' ᵍ

475 40 21
                                    

( فصل عشوائي قبل فصل الخِتام لذا إستمتعوا ! )

__________________________________

( المقصود بفصل عشوائي زي الفلر بحلقات الأنمي يعني لا يؤثر على مجرى القصه . )
_

__________________________________

ᴴⁱ ?!ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !••••••••••••••~~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ᴴⁱ ?!
ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !














~~~~~

" لن تشعر بالملل رُفقتي ! " تبتسم بفخر و نوعا ما تبدو سخيفه ..

" أعلم " يقول و هو يرسم إبتسامته بهدوء .

الأخرى تشعر بالفخر أكثر فأكثر , و نعم يا ساده انا اتحدث حول الثنائي اللطيف كما قالت كانروجي ذات يوم ..

ᶠˡᵃˢʰ ᵇᵃᶜᵏ :

كانت إيروها تتشبث بيد غيو حيث ترافقه حول مكانٍ ما يبدو مراقبه لنشاط الشياطين صادف ان كانت ميتسوري قد عادت من مهمة بحيث التقت بهما .

" إيروها تشان ~" كانت تتكلم بنبرتها المعتادة .

" اوه كانروجي ! " لوحت إيروها ردا عليها .

لاحظها غيو أيضا , لكن يشعر ببعض الانزعاج لان إيروها أخذت خطواتها نحو الأخرى تاركه اياه .

" ماذا تفعلين هنا إيروها تشان الوقت متأخر ! " تنبس ببعض القلق .

" لا تقلقي انا رفقه غيو !" تشير نحوه و تجره إليها لتعيد تشبثها به .

" اوه توميوكا سان انا لم الحظك آسفه " تقول بتوتر و خجل تعلمون طِباع كانروجي .

" لا بأس " يقول بهدوء .

" لكن لحظه لما انتما معا ! أيعقل ؟ " تصرخ بصدمه و تضع يديها على فاهها .

" كانروجي ~! الجميع يعلم بالفعل ! " تنبس ببعض السخريه .

" هييييييييييه ! حقيقةً !!! , يا إلهي انتما تشكلان ثنائيا لطيفا كيف لم افكر بهذا ! " تبدو متحمسه ...

ᴱⁿᵈ ᶠˡᵃˢʰ ᵇᵃᶜᵏ .
________

نعود للبدايه بعد ان قررتما انتِ و غيو رفقة سانيمي و غينيا الذهاب لحمام الساونا .

فكره مريبه لكن لا بأس و كالعاده سانيمي لا يزال غير متقبل لفكره ان اخته في علاقه معه ... رغم كون رده هادئا سابقا .

" ما الأمر سانيمي ؟ " إيروها تسأل و هي تمشي رفقه غيو بينما سانيمي خلفها رفقه غينيا ..

" تش لا شيء ! " يرد بإنزعاج محاولا السيطره على أعصابه .

فور وصولكم استقبلتكم عجوزا رفقة شابه دلتكم على غرف خاصه للذكور و الأخرى للاناث .

بحيث افترقتم حينها .

" إحرصوا على قضاء 20 دقيقه فقط لا أكثر ! " تنبه إيروها البقيه بحيث تلوح لهم و هي تبتعد .

تعلم أن اخوها يحب العناد لذا سيفعل اي شيء ليوضح انه يستطيع تحمل درجه الحراره اكثر .

لقد كانت بمفردها رغم هذا كان هادئا و مريحا للغايه .

ثم قد كانت تنتظرهم بعد 30 دقيقه عند المخرج .

ليعودوا ادراجهم مرورا بمطعم للأكل و سد الجوع طبعا .

لكن آلت الأمور لمجرى آخر ...

بحيث وصلوا متأخرين نظرا لبعد حمامات الساونا عن المدن او القرى .

بحيث قد اكلوا العشاء عند وصولهم إلى أحد المطاعم و سانيمي قرر إجراء منافسه في ' الشرب ' ( الشراب ، الخمر و العياذ بالله ) .

ليرى من يتحمل أكثر بالنسبه لإيروها فقد مُنع عليها رغم بلوغها السن القانوني كما الحال مع غينيا .

نظرا لأن سانيمي لا يؤثر عليه فحتما استهلك الكثير مقابل غيو الذي كان عكس الآخر تماما .

' يبدو لطيفا ' تقول و هي تنظر له بإبتسامة صغيرة لإحمرار وجنتيه رغم كونه شبه مستيقظ لقد كانت تقوده نحو النزل الذي سيتوقفون عنده .

لأنهم بطبيعه الحال لن يصلوا قريبا للمقر .

بحيث دخلت إيروها لتضع غيو على احد الفوتون لكنه كان ثمل لدرجة جعلته فور إغلاق الباب خلفهم حاصرها على الحائط .

" ما الأمر غيو ! " .

رد بثماله " انا احبك إيروها " كانت كلماته غيير !! كانت بشكل يجعلها تحمر .

كان ينحني اكثر نحوها لكنه سانيمي اقتحم المكان رفقه غينيا لأنهم سيتخذون غرفة واحده لهم جميعا نظرا للتكلفه .

" أيها الل*** ماذا تفعل !!! " كان سيهجم عليه .

لولا غينيا الذي حاول اعتراضه, كما غيو الذي فقد وعيه اخيرا .

_______

لقد جعلها سانيمي تنام بجانبه بعيدا عن غيو ...

_________


و بس يرجى التفاعل ヽ(✿ ͜ʖ✿)ノ.

ˢᵒ !

ᴮʸᵉ(^v^)?


...

ᵀᵒᵐⁱᵒᵏᵃ ᴳⁱʸᵘᵘ ˣ ᴼᶜ    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن