ᵗʷᵉˡᵛᵉ¹²////////////
ᴴⁱ ?!
ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
~~~~~" هل يمكنني المبيت عندك ؟ " تُبدي نظرة الجرو المترجي ..
" اوه .. بالتأكيد ! " غيو ينبس بينما يُربت على رأسها .
' رائع ~ !!! ' ..
عندها توجها نحو مقر غيو , لم يكن يبعد كثيرا من هنا .
بمجرد دخولهما توجه غيو اولا للاستحمام بينما إيروها كانت متعبه لدرجه انها فور اغماض عيناها نامت مباشره .
عندما عاد غيو استلقى جانبها فحسب مع احاطه خصرها ليقربها نحوه .
_____
حل الصباح .
و استيقظت إيروها اخيرا مع 10 تقريبا .
حيث كان غيو يجري جلسته التأمليه ..
" أين هو ؟ اوه8 كم الساعهه ! " تقول و هي لا تزال تأخذ بالغطاء لتنوي النوم مجددا ..
لكن قاطعها ذلك دخول غيو للغرفه بحيث نبس " ألن تستيقظي بعد ؟ إنها العاشره ! " هو يقول بهدوء بينما يجلس جانبها .
" هممم " هي تكتفي بالهمهة و ترفع جسدها العلوي لتحيط جسده بذراعيها بحيث كان يقابلها بظهره ..
" ما الخطب ؟ " غيو ينبس و هو يعتقد انه قد تريد قول شيء ما مثلا ..
" السؤال موجه لك ؟ بإمكانك إخباري اي شيء يزعجك غيو ! لا تدعه لنفسك " تقول بصوت ناعس و عيناها مغمضتان للحصول على الراحه .
" لا أعتقد أنني أريد مشاركه ذلك ! " يقول بهدوء او ببرود لان نبرته مختلفه .
هي تفلته و تقوم بهدوء تفرك عيناها للتخلص من نعاسها ثم تتوجه للاغتسال .
غيو يناظرها بحيره ' هل أزعجتها ؟ ' هو يتسائل .
لقد كانت تتصرف ببرود منذ ذلك تشعر كما لو انه قال " لا تتدخلي " بطريقه غير مباشره ..
أنت تقرأ
ᵀᵒᵐⁱᵒᵏᵃ ᴳⁱʸᵘᵘ ˣ ᴼᶜ
Romance" كُـنـت أشـعُـرُ بـالـوحـدة , لــكـن لـيـس فِـي وجُـودكِ ! " . ( تـومـيـوكـا X الـقـارئـه ) . الـبـدايـه : ²⁰²⁴/⁰⁵/³¹ الـنـهـايـه : ²⁰²⁴/⁰⁶/²⁸ _______________________________ !