الفصل 78: إبادة جماعية

12 2 0
                                    

حفرة النهاية: الفصل 78 ( إبادة جماعية)

تابع للاحداث السابقة.."

" بعد ذلك قام العمدة بأخذ هيراكو ورفاقه الى مكان في الغابة حيث كانت هناك مغامرة قديمة مليئة بشباك العنكبوت.."

العمدة: هذه هي مهمتكم الوحيدة.."

هيراكو: ما الذي تقصده ايها العمدة.."

العمدة: لقد قرأت في احد الكتب القديمة ان هنالك كنزا ثمينا داخل هذه المغارة ولكن لا احد يجرؤ على دخولها.."

مايرون: ولماذا لايمكنكم الدخول.."

العمدة: لان المغارة مليئة بالفخاخ القاتلة كل من دخل الى هناك لم يعد ابدا.."

مايرون: هذا فظيع.."

تشادرا: هذا يعني ان المغارة محمية.."

العمدة: صحيح ولايمكنكم توقع ماقد يحدث في كل خطوة تخطونها الى الامام.."

هيراكو: حلمي في أن أهزم ذلك الوحش الازلي القديم لايزال قائما ولكي أفعل  ذلك لابد لي من خوض كل التحديات في طريقي لذلك سأدخل المغارة.."

تشادرا: سندخل ولكن يجب اخذ الحيطة والحذر.."

مايرون: لانعلم ماقد نواجهه في الداخل.."

العمدة: ولكنني لن أضمن انها مهمة آمنة لذلك القرار يعود لكم.."

هيراكو: لاتقلق لقد اتخذت قراري في الدخول.."

العمدة: حسنا حظا موفقا جميعا.."

" يغادر العمدة باتجاه المدينة ويتقدم هيراكو ومن معه الى المغارة لدخولها.."

تشادرا: توقفا.."

هيراكو: ماذا هناك يا تشادرا.."

تشادرا: سأتفقد المكان.."

" تسحب تشادرا القوس وتطلق سهما داخل المغارة فاشتغل اكثر من فخ بسبب مرور السهم عبر الخطوط المخفية التي اذا لمستها يؤدي الى تفعيل الفخ.."

مايرون: ماهذا بحق السماء.."

هيراكو: كانت هناك خطوط للكشف عن الدخلاء.." حركة جيدة يا تشادرا.."

" يتقدم الجميع الى المغارة وبدأو في المشي وصادفو ان المكان كان مليء بالبشر الموتى من القديم بحيث ان السهام كانت تملئ اجسادهم.."

حفرة النهاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن