حفرة النهاية: الفصل 68 ( قرار فيليشيا)
تابع للاحداث السابقة.."
" اليوم هو الخامس من شهر نيسان تداولت الاخبار والصحف خبر موت الاسطورة احد الاقواس العشرة حامي المملكة الصقر المحارب إيغيل اثناء تأديته لواجبه تمر إمبراطورية ياغار بأشد الايام حزنا توافدت الشعوب والملوك من مختلف الاماكن الى العاصمة الملكية بعد وصول جثة ايغيل الى العاصمة الملكية لقد كان يوما ممطرا وهادئا كانت الملكة زانزوا في حالة محزنة في ذلك اليوم و في مكان ما على محيط فالانتيس حيث تركب القوس فيليشيا على قارب صغير متجه الى " منظمة الباريون المقر الرئيسي" بعد أن قامت بتدمير فروع المنظمة.."
فيليشيا: من كان يعتقد أنني سأصل الى هذه الحالة.." إيغيل كان أعز أصدقائي شاركنا في العديد من الحروب والمهمات معا اليوم هو اليوم الوحيد الذي أشعر فيه بفراغ في قلبي هل هذا قدري.."
أعتذر فأنا لا أملك الشجاعة لكي أراك تدفن امامي لذلك اتخذت قرارا اخر المقر الرئيسي لمنظمة الباريون سيدفع الثمن غاليا.."" المقر الرئيسي للاعلام العالمي "
رئيس الاعلاميين:
" تحرك احد الاقواس الذي ادى الى سقوط جميع فروع منظمة الباريون احد المنظمات الاخطر في العالم وأنباء اخرى على ان الذي قام بالهجوم كانت القوس العاشر " فيليشيا " وهي تتجه نحو المقر الرئيسي لمنظمة الباريون أنشروا هذه الاخبار بسرعة.."
" المقر الرئيسي لمنظمة الباريون "
" يظهر ترايتون وهو يمسك بالجريدة في يده واذا به يلتقي بخبر سقوط فروع المنظمة على يد شخص واحد.."
ترايتون: ماهذا كيف حدث هذا كله هل هزمت فروع المنظمة على يد احد الاقواس الطبيبة فيليشيا.."
الأميرة هارتيفرين: هل فقدت عقلك يا ترايتون لابد وأنها اشاعة كيف لها ان تهزم كل فروع المنظمة لوحدها.."
القديس ميكيليون: تعودنا الى انتشار الاخبار المزيفة في العالم لتزييف الحقيقة عن الناس.."
" وفجأة ينفجر سقف مقر منظمة الباريون حيث ظهرت فجأة القوس فيليشيا وينهض الجميع من مكانه وهم ينظرون اليها.."
فيليشيا: منظمة الباريون لطالما نظرت اليكم على انكم اقذر منظمة تتظاهرون بحماية الناس بينما حقيقتكم مخفية.."
نيوريا: كيف إستطاعت الدخول الى هنا.."
ترايتون: هل جئتي لكي تلقي حدفك هنا.."
القديس ميكيليون: ماقمتي به جريمة هل تعرفين ماعقوبة ذلك.."
الاميرة هارتيفرين: إسمحوا لي بتنفيذ العقوبة.."
فيليشيا: وكأنني سأقف مكتوفة الأيدي.."
ترايتون: اذا الاخبار صحيحة انتي من قمتي بتدمير جميع فروع المنظمة.."
أنت تقرأ
حفرة النهاية
Fantasy" في زمن ما حيث كان السلام حلما للجميع الزمن الذي كثرت فيه الحروب من أجل السلطة: خيانة " قتل" و أسرار مظلمة " هذا ما كان عليه العالم حيث كانت السلطة للاغنياء والاقوياء فقط.." دخل العالم في فوضى تسببت في مجازر وضحايا بشرية لا تعد ولا تحصى وقف ملك احد...