ᵉˡᵉᵛᵉⁿ¹¹///////////ᴴⁱ ?!
ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
~~~~تعلم ما قد يُقْدم اينوسكي على فعله لذا لم تسمح له بالكلام حتى ; و شرعت بتنفيذ هجومها ..
" تنفس الرياح الهيئه الأولى : قاطع زوبعه الغبار " ...
كانت عباره عن زوبعه موجهة نحو الشيطان .
كانت ستستخدم هيئه أخرى لقطع عنقه لكنه كان ذو جسد صلبٍ لم يتأثر بهجومها الاول .
لذا قد امسكها من ذراعها حيث أصبحت تنزف بشدة لقوة قبضته .
لكنها لم تتوقف عند هذا لذا قامت بتوجيه تنفسها و هي في قبضته .
"تنفس الرياح الهيئه الثانية : رياح تنجي المخالب "
ثلاث مخالب توجهها نحوه .
بِحيث تلقائيا سمحت لها هذه التقنية بإبعاده عنها لتوجه سيفها للمره الاخيره ..
" تنفس الرياح الهيئه الثامنه : ضربة العاصفة الاساسيه "
كانت ضربه تستطيع قطع رأسه بسهوله .
( معلش اتوقع راني مخلطه في التقنيات بس عادي )
لقد سقط رأسه أخيرا .
عندما فعل كان غيو قد وصل .
" إيروها !؟ " غيو ينبس ..
لقد تفاجئ بالدماء التي تقطر من يدها .." اوه غيو هل أمروك بهذه المهمة أيضا ؟ " لقد كانت تتكلم بِشكل طبيعي .
" يدكِ تنزف ! " قال و هو يتقدم نحوها ليمسكها بِرفق شديد .
" هل تتألمين ؟ " يسأل بقلق .
" لا تقلق انا بخير ! " تقول و هي تبتسم .
( اينوسكي : طب و انا وش محلي من الإعراب !؟ )
يتنهد براحه ثم يكمل " يبدو انهم على علمٍ بما حدث في تلك المهمة ! إنهم يطلبون حضورك أيضا ! "
" تقصد بشأن نيزوكو ؟ حسنا " تقول و هي تشاهده يلف ذراعها بقماش لكي يوقف النزيف .
" أجل .." يقول و لا يزال يعمل على لفه حول ذراعها .
_____
" دعينا نذهب " .
قال و هو يأخذ بمعصمها ليتوجه أسفل الجبل .
" هل توليت أمر البقيه ؟ "
" اجل " .
كان الطريق مليئا بالصمت كان هذا المعتاد لكن غيو لا يبدو بخير ..
هي لاحظت ذلك .
" إيروها تشان دعيني أعالجك اولا " تقول شينوبو التي قطعت الصمت بينكما .
غيو لا يفلت يدها رغم ان شينوبو هنا ..
إنه يرافقك لتخيط جرحك و تضع عليه الجبيره كان في أعلى الذراع .
لذا لن يعيق حركتها ..
لا يزال الطريق طويلا للعودة إلى حيث مقر التقاء الهاشيرا مع السيد كاغايا ..
كنتِ لا تزالين رفقة غيو بمفردكِ لينبس " هل انتِ متعبة ؟ هل تريدين أن احملكِ ؟ "
" لن أقول لا ! " هي تجيب ..
كانت تنتظر منه أن ينزل لتصعد على ظهره كالسابق , لكن على حين غره تجد نفسها بين ذراعيه التي تحيط أسفل ساقيها و الأُخرى خلف ظهرها بينما هي تشبثت برقبته لكي لا تسقط .
إنها تتأمل وجهه بهدوء لكنها حتما تجزم انه ليس بخير يبدو قَلِق او منزعج هي لا تفرق ..
عند وصولهم حيث وجهتهم انزلها غيو لتحط قدميها ارضا بلطف ، " سيكون محرجا امام الجميع " هي تقصد أن يدخلا مشبكين ايديهما لذا
هو يهمهم لها و يسبقها ...حيث تتبعه بفارق خطوات و تجد تانجيرو الذي لازال فاقدا للوعي على الأرض .
-----
فور دخول كاغايا ساما ينحني الجميع و كما تعلمون ما حدث حينها و قد حُكم ان نيزوكو اعتبارا من اليوم فردٌ من أفراد قتلة الشياطين .
------
الأهم من ذلك سانيمي لن يصمت عن هذا لماذا هي مُقحمة في الموضوع أيضا .
" ما بالكِ يا فتاة !!! هل كان عليكِ أن تشاركِي في جميع المصائب !! و الل*** "
حسنا يبدو أنه فقد السيطره على أعصابه و كان على وشكِ مدِ يده لضربها , لم يكن ينوي ضربها كما تحمل الكلمه من معنى .. لكن توميوكا إعترض طريقه و نطق " الخطأ خطئي , انا من اصطحبتها معي ! "
بحيث إيروها كانت خلفه متشبثه
به خشية من أخوها .لينبس سانيمي " لا تعودي للبيت اليوم ! "
هي لن تفعل طبعا تعلم جيدا لما قد ينبس بهذه الكلمات ..
____
ˢᵒ !
ᴮʸᵉ(^v^)?
...
أنت تقرأ
ᵀᵒᵐⁱᵒᵏᵃ ᴳⁱʸᵘᵘ ˣ ᴼᶜ
Romance" كُـنـت أشـعُـرُ بـالـوحـدة , لــكـن لـيـس فِـي وجُـودكِ ! " . ( تـومـيـوكـا X الـقـارئـه ) . الـبـدايـه : ²⁰²⁴/⁰⁵/³¹ الـنـهـايـه : ²⁰²⁴/⁰⁶/²⁸ _______________________________ !