الفصل 47: الشبح البنفسجي

4 1 0
                                    

حفرة النهاية 🔚: الفصل 47( الشبح البنفسجي) 🔥🪦🪯

" شاهدتم في الفصل السابق وصول الساموراي تاكويا شينغين الى مملكة كاميلوت و ظهور القوة المرعبة للساحرة البنفسجية لورينا ضد الكاهنة الحمراء ساندرا وامبراطور الزمن لوريس فما سيحدث تابعونا.."

لورينا: سينتهي هذا خلال ثانية ياعزيزتي لا تقلقي.."

" يقوم الشبح البنفسجي الخاص بالساحرة لورينا بلمس ساندرا في جبهتها فتدخل في غيبوبة ثم تضعها على الارض.."

لوريس: ما الذي فعلته ياترى..؟

لورينا: والان ماهي الطريقة التي ترغب في ان تموت بها ايها الشيطان..؟

لوريس: هل إعتقدتي أنني سأقف مكاني وأتركك تقومين بكل شيء..؟

لورينا: إذا أرني ماذا يمكنك أن تفعل..؟

" ينطلق لوريس نحو لورينا ويبدأ القتال بينهما وسط مملكة كاميلوت بسرعة وتكافئ قوي بينهما.."🔥🪯

تاكويا شينغين: ولكن هذه القوة مختلفة عما سمعت به.."

لوريس: لن أنكر أنك قوية بشكل غير متوقع يا لورينا لم تصبحي أحد الاباطرة عبثا ولكن هذا لايكفي لهزيمتي.."

لورينا: ولكنني لم أكن جادة لحد الان.."

تاكويا شينغين(يخاطب نفسه): كل هذه القوة ولم تكون جادة إلى أي مدى تصل قوتها..؟

لورينا: سأريك عالم السحر الذي أحكمه هيا جهز نفسك يا لوريس.."

" فجأة تختفي مملكة كاميلوت بأكملها ويجد لوريس نفسه في عالم بنفسجي فارغ مع لورينا.."🔥

لورينا: أهلا بك في عالم الفوضى.."

لوريس(يخاطب نفسه): عالم الفوضى.." متى تعلمت لورينا هذه المهارة .."

" تصدر أصوات عديدة من اتجاهات مختلفة تتحدث إلى لوريس وتبدأ أشباح في الدوران حول لوريس وتكرار كلمة ( قاتل) ويستمر لوريس في سماع أشخاص لايحصون.."

" لن أسامحك ماحييت"
" فالتمت ايها القاتل"
"لقد قتلت والدتي"
" حرمتني من إبني"

" يمسك لوريس رأسه ويكاد يصاب بالجنون لما يحدث داخل عالم الفوضى الخاص بلورينا.."⚰️🪯

لوريس: من أنتم ما الذي يحدث لي.."

" يصدر صوت ساحرة تضحك بصوت عالي وهي تستمر في الضحك والاستهزاء بلوريس بينما يستمر لوريس في سماع تلك الاصوات مرارا وتكرارا.."

لوريس: من أنتم إبتعدوا عني سحقا ما الذي يحدث..؟

لورينا: هاته الاصوات الحزينة هي أرواح الناس الذين قتلتهم.."

لوريس: سحقا لك يا لورينا .."

لورينا: لقد قمت بإرتكاب جرائم لاتعد طوال حياتك والان حان الوقت لكي تدفع الثمن.."

حفرة النهاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن