الفصل 67: طموح هيراكو

7 1 0
                                    

حفرة النهاية: الفصل 67 ( طموح هيراكو)

تابع للاحداث السابقة.."

" بعد وصول احد اعضاء منظمة الباريون ترايتون النائم قام بتدمير مدينة افاتار والمدن المجاورة لها عن بكرة ابيها ثم عاد الى المقر الرئيسي.."

" من جهة أخرى في العاصمة الملكية ميكا.."

فيليشيا: زانزوا ساما ارجوكي تحدثي.."

ميتيور: لماذا كتبت هذا الاسم بدل من اسم لورينا.."

راندي كارميلايد: هل يمكن لاحد ان يشرح مايحدث هنا.."

زانزوا نافاري: سأقوم بإخباركم الحقيقة.."

" يعم الهدوء المكان والجميع متوتر لمعرفة الحقيقة.."

تاكويا شينغين: لماذا كتبتي " فايوليت هيرانوي بدلا من فايوليت لورينا.."

زانزوا نافاري: في الحقيقة هذه التي امامكم لم تكن فايوليت لورينا ابدا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

زانزوا نافاري: في الحقيقة هذه التي امامكم لم تكن فايوليت لورينا ابدا.."

" يصاب الجميع بصدمة وتوتر كبير وكان الخبر لا يمكن تصديقه.."

ميتيور: ماذا تقولين كيف يمكن ان تكون جثة شخص اخر لقد رأينا وجهها.."

" تخفض زانزوا نافاري رأسها من الخجل.."

زانزوا نافاري: في الحقيقة هذه تدعى فايوليت هيرانوي اخت فايوليت لورينا التوأم.."

لورد شفين: أيعقل هذا هل كانت لورينا تملك اختا توأم.."

شارفيل: اذا كانت التي امامنا هي فايوليت هيرانوي اختها التوأم اذا اين هي فايوليت لورينا.."

" تسقط زانزوا نافاري على ركبتيها وتضع يديها على وجهها وهي تبكي وتمشي نحوها فيلشيا وتضع يدها على كتف زانزوا نافاري.."

فيليشيا: مهما كان ماتخفيه لن يقوم أحد بلومك فأخبرينا بالحقيقة رجاءا.."

زانزوا نافاري: اختفت لورينا في ظروف غامضة حتى انا لا اعلم ان كانت على قيد الحياة او لا ولكنني لم ارغب في اخباركم لانكم ستبدأون بالبحث عنها وسيصبح شعب الامبراطورية في خطر بدون حماية ثم سمعت انها تملك اخت توأم تدعى فايوليت هيرانوي تحدثت اليها سرا فقبلت ذلك للحفاظ على الهدوء في المملكة لم يلحظ احد الفرق فقد كان الشبه بينهما كبير.."

حفرة النهاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن