حفرة النهاية: الفصل 69 ( الدبوس الأحمر)
تابع للاحداث السابقة.."
تيكي: ماهذا إنه دبوس شعر لمن يعود ياترى.."
" يتكلم أحد قائلا "
" لقد كان ذلك الدبوس أخر ما تركته ملكة امبراطورية ياغار بعد رحيلها من هذه المدينة.."
تيكي: ماهذا هل أنت شبح.."
" هذا صحيح لابد وأن مظهري غريب أسف على ظهوري المفاجئ.."
تيكي: هل هذا معقول هل الاشباح موجودة.."
" لا أستطيع ان ارقد بسلام ان روحي تتعذب.."
تيكي: هل يمكنني معرفة السبب ماذا حدث في مدينة بيتاروس لما إختفت الشياطين من هذه المدينة.."
" قبل ألف سنة جاء رجل الى مدينة بيتاروس من مملكة ميكا وطلب من زعيم المدينة تقديم شيئ يعيد شخص ميت الى الحياة من جديد ولكننا لم نكن نملك شيئا كهذا في مدينتنا في تلك اللحظة قام ذلك الرجل بقتل زعيم القرية في مكتبه ثم مسح كل من كانوا على مدينة بيتاروس وبعد مدة إكتشفنا أن احدهم كان يتحكم في ذلك الرجل لقد كانت روح الشيطان المدفون منذ غابر الأزمان نحن ندعوه بـ " زعيم الشياطين " أقوى شيطان على مر التاريخ لقد كان يدعى الشيطان " يوميرو " وللان لايزال ذلك الشيطان يبحث عن طريقة للعودة لعالمنا.."
تيكي: هذا فظيع ولكن من كان ذلك الرجل الذي تتحدث عنه .."
" لقد كان يدعى " جورج نافاري الخائن" ولكنه في الحقيقة مظلوم.."
تيكي: هل قلت نافاري بالتفكير في الامر الملكة الحالية تحمل اسم نافاري.."
" لابد وأنها من سلالة ذلك الرجل لاشك في هذا.."
تيكي: ولكن لماذا كان الناس يلقبونه بالخائن.."
" قبل 1000 سنة أثناء الحرب العظمى التي كانت ستحدث بين سيد المحاربين كريمسون فيرتيرا و سيد التنانين فيسريون غومورا قتل زعيم المحاربين كريمسون في حادثة " طاولة الدم الشهيرة " ومن قام بذلك كان جورج نافاري الذي كان تابعا له ولكن الحقيقة غير ذلك.."
تيكي: اذا انت تقصد.."
" لم يكن جورج نافاري من قام بخيانة كريمسون الشخص الذي طعن زعيم المحاربين هو زعيم الشياطين " يوميرو " الذي تحكم في جسد جورج نافاري.."
تيكي: هذا أمر خطير كل هذه الامور حدثت في ذلك اليوم ولاتزال هذه الحقيقة مخفية.."
" لا أنصحكم بالبقاء هنا في مدينة بيتاروس عليكم المغادرة حالا قبل فوات الاوان.."
تيكي: لماذا.."
" روح الشيطان " يوميرو " لازالت على هذه المدينة لايجب ان يعود الى الحياة.."
أنت تقرأ
حفرة النهاية
Fantasy" في زمن ما حيث كان السلام حلما للجميع الزمن الذي كثرت فيه الحروب من أجل السلطة: خيانة " قتل" و أسرار مظلمة " هذا ما كان عليه العالم حيث كانت السلطة للاغنياء والاقوياء فقط.." دخل العالم في فوضى تسببت في مجازر وضحايا بشرية لا تعد ولا تحصى وقف ملك احد...