Fierce and gentle|08

443 35 18
                                    

بارت ثامن|قوارب الحب.
___

.
.
.
.
.
.
.

|♡مًيَلَيَسِآ، جّوٌنِغُکْوٌکْ ♡|

-ميليسا!

هذا ما همس به جونغكوك بينما يجحض عيناه بدهشة مما يراه.

هو الآن يرى ميليسا المبتلة بكامل بماء و مهلا....

تلك ملابسها التي رآها بها مرمية مكانها مثلما خلعتها و هو نوعا ما تخيل كيف نزعتها و تركتها على حالها.

و لا ننسى عيناه التي التقطت حمالة صدر زهرية مرمية بقرب منها مع حقيبتها بيضاء صغيرة.

سيجن حتما.

فور ان وعى على نفسه، اقصد بعد مرور عشر دقاىق و هو متجمد مكانه و أخيرا إستطاع تخرك و عاد لوعيه.

تحمحم قليلا قبل ان يبتعد عن هناك تماما، هو سار بخطوات سريعة يريد ة بسرعة الذهاب بعيدا.

جونغكوك، أو جيون جونغكوك كان يريد فقط ان بستحم بمكان المعتاد الذي يظنه سري و لا أحد يدىي به.

صباحا تسلل قبل جميع و جاد مع رون صغير لينضف هذا مطان و يأهله حتى ياتي هو و يستحم به.

لكن فتاتين، سبقتاه و إستحم به أولا.

الصدمة التي تلاقاه لن ينساها طول عمره.

هو حتى يحاول تجنب شواطئ مختلطة كي لا يشوه بصره طاهر بتلك القطات، نساء عاريات، ملابس داخلية.

هذا حتما ما يكرهه، و لكن....

رأية ميليسا شبه عارية!؟!؟

هذا آخر ما كان يتوقه.

••

قهقهت بمرح عندما خرجت من ماء بعد ان تنافست مع إيفا على من يبقى أكثر به.

مسحت وجهي انظف عيناي من ماء متحدثة بينما ألهث من شدة حبس انفاسي بأسفل.

-كم بقيت؟ أطلت؟

ضحكت بوسع نابسة.

-ظننتك لن تستطيعي ذلك و ستخرجين من أول ثانية، لكنك أثبت عكس.

ضحكت على كلامها أسبح للخلف، هذه طريقة علمتني اياها إيفا قبل قليلا.

-إيفا، علميني سباحة مثلك أحببت كيف تتحركين مثل سمكة بل بحر.

 Fierce and gentle  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن