Fierce and gentle|20

315 28 41
                                    

بارت عشرون|توتر وضغط.
_____

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

-هناك دماء على سرير جونغكوك.

وسع عينيه يتقدم مني بسرعة ينظر حيث أشرت، أرتجف ذقني لأنفجر بل بكاء ملتفتة له.

-ماذا حدث؟ لما لا أتذكر شيئ؟ أرجوك أخبـ... اه.

توقفت ممسكة رحمي الذي آلمني فجأة عندما كدت أتحرك، ليتقدم مني بسرعة ينظر لي بقلق.

-أنت بخير؟ تتألمين؟

اومأت له باكية ممسكة بطني بقوة جهة أسفلي.

-هناك ألم شديد، هنا تحديدا.

أنزل بصره حيث أشرت ليبعد يده بسرعة يقف أمامي بينما ينفي برأسه.

-لا لا، مستحيل..... أنا لم أفعل ذلك.... لا.

صرخ بأخير يضرب جدار بغضب، زممت شفتي مرتجفة أضم غطاء لي بينما أبكي بـ حرقة.

-هـ... هل... هل نحن... قمنا بذلك...

أسند جبينه على جدار أمامي كأنه يحاول تهدأت نفسه، بعدها زفر بقوة يلتفت لي.

-إستحمي و إرتدي ملابسك.

مسحت على خداي محدقة به و هو يغادر صافعا باب خلفه، أنزلت نظراتي دامعة حيث ملابسي و ملابسه ملقات على أرض.

قبل أن أنفجر باكية... بكية لدرجة آلمني رأسي ثم سحبت جسدي أحمل ملابسي و اتجهت للحمام أستحم.

ظهري كان يألمني نوعا ما و حتى رحمي، وقفت أمام مرآة بعد أن تحممت و ارتدبت ملابسي.

-أنا... لم أعد.. عذراء.

شهقت باكية أفتح صنبور مياه و  بعنف غسلت وجهي مع صوت بكائي عالي الذي يملئ مكان.

طرق على باب ثم فتحه بسرعة يتقدم مني مع نبرته قلقة.

-ميليسا.... لا لا توقفي.

أمسك يدي عندما بقيت أضرب وجهي بينما أصرخ و حاولت إقافي.

-إهدأي... تنفسي هيا.

حاوط وجهي بقبضته يحاول تهدأتي لكنني نفيت له أبكي بحرقة.

-مالذي فعلناه جونغكوك، كيف سأواجه أمي هاه..... هي بتأكيد ستتبرأ مني... كله بسببي أنا من شربت معك لم يكن علي فعل ذلك.

 Fierce and gentle  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن