Fierce and gentle|17

427 36 29
                                    

بارت سابع عشر|خطف.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

شهقت بفزع جالسة مكاني بينما ألهث بقوة، من شدة برودة ماء الذي تم رميه علي.

جففت وجهي بيدي مرتجفة، رافعة نظري برعب لذلك الرجل ذو ملابس سوداء واقف أمامي و بيده دلو حديدي.

رمقني ببرود راميا دلو جانبا ليصدر صوتا قوي تررد صداه لارجاء غرفة مظلمة.

رمشت بتسرع مناظرة مكان متذكرة ما حدث بحفل إختفى جونغكوك ثم ذهبت للبحث عنه و هذا رجل...

-أ... أنت خطفتني.

إبتسم بجانبية يقترب مني متقرفصا، ناظرته بخوف محاولة تراجع للخلف، عقدت حاجبي متحسسة كتفي لانني شعرت بل برد.

-أين هو فروي... و لما أنت خطفتني.

قرب وجهه مني اكثر و بنبرة لعوبة خبيثة تحدث.

-لأنني أعجبت بك ربما.

يداي ترتجفان كما حال عدستاي، انا الآن وحدي بمكان معزول و هاذا الرجل لا اعلم حقا ما سيفعله بي.

بللت شفتي و برعب حدثته.

-إ.. إذا كنت تريد مال، قل اي ملغ تريد و...

شهقت بخوف لتلك صفعة القوية التي تلقيتها منه أدارك وجهي بعنف لجهة اخرى جاعلة من شفتي تنزف.

ناظرة ارض باردة امامي بدهشة رافعة يدي مرتجفة لتحسس مكان صفعة.

هذه اول صفعة اتلقاها بحياتي كلها.

شهقت ببكاء ممسكة مكان صفعة و لم أرفع نظري له حتى، المعاملة قاسية هي اكثر ما اكره.

سمعت صوت رنين هاتفه لاسمعه يقف مكانه فاتحا خط على مكبر و ظهر صوت....

صوت مألوف لإمرأة.

-سيهون... الخطة تغيرت أنا أطلب منك تعنيفها أشد تعنيف من ثم إغ..ت..ص.. بها.

قالت آخر كلمة بتقطع، و انا التفت له بصدمة بعيون مبللة دموعا، نطقت بصوت باكي مرتجف.

-إغتصاب، أنت لا... لا لا..... إبتعد عني... النجدة.

صرخت بقوة أبكي بقهر عندما تقرب مني و انا اعود للخلف ما كدت اقف حتى ركلني بقدمه بقوة لاسقط ارضا بألم ممسكة معدتي.

-تعالي يا صغيرة، دعيني أعذبك بهدوء.

بكيت بألم امسد معدتي التي اجزم انها تورمت بسبب حذائه ضخم ذاك.

 Fierce and gentle  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن