حفرة النهاية 🔚: الفصل 58( حجر التنين) 🍁⛩️
شاهدتم في الفصل السابق لقاء بين نائبة امبراطور الطبيعة المدعوة هالامي والشخصية الغامضة ذو القوة الغاشمة ساوث ديغورا فماذا سيحدث تابعونا.."🍁⛩️
هالامي: لا سيد ساوث سأمنحك شيئا مقابل ذلك.."
ساوث ديغورا: أنا أرفض فلقد وكلت إلي هذه المهمة وسيغضب الزعيم ان تهاونت.."
موريغو: يمكنني أن أقطعك في لحظة إن أردت لا تكوني عنيدة وغادري المكان حالا.."
تيروزا: ما رأيكم أن أقوم بتعذيبها قليلا لأجعلها ترى فارق القوة بيننا.."
هالامي: سيد ساوث القرار لك فكر جيدا في ما قلته .."
ساوث ديغورا: وماهو هذا الشيء الذي ستمنحينه مقابل اولئك الاطفال.."
هالامي: المقابل سيكون حجر التنين.."
ساوث ديغورا: هه إختفى حجر التنين منذ عدة قرون ما الذي سيجعلني أصدقك الان.."
هالامي: هذا الذي أحمله هو حجر التنين نفسه لن تجد صعوبة في التحقق منه ولكن أحذرك انه يرفض القوة الشريرة لن تستطيع لمسه .."
ساوث ديغورا: بدأت أشك في الامر لما قد تمنحني نائبة امبراطور الطبيعة شيئا ثمينا كحجر التنين لاجل مجموعة اطفال.."
هالامي: لا داعي لكل هذا التفكير انصحك ان تقبل عرضي انا متأكدة ان زعيمك لن يعارض على هذه الصفقة.."
الجندي: سيدي لقد وصلنا الى اليابسة.."
ساوث ديغورا: انزلوا السجناء.."
الجندي: حاضر سيدي.."
ساوث ديغورا: موريغو وانتي ايضا تيروزا هيا إلحقوا بالجنود لن اقبل اي خطأ لاتسمحوا لهم بالهرب.."
موريغو: حسنا ياصديقي دع امرهم لي.."
تيروزا: يالا حظي كنت أرغب في العبث معها قليلا ولكن لابأس سيكون لنا لقاء اخر.."
" يغادر كل من موريغو و تيروزا خلف الجنود لحراسة ماشيرا واصدقاءه ويبقى ساوث مع هالامي السيدة العقرب.."
ساوث ديغورا: والان أعطيني حجر التنين.."
هالامي: سيد ساوث لاتجري الامور على هذا النحو سلمني الاطفال اولا وسأمنحك الحجر من حقي ان اضمن تنفيذ طلبي .."
ساوث ديغورا: همم حسنا هيا اتبعيني.."
"ينزل ساوث و هالامي الى اليابسة وفجأة يرتفع ضغط القوة في تلك الجزيرة ويبدو أنها كانت قوة ساوث ثم ينظر ساوث بنظرات مرعبة الى هالامي.."
هالامي(نظرات حادة): هل أفهم أنك تحاول أخذه مني بالقوة.."
أنت تقرأ
حفرة النهاية
Fantasy" في زمن ما حيث كان السلام حلما للجميع الزمن الذي كثرت فيه الحروب من أجل السلطة: خيانة " قتل" و أسرار مظلمة " هذا ما كان عليه العالم حيث كانت السلطة للاغنياء والاقوياء فقط.." دخل العالم في فوضى تسببت في مجازر وضحايا بشرية لا تعد ولا تحصى وقف ملك احد...