999 62 11
                                    

ᴼⁿᵉ ¹ //~

ᴼⁿᵉ ¹ //~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ᴴⁱ ?!

ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !












" آآآآآه ! لقد كان الأمر متعِبا !! مالذي دفعني بحقٍ للانضمام لفيلق قتلة الشياطين !! "

هي تنبس بهدوء متذمرة ...

( ملاحظة بسيطة بما انني تذكرت هلأ : الرواية يمكن تكون مغايرة لمسار الانمي و المانغا طبعا احداث تكون من عندي و بعضها اقتبسها من الانمي ... )

" تذكرت إنه سانيمي ! "
تنبس ثانية مجيبه لنفسها ...

حسنا هي اكسل من ان ترغب في المشاركة لقتل هذه الشياطين لكن سانيمي يقول " لا بد من وريثٍ لي في تنفس الرياح ! " .

طبعا لن تجرأ على مخالفته انه مخيف عندما يغضب ..

تعود ادرجاها اخيرا بعد اختيارها للحجر الذي سيتم صنع سيفها به .

و استلامها لغرابها :

و منحهم قياساتها لتفصيل الهوري و لباس الفيلق الخاص بها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و منحهم قياساتها لتفصيل الهوري و لباس الفيلق الخاص بها .

ثم تنطلق إلى المنزل .

تفتح الباب و تدخل و هي ترمي حذائها الخشبي جانبا بشكلِ فوضوي ; يؤسفني قول هذا لكن سانيمي من يقوم بأعمال المنزل و بالطبع ستتلقى التوبيخات منه كالعاده و في بعض الأحيان تصلُ به لنبس " اخرجي من منزلي إن كنتِ لا تتخذين ما آمرك به ! و الـلـ*** " .

رغم هذا لاتزال اخته الوحيده ...
( لسه يعترف بأنه عنده اخ بس اقصد من ناحية جنس الأنثى عنده بس إيروها ) .

" هل عدتي ؟ " سانيمي يسأل رغم أنها لم تتكلم .

" اجل " نبست بهدوءٍ تام .

" هييي لما ارسلتني إلى هذا الامتحان الصعب ! بالكاد نجحت في الخروج على قيد الحياه ! " تقول بتذمر يشبه الأطفال .

" انتِ بخير كُفِي عن التذمر و إذهبي للاغتسال رائحتكِ عفنه ! " بكل صراحه تامه ينطق .

" ألا يمكنك أن تكون لطيفا للحظه !!! لقد كنت وسط تلك الشياطين القذره مدة اسبوع ماذا تتوقع ؟ تسك " تقول ببعض الانزعاج و تأخذ خطواتها نحو الحمام ...

~~

" العشاء جاهز ! " طبعا سانيمي من صرخ للتو لأنها لا تجيد ... الطبخ !

" قادمه "

" ماذا طبخت؟ " تقول بعد ان جلست على الكرسي و هي تقوم بتنشيف أطراف شعرها المبلل .

" لا تتذمري و كلي فحسب ! "
انه يعرف تصرفاتها الطفولية لن يعجبها العجب حتما لكن ليس لها قدره للطبخ فتأكل فحسب ..

" حسنا ~ , لكن لما يبدو كما لو انك ستغادر ؟ "

" سأذهب لمهمة اعتني بالبيت ! "

" اجـ -..."

" كلا اقصد لا تفعلي شيئا خاطئًا بغيابي ! اعتنائكِ بالبيت يبدو أمرا مستحيلا على اي سأذهب ! " .

كما لو أن أحدهم صفعها صفعه للتو !

" يااا ! اخبرتك ان تكون لطيفا معي ! اختك الحساسه ستبكي هاا ? "

لم تتلقى اي رد دلالة على انه غادر .

____

احم مافي داعي اقول لكم كيف كانت تدريبات سانيمي لانكم تعرفوا 🎀..

و شيئا آخر ذكرت الل*** تعرفون سانيمي يلعن كثير و كذا و بما اني ما ابغى احط اللعن ( لأنه حرام ) ف احط مكانه نجمات ذول *** يعني شتم و خلص مافي داعي تتخيلوا كثير .

تجاهلوا الأخطاء الإملائية ..

ˢᵒ !

ᴮʸᵉ (^v^)؟
...

ᵀᵒᵐⁱᵒᵏᵃ ᴳⁱʸᵘᵘ ˣ ᴼᶜ    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن