ضربت بقبضتي على وجه عارضة الأزياء، واستمتعت بحدة موجة من الألم هزت ذراعي عند الاصطدام. احترقت عضلاتي و تقطر العرق من جبهتي إلى عيني، مما أدى إلى ضبابية رؤيتي، لكنني لم يتوقف. لقد فعلت ذلك مرات عديدة ولم أضطر إلى الرؤية حتى أتمكن من تحقيق ضرباتي. ورائحة العرق والعنف كانت ملوثة بالهواء. كان هذا هو المكان الوحيد الذي كنت فيه سمحت لنفسي بإطلاق العنان للغضب الذي أبقيته تحت لفافات دقيقة في كل شيء آخر مجالات حياتي. لقد بدأت تدريب Krav Maga منذ عقد من الزمن من أجل تحقيق الذات. دفاعًا، لكنه أصبح منذ ذلك الحين التنفيس عني، وملاذي. بحلول الوقت الذي انتهيت فيه من ضرب عارضة الأزياء، كان جسدي في حالة من الفوضى من الأوجاع والعرق. مسحت العرق عن وجهي وأخذت جرعة كبيرة من الماء. لقد كان العمل صعبًا، وكنت بحاجة إلى هذا الإصدار لإعادة ضبطه. "آمل أن تكون قد تغلبت على إحباطك،" رالف، صاحب الموقع قال مركز التدريب ومدربي الشخصي منذ أن انتقلت إلى العاصمة جافا. كان قصيرًا وممتلئ الجسم، وكان يتمتع ببنية قوية كمقاتل ووضيع قدح، ولكن في أعماقه، كان دمية دب. كان سيطفئ الأضواء إذا فعلت ذلك أخبره أو أخبر أي شخص آخر بذلك بالرغم من ذلك. "لقد بدت وكأن لديك ثأر شخصي ضد هاربر. قام رالف بتسمية جميع دمى التدريب بأسماء شخصيات تلفزيونية أو شخصيات واقعية الناس الذين لم يحبهم. "أسبوع غزر." كنا وحدنا في استوديو التدريب الخاص، لذلك تحدثت بحرية أكبر مما كنت سأفعله بطريقة أخرى. وإلى جانب جوش، كان رالف الوحيد شخص أعتبره صديقا حقيقيا. "يمكنني أن أذهب إلى الشيء الحقيقي الآن." كانت الدمى جيدة للتمرين، لكن كراف ماغا كان متعاونًا طريقة القتال لسبب ما. كان الأمر كله يتعلق بالتفاعل بين نفسك وخصمك والرد بسرعة. لا يمكن أن تفعل ذلك إذا كان خصمك جمادًا. "نعم، دعونا نفعل ذلك. يجب أن ينتهي الأمر عند السابعة تمامًا، رغم ذلك، لا يوجد وقت إضافي. هناك فئة جديدة قادمة." رفعت حاجبي. "فصل؟" تلبي أكاديمية KM احتياجات المستوى المتوسط إلى المتقدم الممارسين والمتخصصين في جلسات فردية أو جماعية صغيرة. هو - هي لم تستضيف فصولاً كبيرة كما فعلت معظم المراكز الأخرى. هز رالف كتفيه. "نعم. نحن نفتح المركز للمبتدئين. فقط فصل واحد في الوقت الحالي، انظر كيف ستسير الأمور. لقد أزعجتني ميسي بهذا الأمر حتى وافقت - قال إن الناس سيكونون مهتمين بتعلمها للدفاع عن النفس ونحن لدينا أفضل المدربين في المدينة." لقد أطلق ضحكة مكتومة. "ثلاثون سنة للزواج. إنها تعرف كيف تداعب الأنا. لذلك نحن هنا." "ناهيك عن أنه قرار تجاري جيد." كان لدى KMA القليل المنافسة في المنطقة، ومن المحتمل أن يكون هناك طلب مكبوت على الدروس، ناهيك عن الكثير من المترفين الذين يستطيعون تحمل الأسعار. وميضت عيون رالف. "هذا ايضا." أخذت جرعة أخرى من الماء، وذهني يدور. دروس المبتدئين… قد تكون فكرة جيدة لآفا. لأي شخص، حقًا، رجلاً أو امرأة. الذات- الدفاع هو مهارة لا ترغب في استخدامها أبدًا، ولكنها قد تعني ذلك الفرق بين الحياة والموت عندما يتعين عليك استخدامه. رذاذ الفلفل فقط يحصل لك حتى الآن. لقد أرسلت لها رسالة نصية سريعة قبل أن نبدأ أنا ورالف جلستنا. ما زلت غير سعيد بلعب دور جليسة الأطفال، لكن أنا وآفا قد استقرينا في وظيفة "هدنة" حذرة - كلمتها، وليس كلمتي - منذ غصن الزيتون في الأسبوع السابق. بالإضافة إلى ذلك، عندما ألتزم بشيء ما، فإنني ألتزم به بنسبة مائة بالمائة. لا نصف مؤكد أو الاتصال به. لقد وعدت جوش بأنني سأعتني بأخته، وهذا ما سأفعله. لافتة احضرها لدروس الدفاع عن النفس، وقم بتحديث نظام الإنذار الرديء في منزلها... لقد أصيبت بنوبة عندما أيقظتها شركة الأمن في الساعة السابعة صباحًا في الصباح لتثبيت النظام الجديد، لكنها تجاوزت الأمر، مهما كلف الأمر. كلما ابتعدت عن المشاكل، قل قلقي عليها وعلى أكثر يمكنني التركيز على عملي والتخطيط للانتقام. لا مانع لدي من تناول المزيد من ملفات تعريف الارتباط الحمراء المخملية بالرغم من ذلك. كانت جيد. لا أمانع بشكل خاص إذا قامت بتوليدهم وهي ترتدي السراويل القصيرة وقميص بدون أكمام كانت ترتديه في منزلي. صورة غير محظورة من حبة العرق يتدفق أسفل بشرتها البرونزية في انقسامها وميض من خلالي عقل. لقد شخرت عندما ضرب رالف لكمة في أمعائي. اللعنة. كان هذا ما أنا حصلت على السماح لأفكاري بالشرود. أذهلتني وركزت من جديد على جلسة التدريب، دافعًا كل الأفكار من آفا تشين وانقسامها خارج رأسي. بعد ساعة، شعرت بأطرافي كالهلام، وظهرت لدي عدة أزهار كدمات على جسدي. ابتسمت، ومددت أطرافي بينما تسللت همهمة الأصوات المنخفضة من خلال الباب المغلق إلى الاستوديو الخاص. "هذا هو جديلي." صفقني رالف على كتفي. ”جلسة جيدة. وربما تهزمني يومًا ما، إذا كنت محظوظًا.» ابتسمت. "اللعنة عليك. يمكنني بالفعل التغلب عليك إذا أردت. " لقد اقتربت من القيام بذلك مرة واحدة، لكن جزءًا مني أحب حقيقة أنني لم أكن كذلك الأفضل – حتى الآن. لقد أعطاني هدفًا أسعى لتحقيقه. لكنني سأفوز. دايما افعل. توالت ضحكة رالف عبر الفضاء المبلل بالعرق مثل الرعد. "استمر في إخبار نفسك بذلك يا فتى. نراكم الثلاثاء." بعد أن خرج من الغرفة، قمت بفحص هاتفي بحثًا عن رسائل جديدة. لا شئ. ثلم صغير تجعد جبيني. لقد قمت بإرسال رسالة نصية إلى Ava منذ ساعة تقريبًا, و لقد كانت ترد بسرعة قهرية ما لم يكن لديها جلسة تصوير. لم تفعل ذلك لديك واحدة اليوم. كنت أعرف ذلك لأنني وعدتها بإخباري في كل مرة لقد فعلت ذلك، بالإضافة إلى الموقع وأسماء العملاء ومعلومات الاتصال. أنا دائمًا ما يتم إجراء فحوصات خلفية للعملاء مسبقًا. كان هناك مجنون الناس هناك. لقد أرسلت رسالة نصية للمتابعة. انتظر. لا شئ. اتصلت. لا اجابة. إما أنها أغلقت هاتفها – وهو أمر أخبرتها ألا تفعله أبدًا – أو يمكن أن تكون في ورطة. دم. في كل مكان. على يدي. على ملابسي. ارتفع معدل ضربات القلب. شددت الخناق المألوف حول رقبتي. أغمضت عيني، وركزت على يوم مختلف، مختلف الذاكرة - تلك التي حضرت فيها أول درس لي في Krav Maga في السادسة عشرة - حتى تراجعت البقع الحمراء من ماضيي.
وعندما فتحتهما مرة أخرى، اجتمع الغضب والقلق في كتلة واحدة معدتي، ولم أكلف نفسي عناء تغيير ملابسي التدريبية من قبل خرجت من المركز واتجهت إلى منزل آفا. تمتمت: "من الأفضل أن تكون هناك". لقد منعت سيارة مرسيدس وقلبتها الذي حاول قطع أمامي في دوبونت سيركل. السائق، أ نوع المحامي المفرط في العناية، حدق في وجهي، لكنني لم أهتم. إذا كنت لا تستطيع القيادة، ابتعد عن الطريق. بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى منزل آفا، لم أتلق ردًا بعد، و عضلة تنبض بشكل خطير في صدغي. إذا كانت تتجاهلني، فقد كانت في حالة من الفوضى العميقة. وإذا أصيبت، سأدفن الشخص المسؤول ستة أقدام تحت الأرض. في القطع. "أين هي؟" لقد تخليت عن التحيات المعتادة عندما تأرجحت جولز افتح الباب. "من؟" سألت، كل البراءة عيون ظبية. لم أكن مخطئا. جولز كانت أمبروز واحدة من أخطر النساء اللاتي قابلتهن على الإطلاق، وأي شخص آخر التي اعتقدت خلاف ذلك بسبب الطريقة التي كانت تبدو بها وتغازلها كانت غبي. "آفا،" دمدمت. "إنها لا ترد على هاتفها." "ربما هي مشغولة." "لا تعبث معي، جولز. يمكن أن تكون في ورطة، وأنا أعرف ذلك رئيس. لن أطلب مني أكثر من كلمة واحدة لعرقلة علاقتك التدريب الداخلي." لقد أجريت بحثي على جميع أصدقاء آفا المقربين. كان جولز في مرحلة ما قبل القانون، وكان التدريب الداخلي بين السنوات الأولى والعليا للطالب أمرًا بالغ الأهمية للقبول في كلية الحقوق التنافسية. ذابت كل آثار الغنج. ضاقت جولز عينيها. "لا تهددني." "لا تلعب الألعاب." حدقنا في بعضنا البعض لمدة دقيقة، وكانت الثواني الثمينة تمر من قبل رضخت. "إنها ليست في ورطة، حسنًا؟ إنها مع صديق. كما قلت، ربما تكون مشغولة. إنها ليست ملتصقة بهاتفها." "عنوان." "أنت مثير، ولكن يمكنك أن تكون أحمقًا متعجرفًا حقًا." "عنوان." أطلقت جولز تنهيدة. "أنا فقط أخبرك إذا كان بإمكاني الذهاب معك. ل تأكد من أنك لا تفعل أي شيء غبي." لقد كنت بالفعل في منتصف الطريق إلى سيارتي. بعد خمس دقائق، كنا مسرعين عائدين إلى العاصمة. كنت سأقوم بإصدار الفاتورة جوش دفع لي كل نفقات الغاز عندما عاد، فقط من باب الحقد. "لماذا أنت قلقة جدا؟ آفا لديها حياتها الخاصة، وهي ليست كلبة. ليس عليها أن تقفز في كل مرة تقول فيها "جلب". انقلبت جولز إلى أسفل المرآة الواقية وأعدت أحمر شفاهها عندما توقفنا عند الضوء الأحمر. "بالنسبة لشخص يدعي أنه أفضل صديق لها، فأنت لست قلقا كافٍ ." تهيج ملفوف في معدتي. «متى لم تعرفها؟ للرد خلال دقائق من تلقي رسالة نصية أو مكالمة؟ " اه، عندما تكون في الحمام. فصل. عمل. نائم. الاستحمام. أ صورة-" "لقد مرت ساعة تقريبًا،" قلت. هزت جولز كتفيها. "ربما تمارس الجنس." قفزت عضلة في فكي. لم أكن متأكدًا من إصدار جولز والأسوأ من ذلك، الشخص الذي حاول دائمًا إقناعي بقص العشب بدون قميص، أو الشخص الذي استمتع بطعمي. لماذا لم تتمكن آفا من العيش مع أحد أصدقائها الآخرين؟ ستيلا بدت أكثر استيعابًا، ونظرًا لخلفيتها، لم تفعل بريدجيت ذلك من أي وقت مضى قل الهراء قال جولز. لكن لا، لقد كنت عالقًا مع التهديد ذو الشعر الأحمر. لا عجب أن جوش اشتكى منها دائمًا. "لقد قلت أنها مع صديق." لقد انسحبت إلى الشارع حيث قال تم تحديد موقع منزل الصديق وتوقفه. "صديق ذكر." قامت بفك حزام الأمان بابتسامة لطيفة. "شكرًا على الرحلة والمحادثة. لقد كان … تنويريًا. ولم أزعج نفسي بسؤالها عما تقصده. لقد أطعمتني كومة من هراء مملوء بالسكر. بينما كانت جولز تقضي وقتها الجميل، خرجت من السيارة وضربت بقوة قبضة بفارغ الصبر على الباب الأمامي. وبعد دقيقة انفتح الباب ليظهر رجلاً نحيلاً يرتدي نظارة طبية طبع الارتباك على وجهه عندما رآني وجولز نقف هناك. "أيمكنني مساعدتك؟" "أين آفا؟" "إنها في الطابق العلوي، ولكن من..." مشيت في طريقي بجانبه، والذي لم يكن من الصعب النظر في وزنه مائة وستين، قمم. "مهلا، لا يمكنك الذهاب إلى هناك!" صرخ. "إنهم في منتصف شئ ما."
اللعنة. الذي - التي. إذا كانت آفا تمارس الجنس، فإن إيقاعًا خطيرًا ينبض من الخلف معبدي في الفكرة – كان هذا سببًا إضافيًا للمقاطعة. كان شباب الكلية قرنية من أخطر المخلوقات في وجود. تساءلت عما إذا كانت قد عادت مع زوجها السابق. ذكر جوش لقد خانها ابن عرس، ولا تبدو من النوع الذي يخونها الزحف مرة أخرى إلى شخص ما بعد أن عاملها معاملة فظيعة، لكنني لن أضعها أي شيء بعد Miss Sunshine and Roses. هذا القلب النازف لها سوف وضعها في كومة من المشاكل في يوم من الأيام. بمجرد وصولي إلى الطابق الثاني، لم أكن بحاجة إلى تخمين الغرفة التي هي فيها كان بالداخل- سمعت أصواتًا تنزف عبر الباب نصف المفتوح في النهاية القاعة. ورائي، صعدت نظارتا جولز ونظارة Spectacles على الدرج ما زلت أثرثر حول أنني لا أستطيع أن أكون هنا على الرغم من أنني كنت موجودًا بالفعل سخيف هنا. لم أكن أعرف كيف نجا البشر كل هذه المدة. وكان معظم الناس البلهاء. فتحت الباب على طول الطريق وتجمدت. ليس الجنس. أسوأ. وقفت آفا في منتصف الغرفة، مرتديةً ثوبًا قصيرًا من الدانتيل الأسود التي لم تترك سوى القليل للخيال. انها متجمعة بجانب الرجل مع ارتفاع شعر أشقر يحمل كاميرا. كانوا يتهامسون ويضحكون أثناء ذلك يحدقان في شاشة عرض الكاميرا، ومنغمسين جدًا في علاقتهما الصغيرة لم يلاحظوا أن لديهم شركة. كان معبدي ينبض بقوة أكبر. "ماذا..." قطع صوتي في الهواء مثل السوط. "يجري هنا." لم يكن سؤالا. أنا كنت أدري ماذا كان يحدث. الإعداد، مجعد السرير، ملابس آفا... كانوا في منتصف جلسة التصوير. مع افا كما نموذج. يرتدي شيئًا لن يكون في غير محله في Playboy مجلة. بالكاد غطى المزيج الذي ارتدته آفا الأجزاء الضرورية. هو - هي ملفوفة حول رقبتها، وكشفت كتفيها، وسقطت في سرتها المقدمة. الجزء السفلي ذو القطع العالي ترك ساقيها ومعظم مؤخرتها عارية، و بخلاف ما يغطي ثدييها وما بين ساقيها المحض فالدانتيل الأسود كشف أكثر مما غطى. لم أرها هكذا من قبل. لم يكن الأمر مجرد الزي. كان كل شيء. كان شعرها الأسود الأملس عادة ينسدل في أمواج فاتنة على ظهرها، الوجه المكياج ذو العيون الدخانية والشفاه الحمراء اللامعة، أميال من الجلد الذهبي والمنحنيات التي حفرت نفسها في ذهني إلى الأبد. لقد علقت بين الشهوة المزعجة، كانت أخت أعز أصدقائي، من أجل اللعنة - والغضب الذي لا يمكن تفسيره من أن الرجال الآخرين كانوا يرونها مثلها هذا. اتسعت عيون آفا بفزع عندما رأتني. "أليكس؟ ماذا يكون ماذا تفعل هنا؟" "لقد حاولت إيقافه"، قالت نظارة لاهثة لاهثة. دليل حي على ذلك النحافة لا تساوي اللياقة البدنية. "إنه هنا من أجلك يا عزيزتي." انحنت جولز على المدخل، وهي كهرمانية عيون متوهجة مع التسلية. "أنت تبدو مثيرًا جدًا بالمناسبة. لا يمكنني الانتظار لرؤية الصور." "أنت لا ترى الصور"، قلت. "لا أحد يرى الصور ". انتزعت البطانية من السرير ورميتها على كتفي آفا، تغطيتها. "كانوا يغادرون. الآن. وبلوندي هنا يحذف كل صورة التقطها لك." انخفض فكها. "لا، أنا لست كذلك، ولا هو ليس كذلك. لا يمكنك أن تقول لي ماذا لكى يفعل." ألقت البطانية على الأرض ورفعت ذقنها في تحدٍ. "أنت لست أبي أو أخي، وحتى لو كنت كذلك، فليس لك رأي في ذلك ماذا أفعل في وقت فراغي." "إنه يلتقط صوراً لك نصف عارية،" قلت. "هل تعرف كيف يمكن أن تكون مدمرة إذا تم تسريبها؟ إذا رآهم صاحب العمل المستقبلي؟ ردت قائلة: "لقد تطوعت من أجل هذا". "إنه تصوير فوتوغرافي. فني. الناس يفعلون ذلك كل الوقت. ليس الأمر وكأنني أكشف كل شيء عن المواد الإباحية موقع. كيف عرفت حتى أنني كنت هنا؟ " "عفوا،" قال جولز من خلفنا. لم تبدو آسفة على الإطلاق. "قد تكون كذلك." لقد وصل الغليان في دمي إلى أقصى حد دمل. "يحصل. يرتدي." "لا-أوه." اشتد وهج آفا، وأخرجت كلمة "لا" حتى أصبح مكونا من مقطعين. "يا صديقي، أنا لا أقصد أي ضرر." أطلقت بلوندي ضحكة مكتومة عصبية. "كما قالت، هذا فن. سأقوم بتحريره بحيث يكون وجهها في الظل ولا يستطيع أحد ذلك أخبر أنها هي. أنا فقط بحاجة إلى الصور للميناء الخاص بي، ماذا تفعل؟ هو صرخ احتجاجًا عندما انتزعت الكاميرا من يديه و بدأ بحذف الصور لكنه صمت عندما قمت بتسويته بنظرة قاتلة. "قف! كنت يجري سخيفة." حاولت آفا استعادة الكاميرا، ولكن لا فائدة. "هل تعرف كم من الوقت استغرقت تلك الصور؟ قف. أنت -" هي انتزع على ذراعي. لم تتزحزح. "يجري -" سحب آخر، نفس النتيجة. "غير منطقى!" "أنا أحميك، لأنه من الواضح أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك بنفسك." أصبح مزاجي مظلمًا أكثر عندما رأيت صورها ملقاة على السرير السرير، ويحدق في الكاميرا بغضب. منذ متى كانت هي وبلوندي تفعل هذا وحدها؟ لم يتطلب الأمر عبقرية لمعرفة ما كان يحدث من خلال عقله طوال الوقت. لقد كان نفس الشيء الذي كان سيذهب من خلال عقل أي ذكر ذو دم أحمر. الجنس. تمنيت أن يستمتع بلوندي بعينيه العاملتين بينما كان لا يزال كذلك هم. تراجعت آفا للوراء لمدة دقيقة، ثم اندفعت نحو الكاميرا بطريقة سيئة محاولة خفية للقبض علي على حين غرة. كنت أتوقع هذه الخطوة، ولكن لا يزال شخرت من التأثير وهي تدافع فوقي مثل العنكبوت اللعين قرد. كان ثدييها يلمسان ذراعي، وكان شعرها يدغدغ بشرتي. دمائي ساخنة في الأحاسيس. كانت قريبة جدًا لدرجة أنني سمعت أنفاسها تخرج في بنطال ناعم. حاولت دون أن تلاحظ كيف ارتفع صدرها أو مدى نعومة بشرتها المضغوطة ضد الألغام. لقد كانت أفكارًا خطيرة ملتوية لا مكان لها عقلي. ليس الآن، وليس أبداً. "أعيديها"، أمرت. لقد كان لطيفًا تقريبًا كيف اعتقدت أنها تستطيع أن تأمرني. "لا." ضاقت افا عينيها. "إذا لم تعيدها، أقسم بالله أنني سأفعل ذلك اخرج إلى الشارع مرتديًا هذا الزي." صاعقة أخرى من الغضب مرت من خلالي. "لن تفعل ذلك." "جربني." كانت وجوهنا متباعدة بوصات، وكانت كلماتنا ناعمة جدًا لدرجة أنه لم يتمكن أحد من سماعها ما عدا الولايات المتحدة. ومع ذلك، خفضت رأسي حتى أتمكن من الهمس في أذنها. "لو إذا خطوت قدمًا خارج هذه الغرفة بهذا الزي، فلن أقوم بحذف كل منها فقط الصورة على هذه الكاميرا، ولكنني سأدمر مهنة "صديقك" حتى يفعل ذلك للجوء إلى الإعلان عن صور سيئة بخمسة دولارات في الساعة على موقع كريغسليست. لمست ابتسامة شتوية شفتي. "أنت لا تريد ذلك، أليس كذلك؟" هناك طريقتان لتهديد الناس: مهاجمتهم مباشرة، أو مهاجمتهم أولئك الذين يهتمون بهم. لم أكن أعلى من القيام بذلك أيضًا. ارتجف فم آفا. لقد صدقتني، كما ينبغي لها، لأنني قصدت ذلك كل كلمة. لم أكن عضوًا في مجلس الشيوخ أو عضوًا في جماعة ضغط، لكني كنت من أصحاب الثروات الفاحشة ملفات مواد الابتزاز، وسنوات من التواصل منحتني المزيد من نصيبي العادل من النفوذ في العاصمة "أنت أحمق". "نعم أنا كذلك، ولا تنسي ذلك." لقد استقيمت. "يرتدى ملابسة." لم تجادل آفا، لكنها رفضت أيضًا النظر إليّ عندما اختفت في الحمام عبر القاعة للتغيير. حدقت فيّ بلوندي ونظارة Spectacles كما لو كان الشيطان نفسه قد تغوط في منزلهم. في هذه الأثناء، ابتسمت جولز كما لو كانت تشاهد أكثر من غيرها فيلم ترفيهي لهذا العام. انتهيت من حذف الصور وأعدت الكاميرا إلى مكانها أيدي بلوندي. "لا تطلب من آفا أبدًا أن تفعل شيئًا كهذا مرة أخرى." لقد برجت فوقه، مستمتعًا بهزة كتفيه اللطيفة وهو يحاول ألا يفعل ذلك أجبن. "إذا قمت بذلك، سأعرف. ولن يعجبك ما سيحدث بعد ذلك." "حسنًا،" صرخت بلوندي. فتح باب الحمام. تجاوزتني آفا وقالت لي شيئًا بلوندي بصوت منخفض. أومأ. وضعت يدها على ذراعه، و تكتك الفك. "دعنا نذهب." جاءت الكلمات أكثر وضوحًا مما كنت أقصد. أخيرًا نظرت آفا إليّ، وامضت عيناها. "سنذهب عندما أكون مستعدًا." لم أكن أعرف كيف تعامل جوش معها طوال هذه السنوات. في اسبوعين , وأردت بالفعل خنقها. تمتمت بشيء آخر لبلوندي قبل أن تلاحقني دون كلمة أخرى. تبعتها جولز، وهي لا تزال مبتسمة. ألقيت نظرة أخيرة في اتجاه بلوندي قبل أن أغادر. ساد الصمت السيارة عندما عدنا إلى ثاير. جلس جولز في المقعد الخلفي، تنقر على هاتفها، بينما كانت آفا ذات الوجه الحجري تحدق في الخارج نافذة من مقعد الراكب، وكتفيها مشدودان. لم أمانع الصمت. أنا أشتهي ذلك. كان هناك القليل من الأشياء التي وجدتها أكثر مزعجة من المحادثة المتواصلة التي لا طائل من ورائها. الطقس، الأحدث اقبال كبير، الذي انفصل عن من...من كان يهتم؟ ومع ذلك، أجبرني شيء ما على تشغيل الراديو في منتصف الطريق القيادة، على الرغم من أنني تركت مستوى الصوت منخفضًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من سماع الموسيقى تقريبًا. "لقد كان من أجل مصلحتك،" قلت على الإيقاعات الصغيرة جدًا للأحدث ضرب الراب. أدارت آفا جسدها بعيدًا ولم تستجب. بخير. يمكنها أن تغضب بقدر ما تريد. الشيء الوحيد الذي ندمت عليه هو عدم تحطيم كاميرا بلوندي تمامًا. لم يكن الأمر كما لو كنت أهتم بمعاملتها الصامتة. ولا حتى قليلا.... يتبع...
.... 2866كلمة....
أنت تقرأ
twisted love/amore contortoتوقيف مؤقتا/الحب الملتوي/
De Todoالتوترات العاطفية في "الحب الملتوي" تبدأ مع تورط شخصين في علاقة معقدة، حيث يتشابك الحب بالغيرة والخيانة، مما يؤدي إلى تطورات درامية مشوقة.