقيقة أن أليكس لم يكن يقبل مؤخرته بالقدر الذي يحبه الآباء الصينيون - هو لم تكن واحدة للكلمات الاغراء. بالإضافة إلى ذلك، كنت متأكداً من والدي بنسبة تسعين بالمائة كان يعلم أن هناك شيئًا ما يحدث بيني وبين أليكس، على الرغم من أنه لم يقل أي شيء. "إنه يعلم،" همست عندما استأذن والدي لاستخدام الـ مرحاض. "أقسم أنه يعلم". "لا، لا يفعل ذلك. وحتى لو فعل ذلك، فليس لديه دليل، ولن يقول قال أليكس: "لا شيء لجوش". "يستريح. من المفترض أن تكون عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك." "لا يوجد شيء اسمه عطلة نهاية الأسبوع للطلاب." ربما كانت عطلة، لكن كان عليّ أن أدرس للامتحانات النهائية وأكمل دراستي تطبيق الزمالة. لقد تم كل شيء باستثناء بضع فقرات من كتابتي بيان شخصي. لقد أدرجت الصور التي التقطتها لـ Alex في محفظتي، على الرغم من أنني لم أخبره بعد. لقد كانت من أفضل أعمالي، لكنني لم أرغب في قول أي شيء حتى أسمع من لجنة برنامج WYP. لم أكن تريد النحس ذلك. "من المؤسف أننا لا ننام في نفس الغرفة." لمعت عيون أليكس. "يمكنني المساعدة في تخفيف التوتر لديك." ضحكت. "هل هذا كل ما تفكر فيه؟" إلا أنني لم أكن أفضل بكثير. أردت أن أنام في نفس الغرفة مع أليكس أيضًا، خاصة هنا، في هذا المنزل، حيث كانت الكوابيس دائمًا أغمق. ولكن بما أن والدي لم يكن على علم بعلاقتنا، فقد كان أليكس على علم بذلك البقاء في غرفة الضيوف. "فقط عندما أكون حولك." بينما بدا والدي أكثر توتراً، كان أليكس أكثر استرخاءً هذه الأيام. يبتسم ويضحك... حتى أنه صنع نكتة في بعض الأحيان. أحببت أن أعتقد أنه كان لي دور في تخفيفه. كنت لا أزال أتلقى دروس كراف ماغا مع رالف، وكان أليكس لا يزال يعطيني السباحة الدروس - لقد شعرت بالذعر بشكل أقل الآن مما كنت عليه في البداية - وبعد ذلك في كل ما ساعدني فيه، أردت مساعدته أيضًا. لقد خرج لا يقهر ولا يقهر، ولكن الجميع، بغض النظر عن مدى قوتهم، يحتاجون إلى القليل من الرعاية والاهتمام من تلقاء نفسها. "أليكس فولكوف، متى أصبحت جبني إلى هذا الحد؟" أنا مثار. لقد ترك هديرًا مرحًا وتواصل معي تمامًا مثل والدي دخلت غرفة الطعام مرة أخرى. لقد أفاقنا وحافظنا على مسافة آمنة بيننا بقية الليل، لكن حواجب والدي المرتفعة أكدت ذلك شكوكي. كان يعلم. لم أستطع التنفس. شددت اليد حول رقبتي وأنا سحقت ذراعي وساقي، يائسة للتخلص منها. "توقف"، حاولت أن أقول. "من فضلك توقف." لكنني لم أستطع. كانت اليد ضيقة جدًا. الدموع حجب رؤيتي. ركض المخاط في أنفي. كنت أموت. اموت… اموت… استيقظت مع اللحظات. انزلقت ملاءاتي المبللة بالعرق من جسدي، وأنا نظرت حولي بجموح، وكنت متأكدًا من أنني سأجد دخيلًا في غرفتي. عميق كانت الظلال متخفية في الزوايا، وألوان الشفق الزرقاء الشاحبة الغريبة تم ترشيحه من خلال ستائر الدانتيل البيضاء التي ترفرف في النافذة. ولكن لم يكن هناك دخيل. همست، وبصوت طلقة نارية في الصمت: "لقد كان حلمًا". "هو - هي كان مجرد حلم. واحدة مختلفة عن تلك التي كنت أمتلكها عادةً. لم أكن تحت الماء. أنا لم يصرخ. لكنني كنت مرعوبًا، أكثر رعبًا مما كنت عليه منذ فترة طويلة، منذ وقت طويل. لأن أحلامي لم تكن مجرد أحلام، بل كانت ذكريات. لقد كانت لدي دائمًا "أحلام" أسوأ في المنزل. ربما كان ذلك بسبب البحيرة للخلف. لقد كانت بحيرة مختلفة عن تلك التي كانت موجودة في منزل والدتي من قبل لقد ماتت، لكنها كانت بحيرة رغم ذلك. تمنيت لو أن عائلتي لم تحب البحيرات كثيرًا. ألقيت نظرة سريعة على ساعتي الرقمية، فخدشت أصابع الرهبة الجليدية أسفل عمودي الفقري عندما رأيت الوقت. 4:44 صباحًا مرة أخرى. أردت أن أجري في القاعة وألقي بنفسي بين ذراعي أليكس. مع له، كنت آمنة. حتى كوابيسي قد انخفضت في وتيرة و شدة منذ أن بدأنا النوم معًا كل ليلة - كنت ملتصقًا بها جانبه، وذراعاه ملفوفتان حولي في احتضان وقائي. بينما أنا أراد علاج الأرق، أراد له أن يحصل على السلام والراحة أستحق كل ليلة، جزء صغير ومخزٍ مني أحب أن يكون مستيقظًا راقبني في الساعات الطويلة بين الغسق والفجر. ربما كان مستيقظًا، لكنني أجبرت نفسي على البقاء في مكانه في حالة حدوث ذلك لم يكن كذلك. لم أكن أرغب في المخاطرة بمقاطعة الساعتين أو الثلاث ساعات الثمينة النوم الذي حصل عليه كل ليلة. زحفت عائداً تحت غطائي وحاولت أن أستمتع بالمزيد من النوم، لكن شعرت بحكة في بشرتي، وناديني شيء ما خلف الجدران. لقد قاومت من أجل بقدر ما أستطيع، حتى يذوب الشفق في الفجر. 7:02 صباحًا: وقت محترم للاستيقاظ أكثر من الساعة 4:44 صباحًا. لقد غيرت ملابسي إلى قميص من النوع الثقيل وسروال اليوغا، ودفعت قدمي إلى حالة من الغموض الأحذية، وتوجه عبر المنزل الصامت نحو الفناء الخلفي. الهواء كانت رائحتها منعشة ومنعشة، وكان هناك ضباب خفيف يعلق فوق البحيرة، ويخفي اللون المشهد في الغموض. اشتدت الحكة على بشرتي. نما المكالمة بصوت أعلى. مشيت نحو البحيرة وحذائي يصطدم بالحصى الصغير أحجار منطقة الشواء التي أعدها والدي للقاءات الصيف. تناثرت قطرات الندى على الأثاث الخشبي الفارغ، وعلى شواية الفحم بدا حزينًا ووحيدًا، وأصبح عديم الفائدة حتى عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى. شكلت أنفاسي نفخات صغيرة في الهواء. لقد كان الجو أبرد مما توقعت، لكنني لم أتوقف عن المشي حتى وصلت إلى حافة البحيرة، وهي قريبة بما فيه الكفاية لأشم رائحة الأرض الرطبة تحت قدمي. كانت هذه هي المرة الأولى التي أتذكر فيها زيارتي للبحيرة. لقد ابتعدت عن ذلك عندما كبرت، وذهبت فقط إلى حد الشواء منطقة جلوس. وحتى ذلك الحين، كنت أشعر بالتوتر الشديد لدرجة أنني سأعتذر في منتصف الطريق من خلال الحفلات وأركض إلى الحمام لأسيطر على نفسي. لم أكن متأكدة مما دفعني للمجيء إلى هنا هذا الصباح، لكن أحاطت بي أغنية صفارات الإنذار الخاصة بالبحيرة، وأقنعتني بالاقتراب منها، كما كانت تحاول ذلك أخبرني بسر لا أريد أن يسمعه الآخرون. كنت أفضل مع الماء الآن بعد كل دروسي مع أليكس، ولكن كان هناك رعشة لا يزال القلق يتصاعد بداخلي عندما أفكر في الأعماق المائية قبلي. نفسا عميقا. أنت بخير. أنت على أرض صلبة. البحيرة لن ترتفع للأعلى واسحبك — انطلق إنذار السيارة من بعيد، فشعرت بالاسترخاء التام التقنيات المنسية بينما كان كابوسي يحدث في وضح النهار. التقطت حجرًا آخر من الأرض. لقد كانت سلسة ومسطحة، النوع الذي من شأنه أن يجعل تموجات جميلة حقا. سحبت يدي إلى الخلف لأرميها لكنني شممت رائحة حلوة ومنمقة – عطر أمي – وحصلت عليه مشتت. انحرف هدفي، وارتطم الحجر بالأرض، لكنني لم أفعل عقل. لقد عادت ماما! يمكننا أن نلعب الآن. استدرت، مبتسمًا ابتسامة كبيرة ذات أسنان متباعدة، لكنني لم أتمكن من الوصول إلا إلى منتصف الطريق قبل أن يدفعني شيء ما. لقد انحرفت للأمام – إلى الأسفل، إلى الأسفل، بعيدًا عن الحافة على سطح السفينة، ابتلع صرختي بسبب اندفاع المياه نحو وجهي. "آفا؟" صوت والدي القلق تسلل إلى ذهني. "ما أنت تفعل هنا؟" لقد نسيت. كان يأتي إلى هنا كل صباح لممارسة الرياضة أو المطر أو الشمس. هو كان متدينًا بشأن روتينه الصباحي. التفتت محاولًا الهروب من الصور التي تومض في ذهني، لكنها لن تتوقف. الكوابيس القديمة. اكتشافات جديدة. لا، لا، لا، نونونونونو. ومض خاتم والدي الذهبي في الضوء، ورأيت وجهه. وصرخت.
أنت تقرأ
twisted love/amore contortoتوقيف مؤقتا/الحب الملتوي/
Randomالتوترات العاطفية في "الحب الملتوي" تبدأ مع تورط شخصين في علاقة معقدة، حيث يتشابك الحب بالغيرة والخيانة، مما يؤدي إلى تطورات درامية مشوقة.