الفصل 62: لقاء بدون موعد

8 1 0
                                    

حفرة النهاية: الفصل 62 ( لقاء بدون موعد)

" تشتعل الاحداث في القصة بهزيمة كل من موريغو و تيروزا و وصول ساوث لاخذ ماشيرا و غانسورا ولكن المفاجأة ان هناك ضيف غير متوقع قد وصل بالفعل لتتغير الاحداث تابعونا.."🔥

" مافعلته هنا لا يغتفر هل تعتقد انني سأتركك وشأنك.."

ساوث ديغورا: هاه كم هذا مضحك ولكنني لا أحب المقدمات السخيفة.."

" ذهب بعيدا مع نسيم الهواء وحيدا في هذا العالم الموحش انه لمن الصعب علي ان أرى النباتات المسكينة تتعرض للتدمير.."

ساوث ديغورا: ماذا هل اثر تقدمك في السن على عقلك.."

"وبعد لحظات يتبين ان المتحدث هي امبراطورة الطبيعة الضيف الرابع الذي وصل الى جزيرة بيوليف.." 🌳🎃

* ماتسوري هي أحد الاباطرة السبعة لإمبراطورية ياغار*

ماتسوري: أوه هذا صحيح يبدو انني نلت كفايتي منك ايها الفتى اليافع الافضل ان تغرب عن وجهي لا أريد أن ألطخ يدي بدمك القذر حتى لاينسكب على هذه النباتات الجميلة المسكينة.."

ساوث ديغورا: انا وريث الشيطان كيف تجرؤين على هذا الكلام.."

"تظهر ماتسوري خلف ساوث وتمسك بذراعه.."

" تمتص ماتسوري الحياة من ذراع ساوث حتى ماتت ثم انتزعتها وكأنها لاشيء و وجهت ركلة الى ظهره لتلقي به على الارض.."

" يصرخ ساوث عاليا من شدة الالم وذراعه تتقاطر بالدم.."

ساوث ديغورا: ما الذي فعلته ايتها العجوز.."

ماتسوري: اوه اعذرني ايتها النباتات يبدو انني لطختك بدماء شيطان قذر سأصلح الامر لا داعي للقلق.."

ساوث ديغورا (مخاطبا نفسه): انها تتجاهلني وكأنني غير موجود سحقا سأقطع عنقك الان.."

" ينهض ساوث ويركض نحو ماتسوري بسرعة لتظهر نباتات فتمسك برجل ساوث اليسري واقتلعتها من مكانها.."

ماتسوري (نظرة مخيفة): إن واصلت البقاء هنا فسأقوم بتشريح جسدك الى قطع صغيرة لست في مزاج جيد هيا اغرب عن وجهي.."

" يصرخ ساوث بسبب قطع ساقه وهو يلهث وأصبح وجهه شاحبا.."

ساوث ديغورا: سحقا لك سأترك امر قتلك لوقت لاحق لابد وان رحيلي الان هو تصرف جبان ولكن الضرورة تقتضي بذلك لنا لقاء اخر يا امبراطورة الطبيعة.."🌳🎃

ماتسوري (تبتسم): اوه انظر لوجهك لقد اصبح شاحبا على اصبت بالبرد هل تحتاج الى علاج ايها الفتى الجريح.."

ساوث ديغورا: يمكنك السخرية مني كما تريدين ولكن الايام بيننا وسأعود للانتقام وموتك لن يكون الا على يدي وداعا.."

حفرة النهاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن