part.2

282 8 0
                                    

"يجب أن نأخذ هذا إلى مكان أكثر خصوصية." الشقراء مررت أصابعها أسفل ذراعي، وكانت عيناها العسليتان تتألقان بالدعوة مررت لسانها على شفتها السفلية. "أم لا. مهما كنت فيه." شفتاي منحنية - ليس بدرجة كافية لتصنيفها كابتسامة، ولكنها كافية لذلك بث أفكاري. لا يمكنك التعامل مع ما أنا فيه. ورغم فستانها القصير والضيق وكلماتها الموحية، إلا أنها بدت مثل النوع الذي يتوقع الأشياء الجميلة وممارسة الحب في السرير.
لم أفعل شيئًا حلوًا أو ممارسة الحب. لقد مارست الجنس بطريقة معينة، ولم يكن هناك سوى نوع معين من النساء في ذلك القرف. ليست BDSM المتشددين، ولكن ليست لينة. لا قبلات ولا اتصال وجهاً لوجه. وافقت النساء، ثم حاولن تغيير الأمر في منتصف الطريق، وبعد ذلك فعلت توقف وأظهر لهم الباب. ليس لدي أي تسامح مع الأشخاص الذين لا يستطيعون الاحتفاظ بهم إلى اتفاق بسيط. وهذا هو السبب الذي جعلني أتمسك بقائمة الأسماء المتداولة المألوفة عندما كنت بحاجة إلى الإفراج؛ كان كلا الجانبين يعرف ما يمكن توقعه. الشقراء لم تكن موجودة في تلك القائمة. "ليس الليلة." لقد قمت بتدوير الجليد في زجاجي. 
"إنه وداع صديقي حزب." تابعت نظرتي نحو جوش، الذي كان يستمتع بالأنثى الاهتمام الخاص به. تمدد على الأريكة، وهو واحد من القلائل المتبقين قطع من الأثاث بعد أن قام بتعبئة المنزل تحسبا لعامه في الخارج، وابتسم ابتسامة عريضة بينما تتودد إليه ثلاث نساء. لقد كان دائمًا كانت الساحرة. بينما كنت أضع الناس على حافة الهاوية، كان يريحهم، وكان نهجه تجاه الجنس اللطيف هو عكس نهجي. الاكثر، الأكثر مرحًا، بحسب جوش. ربما كان قد مارس الجنس مع نصف مترو العاصمة عدد الإناث في المنطقة حتى الآن. "يمكنه الانضمام أيضًا." اقتربت الشقراء أكثر حتى خدشت ثدييها ذراعي. "أنا لا أمانع." "نفس." صديقتها، امرأة سمراء صغيرة الحجم ظلت هادئة حتى الآن ولكن الذي كان ينظر إليّ كما لو كنت شريحة لحم طرية منذ أن دخلت من الباب، وأنا متصل بالأنابيب. "أنا وليس نفعل كل شيء معًا."
لم يكن من الممكن أن يكون التلميح أكثر وضوحًا لو أنها قامت بالوشم على جسدها الانقسام المكشوف. كان معظم الرجال ينتهزون هذه الفرصة، لكنني كنت أشعر بالملل بالفعل مع المحادثة. لا شيء أبعدني عن اليأس، الذي كانت رائحته أقوى من عطرهم. ولم أكلف نفسي عناء الرد. بدلا من ذلك، قمت بمسح الغرفة بحثا عن شيء ما أكثر إثارة للاهتمام لجذب انتباهي. لو كانت حفلة لأي شخص آخر ولكن جوش، كنت قد تخطيت ذلك. بين وظيفتي كمدير تنفيذي للعمليات في مجموعة آرتشر ومشروعي الجانبي، كان لدي ما يكفي من الطعام دون حضوره بلا جدوى التجمعات الاجتماعية. لكن جوش كان صديقي المفضل، وأحد الأشخاص القلائل الذي كنت أستطيع أن أقف برفقته لأكثر من ساعة في المرة الواحدة، وكان كذلك بالفعل يغادر يوم الاثنين لقضاء سنة العطلة كمتطوع طبي في أمريكا الوسطى. وها أنا ذا، أتظاهر وكأنني أريد حقًا أن أكون هنا. انطلقت ضحكة فضية في الهواء، وجذبت عيني نحو مصدر. افا. بالطبع. كانت أخت جوش الصغيرة لطيفة للغاية ومشرقة طوال الوقت، وأنا نصف- توقعت أن تنبت الزهور على الأرض أينما سارت وزمرة لحيوانات الغابة المغنية التي تتبعها خلفها أثناء تجولها المروج أو أي شيء فعلته الفتيات مثلها. وقفت في الزاوية مع صديقاتها، ووجهها مشرق بالحيوية بينما ضحكت على شيء قاله أحدهم. تساءلت إذا كان حقيقيا اضحك أو ضحكة زائفة. معظم الضحكات، ومعظم الناس، كانت مزيفة. هم استيقظوا كل صباح ووضعوا قناعًا حسب ما يريدون في ذلك اليوم ومن أرادوا أن يراه العالم. ابتسموا للناس هم مكروهًا، يضحك على النكات التي لم تكن مضحكة، ويقبل مؤخراتها كانوا يأملون سرًا في الإطاحة بالعرش. لم أكن أحكم. مثل أي شخص آخر، كانت لدي أقنعتي، فهربوا طبقات عميقة. ولكن على عكس أي شخص آخر، كان لدي نفس القدر من الاهتمام بتقبيل الحمار والأحاديث الصغيرة كما فعلت عندما حقنت المبيض في عروقي.
بمعرفة آفا، كانت ضحكتها حقيقية. فتاة فقيرة. سوف يأكلها العالم حية بمجرد مغادرتها ثاير فقاعة. ليست مشكلتي. "يو." ظهر جوش بجانبي، شعره أشعث وفمه ممدود في ابتسامة واسعة. لم يكن رفاقه في أي مكان، انتظر، كلا. هناك هم كانوا يرقصون على أنغام بيونسيه وكأنهم يجرون تجربة أداء لحفلة في The Strip الملاك بينما كانت دائرة من الرجال تراقبهم وألسنتهم تتدلى. رجال. يمكن أن يستخدم جنسي معايير أكثر قليلاً وقليلًا من التفكير برؤوسهم الصغيرة. "شكرًا لحضورك يا رجل. آسف لأنني لم ألقي التحية حتى الأن. لقد كنت مشغولا." "لقد رأيت." لقد قوست حاجبي على طبعة أحمر الشفاه الملطخة على الزاوية من فمه. "لديك شيء صغير على وجهك." اتسعت ابتسامته. "وسام شرف. بالحديث عن ذلك، أنا لست كذلك أقاطع، أليس كذلك؟" ألقيت نظرة سريعة على الشقراء والامرأة السمراء، اللتين انتقلتا إلى التقبيل مع بعضهم البعض بعد الفشل في جذب اهتمامي. "لا." هززت رأسي. "مائة دولار تقول أنك لن تنجو من سنة كاملة في Bumfuck، في أي مكان. لا نساء ولا حفلات. ستعود قبل عيد الهالوين." "يا قليلي الإيمان. ستكون هناك نساء، والحفلة أينما كنت أكون." قام جوش بسحب بيرة غير مفتوحة من مبرد قريب وكسرها يفتح. "في الواقع أردت أن أتحدث معك عن ذلك. لقد رحلت وأوضح. "لا تقل لي أنك أصبحت عاطفيًا تجاهي. إذا اشتريت لنا أساور الصداقة، أنا خارج." "اللعنة عليك يا صاح." هو ضحك. "لن أشتري مجوهرات مؤخرتك إذا كنت كذلك ادفعني. لا، هذا يتعلق بآفا.» توقف زجاجي على بعد بوصة واحدة من شفتي قبل أن أحضره إلى المنزل و تدفقت حرقة الويسكي الحلوة إلى حلقي. أنا أكره البيرة. طعمها مثل شخ، ولكن بما أنه كان المشروب اليومي في حفلات جوش، فقد أحضرت معي دائمًا قارورة ماكالان كلما قمت بزيارتها. "ماذا عنها؟" كان جوش وشقيقته قريبين، حتى لو تشاجرا كثيرًا كما أردت ذلك شريط لاصق على أفواههم في بعض الأحيان. تلك كانت طبيعة الأشقاء.. شيء لم أتمكن من تجربته مطلقًا. أصبح الويسكي حامضًا في فمي، ووضعت كأسي جانبًا كشر. "أنا قلق عليها." فرك جوش يده على فكه التعبير يزداد خطورة. "أعلم أنها فتاة كبيرة ويمكنها الاعتناء بها نفسها – إلا إذا تقطعت بها السبل في وسط اللامكان ؛ بالمناسبة، شكرًا لك على اصطحابها، لكنها لم تكن بمفردها أبدًا طويلة جدًا، ويمكنها أيضًا أن تكون واثقة بعض الشيء.» كان لدي فكرة عن المكان الذي سيذهب إليه جوش بهذا، ولم يعجبني ذلك. على الاطلاق. "لن تكون وحدها. لديها صديقاتها." أسندت رأسي نحوه قال الأصدقاء. إحداهن، ذات شعر أحمر متعرج ترتدي تنورة ذهبية جعلتها تبدو مثل كرة الديسكو، اختارت تلك اللحظة لتقفز على الطاولة وتهز مؤخرتها لأغنية الراب التي تنطلق عبر مكبرات الصوت. شخر جوش. "جولز؟ إنها مسؤولية وليست مساعدة. ستيلا تثق بنفس القدر آفا وبريدجيت... حسنًا، لديها حراسة أمنية، لكنها ليست متواجدة بالقدر نفسه." "لا داعي للقلق. ثاير آمن، ومعدل الجريمة هنا قريب إلى الصفر." "نعم، ولكنني سأشعر بتحسن إذا كان لدي شخص أثق به يعتني بها، نعم يعرف؟" اللعنة. كان القطار يتجه مباشرة نحو الهاوية، ولم أستطع أن أفعل ذلك أي شيء لوقفه. "لن أسأل - أعلم أن لديك الكثير من الأشياء التي تحدث - لكنها انفصلت عن زوجها السابق منذ بضعة أسابيع، وكان يضايقها. أنا عرفت دائمًا أنه كان غبيًا بعض الشيء، لكنها لم تستمع إلي. على أية حال، إذا يمكنك مراقبتها، فقط للتأكد من عدم تعرضها للقتل أو القتل خطف أو أي شيء؟ أنا مدين لك بالكثير." قلت بسخرية: "أنت مدين لي بالفعل بكل تلك الأوقات التي أنقذت فيها مؤخرتك". "لقد استمتعت أثناء القيام بذلك. أنت متوتر للغاية في بعض الأحيان." جوش ابتسم ابتسامة عريضة. "اهذا يعني نعم؟" نظرت إلى آفا مرة أخرى. استقبلتها. وكانت في الثانية والعشرين من عمرها، أو أربع سنوات أصغر مني ومن جوش، وتمكنت من الظهور أصغر سنًا و أكبر من سنواتها. كانت هذه هي الطريقة التي حملت بها نفسها، كما لو أنها رأت كل شيء - الطيب، الشرير، القبيح تمامًا - وما زال يؤمن بالخير. لقد كان غبيًا بقدر ما كان مثيرًا للإعجاب. لا بد أنها شعرت أنني أحدق بها لأنها أوقفت محادثتها مؤقتًا و نظرت إلي مباشرة، وخدودها تصبغ باللون الوردي في نظراتي الثابتة. يصلط غيرت بنطالها الجينز وقميصها إلى فستان أرجواني يحوم حولها ركبتيها.
سيئة للغاية. كان الفستان جميلًا، لكن ذهني عاد إلى رحلتنا بالسيارة، عندما كان قميصها الرطب ملتصقًا بها مثل الجلد الثاني، وكانت حلمتيها ملتصقتين بها متوترة ضد الدانتيل الأحمر المنحط لحمالة صدرها. لقد قصدت ما قلته عن أنها ليست من النوع الذي أفضّله، لكنني استمتعت بالمنظر. أستطيع أن أتخيل أنا نفسي أرفع هذا القميص، وأسحب حمالة صدرها جانبًا بأسناني، وأغلق شفتي الفم حول تلك القمم الحلوة المتصلبة - انتزعت نفسي من هذا الخيال المذهل بسرعة. ماذا كانت اللعنة الخطأ معي؟ كانت تلك أخت جوش. بريئة، ذات عيون ظبية، ولطيفة جدًا يمكن أن يرمي. العكس التام للمرأة المتطورة والمرهقة I يفضل داخل وخارج السرير. لم يكن لدي ما يدعو للقلق بشأن المشاعر الأخير؛ كانوا يعرفون أفضل من تطوير كل من حولي. كانت افا لا شيء ولكن المشاعر، مع تلميح من الوقاحة. مرت شبح ابتسامة على فمي عندما تذكرتها فراق النار في وقت سابق. آمل أن تثقب تلك العصا التي في مؤخرتك عضوًا حيويًا. لم يكن هذا أسوأ ما قاله لي أحد، ليس بشكل مباشر، بل أكثر من ذلك عدوانية مما كنت أتوقع أن يأتي منها. لم أسمعها تقول شيئًا سيئًا أبدًا كلمة إلى أو عن أي شخص من قبل. لقد استمتعت بشدة بحقيقة أنني يمكن أن تثيرها كثيرا. "أليكس،" طلب جوش. "أنا لا أعرف يا رجل." سحبت عيني بعيدًا عن آفا وعن لونها الأرجواني فستان. "أنا لست جليسة أطفال كثيرًا." قال مازحاً: "الشيء الجيد أنها ليست طفلة". "انظر، أعرف أن هذا أمر كبير اسأل، ولكنك الشخص الوحيد الذي أثق في عدم القيام بذلك، كما تعلم..." "اللعنة عليها؟" "يسوع يا صاح." بدا جوش وكأنه ابتلع ليمونة. "لا تستخدم ذلك كلمة فيما يتعلق بأختي. إنه إجمالي. لكن نعم. أعني، كلانا يعرف إنها ليست من نوعك المفضل، وحتى لو كانت كذلك، فلن تذهب إلى هناك أبدًا.» تومض في داخلي قطعة من الذنب عندما تذكرت أخطائي الخيال قبل لحظات قليلة. لقد حان الوقت بالنسبة لي لاستدعاء شخص ما من بلدي القائمة إذا كنت أتخيل آفا تشين، من بين جميع الناس. وتابع جوش: "لكن الأمر أكثر من ذلك". "أنت الشخص الوحيد الذي أنا الثقة، الفترة، خارج عائلتي. وأنت تعرف مدى قلقي آفا، خاصة بالنظر إلى الأمر برمته مع زوجها السابق. وجهه مظلمة. "أقسم، إذا رأيت ذلك اللعين..." تنهدت. "سوف أعتني بها. لا تقلق." كنت سأندم على هذا. كنت أعلم ذلك، ولكنني هنا أوقع حياتي بعيدًا، على الأقل للعام المقبل. لم أقطع الكثير من الوعود، ولكن عندما فعلت ذلك فعلت، واحتفظت بهم. ألزمت نفسي بهم. وهو ما يعني إذا وعدت جوش، سأعتني بآفا، وسأعتني بها، وأنا لا أتحدث عن ذلك تسجيل وصول نصي كل أسبوعين. لقد كانت تحت حمايتي الآن. كان هناك شعور مألوف وزاحف بالهلاك يتسلل حول رقبتي و تم ضغطها، أكثر إحكاما، حتى أصبح الأكسجين نادرا وتراقصت الأضواء الصغيرة أمام عيني. دم. في كل مكان. على يدي. على ملابسي. متناثرة على السجادة الكريمية التي أحبتها كثيرًا – تلك التي أعادتها من أوروبا في رحلتها الأخيرة إلى الخارج. رغبة جنونية في فرك السجادة وتمزيق جزيئات الدماء منها قبضت عليّ ألياف الصوف الناعمة، الواحدة تلو الأخرى، لكنني لم أستطع التحرك. كل ما أمكنني فعله هو الوقوف والتحديق في المشهد البشع في حياتي الغرفة - الغرفة التي امتلأت بالدفء قبل نصف ساعة الضحك والحب. الآن أصبح الجو باردًا وخاليًا من الحياة، مثل الجثث الثلاثة الموجودة أمامي قدم. رمشت بعيني، فاختفوا: الأضواء، الذكريات، حبل المشنقة حول رقبتي. لكنهم عادوا. لقد فعلوا ذلك دائمًا. "... أنت الأفضل،" كان جوش يقول وقد عادت ابتسامته بعد أن وافقت لتولي دور لم يكن لدي أي عمل. لم أكن حاميا. كنت مدمر. لقد حطمت القلوب، وسحقت المعارضين التجاريين، ولم أهتم بذلك أعقاب. إذا كان شخص ما غبيًا بما يكفي ليقع في حبي أو يخالفني - شيئان حذرت الناس من عدم القيام بهما أبدًا، لقد كانا قادمين. "سوف أعيدك – اللعنة، لا أعرف. قهوة. شوكولاتة. جنيه من كل ما هو جيد هناك. وأنا مدين لك بخدمة كبيرة في المستقبل. أجبرت على الابتسامة. وقبل أن أتمكن من الرد، رن هاتفي، ورفعت علامة اصبع اليد. "سأعود. يجب أن آخذ هذا." "خذ وقتك يا رجل." كان جوش مشتتًا بالفعل بسبب الشقراء و امرأة سمراء التي كانت في كل مكان في وقت سابق والتي وجدت أكثر من ذلك بكثير الجمهور الراغب في أفضل صديق لي. بحلول الوقت الذي دخلت فيه إلى الفناء الخلفي وأجابوا على مكالمتي، ووضعوا أيديهم تحت قميصه. "Дядько،" قلت، مستخدمًا المصطلح الأوكراني للعم. "أليكس." جاء صوت عمي مسرعًا عبر الخط، متشنجًا منذ عقود السجائر وتعب الحياة. "آمل ألا أقاطع". "لا." ألقيت نظرة سريعة من خلال الباب الزجاجي المنزلق على الحفلة الموجودة بالداخل. جوش كان يعيش في نفس المنزل المكون من طابقين خارج حرم ثاير الجامعي منذ ذلك الحين جامعية. لقد سكنا معًا حتى تخرجت وانتقلت إلى العاصمة. من المناسب أن أكون أقرب إلى مكتبي، وأن أبتعد عن جحافل الناس صراخ طلاب الجامعات المخمورين الذين ساروا في الحرم الجامعي و الأحياء المحيطة كل ليلة. كان الجميع قد حضروا حفل وداع جوش، وبالجميع، أنا يعني نصف سكان هازلبرج، ميريلاند، حيث كان ثاير تقع. لقد كان المفضل في المدينة، وتخيلت أن الناس سيفتقدونه الحفلات بقدر ما افتقدوا جوش نفسه. بالنسبة لشخص كان يدعي دائمًا أنه يغرق في الواجبات المدرسية، فهو وجدت الكثير من الوقت للشرب والجنس. لا يعني ذلك أن هذا يؤذي أكاديميه أداء. وكان اللقيط 4.0 GPA. "هل اهتممت بالمشكلة؟" سأل عمي. سمعت درجًا يفتح ويغلق، متبوعًا بنقرة خافتة للولاعة. لقد حثته على الإقلاع عن التدخين مرات لا تحصى، لكنه كان ينظفني دائمًا عن. العادات القديمة تموت بصعوبة؛ العادات القديمة السيئة أكثر من ذلك، وكان لدى إيفان فولكوف وصل إلى السن الذي لا يمكن أن يزعجه. "ليس بعد." كان القمر معلقًا في السماء، ويلقي شرائط من الضوء تسلل عبر الظلام الدامس في الفناء الخلفي. ضوء و ظل. نصفين من نفس العملة. "أنا سوف. كانت قريبة." إلى العدالة. الانتقام. خلاص. لمدة ستة عشر عامًا، كان السعي وراء هذه الأشياء الثلاثة يستهلكني. لقد كانوا كل أفكاري اليقظة، كل حلمي وكابوسي. لي سبب العيش. حتى في المواقف التي كنت فيها مشتتًا بشيء ما وأخرى: لعبة الشطرنج في سياسات الشركات، ومتعة الدفن العابرة نفسي في الحرارة الضيقة والدافئة لجسد راغب - لقد كانوا كامنين في داخلي الوعي، يقودني إلى مستويات أعلى من الطموح والقسوة. قد تبدو ستة عشر عامًا فترة طويلة، لكنني متخصص في المدة الطويلة لعبة. لا يهم كم سنة يجب أن أنتظر طالما أن النهاية هي يستحق كل هذا العناء. ونهاية الرجل الذي دمر عائلتي؟ سيكون من المجيد. "جيد." سعل عمي وقرص شفتي. في أحد الأيام، سأقنعه بالإقلاع عن التدخين. وقد دفعت الحياة لقد خرجت مني أي مشاعر منذ سنوات مضت، لكن إيفان كان مصدر رزقي الوحيد نسبي. لقد استقبلني، ورفعني كملكه، وتمسك بي طوال حياتي كل منعطف شائك في طريقي نحو الانتقام، لذلك أنا مدين له بالكثير، في الأقل.
قال: "عائلتك ستكون في سلام قريبًا". ربما. سواء كان من الممكن قول الشيء نفسه عني... حسنًا، كان ذلك بمثابة سؤال ليوم آخر. "هناك اجتماع لمجلس الإدارة الأسبوع المقبل،" قلت، غيرت المواضيع. "سأكون في المدينة لهذا اليوم." كان عمي هو الرئيس التنفيذي الرسمي لمجموعة آرتشر، الحقيقي شركة تطوير عقاري أسسها قبل عقد من الزمن بتوجيهاتي. لقد كانت لدي موهبة في العمل حتى عندما كنت مراهقًا. كان المقر الرئيسي لمجموعة آرتشر يسمى فيلادلفيا بالمنزل، ولكن كان لديه مكاتب عبر الدوله. وبما أنني كنت مقيمًا في العاصمة، كان هذا هو واقع الشركة مركز القوة، على الرغم من أن اجتماعات مجلس الإدارة لا تزال تُعقد في المقر الرئيسي. كان من الممكن أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي منذ سنوات، وفقًا لما قاله عمي وعمي الاتفاق عندما بدأنا الشركة، لكن منصب المدير التنفيذي للعمليات عرض عليّ المزيد من المرونة حتى أنهيت ما كان علي فعله. علاوة على ذلك، الجميع يعرفني كانت القوة وراء العرش، على أي حال. كان إيفان رئيسًا تنفيذيًا محترمًا، لكنه كذلك كانت استراتيجياتي هي التي دفعته إلى قائمة Fortune 500 بعد مجرد عقد. تحدثت أنا وعمي في العمل لفترة أطول قبل أن أقفل الخط و عاد إلى الحزب. تحركت التروس في رأسي أثناء قيامي بالتقييم تطورات المساء – وعدي لجوش، تنبيه عمي عن الفواق البسيط في خطتي الانتقامية. بطريقة ما، كان علي أن أتصالح الاثنين خلال العام المقبل. لقد قمت بإعادة ترتيب أجزاء حياتي عقليًا إلى أنماط مختلفة، لعب كل سيناريو حتى النهاية، وموازنة الإيجابيات والسلبيات، و فحصها بحثًا عن الشقوق المحتملة حتى توصلت إلى قرار. "كل شيء جيد؟" نادى جوش من الأريكة حيث الشقراء قبلت رقبته بينما أصبحت يدي السمراء تتعارفان عن كثب مع المنطقة تحت حزامه. "نعم." مما أثار غضبي، أن نظرتي انحرفت نحو آفا مرة أخرى. كانت بالداخل المطبخ، ينشغل بالكعكة نصف المأكولة من Crumble & Bake. ها توهج الجلد المدبوغ بلمعان خافت من العرق من الرقص وغرابها تصاعد الشعر حول وجهها في سحابة ناعمة. "حول طلبك السابق...أنا تملك فكرة، يملك فكرة، أملك فكرة."

twisted love/amore contortoتوقيف مؤقتا/الحب الملتوي/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن