Fierce and gentle |01

605 44 10
                                    


فصل الأول|لقاء.
__

_______

عنيف و رقيقة
🔥🌺

______

••

لكمة و لكمتان هناك، و هاهو الخصم طريح الأرض لبصرخ المعلق خلف مكبر صوت.

-ضربة مفوقة جعلت خصم طريح أرض.

إنطلقت صفارة الحكم ليعلن إنتهاء مبارات وقف بينهما و حمل يد فائز نحو الأعلى صارخا للجمهور أمامه.

-جيون جونغكوك هو فائز.

صرخ جمهور بقوة و على هاتفهم له مع تشجيعاتهم بعضهم فتيات صارخات لجمال الشاب أمامهم و شباب هناك فخورين به.

ابتسم بسخرية يفصل يده بعنف عن حكم و بصق لعابه جانبا يتجه لتلك حبال يقفز من فوقها.

-جونغكوك، جونغكوك.

و ما كان غير اصدقاءه المتوجهين له بسعادة، نظرى لهم جونغكوك بطرق عينيه ثم نزع الحامي الموجود بطقم اسنانه امامي و دخل لداخل متجاهل كل ذلك جمهور.

أليس مغرورا جدا؟!

-لقد كنت رائعا ياصاح، ضربة هنا و هناك ثم بووو، سقط أرضا ك أنثى.

بينما هو يسير بملل صديقه بجانبه لا يكف عن ثرثرة حول مبارات كل عادة و هاهو صديقه آخر يثرثر أيضا.

-أنا معجب بك يا رفيقي، أتعلم من جيد وجود صديق ملاكم بجانبك، لن يجرأ أحد على إقتراب مني.

دفع جونغكوك باب يدخل غرفة لاعبين و رفع منشفة من هناك يجفف عرقه ملتفا لهما بحدة بعدما كان على وشك حديث مجددا.

-إخرسا مابالكما الآن، ألا تريا أنني متعب بسبب مباراة.

أغلق فمهما مباشرة بدل تدخل قبضته بحديث كل عادة، فتح ثلاجة يخرج قارورة ماء و أغلقه بعنف.

-الأبله لم يكن خصما سهلا، جعلني أستنفذ كل طاقتي.

 Fierce and gentle  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن