ˢⁱᵈᵉ ˢᵉᵖᵃʳᵃᵗⁱᵒⁿ ¹

511 43 37
                                    

__
_( Side separation = ¹فصل جانبي )__

ᴴⁱ ?!ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !••••••••••••••~~~~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ᴴⁱ ?!
ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !














~~~~~~~

بعد شهرين :

كان تانجيرو لا يزال طريح الفراش بسبب كون يده التي قطعت سابقا و نمت مجددا عندما أصبح شيطانا عاجزه اي ( زي العجوز عليها تجاعيد ) كان البقيه قد استعادوا عافيتهم .

كاناو و أوي استلمتا قصر الفراشه و اصبحتا مسؤولتان عنه .

اخذت كاناو كابورامارو الافعى الخاص بأوباناي بعد وفاته .

كانت إيروها قد استدعت من كان يصنع لها سيفها بحيث اكتشفت سابقا انه لا يستطيع السمع أثناء هذان الشهرين قام بتعليمها كيفية قراءه الشفاه .

تغير سانيمي للأفضل و أصبح اكثر هدوءا و حنان او لطف ربما .

لاحظت إيروها منذ إتمام مهمتهم ان غيو يقوم بتجاهلها او التهرب منها , فقط بعض الزيارات الليله عندما تكون نائمه للاطمئنان عنها في قصر الفراشه أثناء فتره العلاج .

لذا هي الآن تنتظره حتى ينهي حديثه مع خليفه السيد كاغايا ( يلي نسيت اسمه و انا دوبي خلصت المانغا ) رفقة سانيمي و توكيتو فـهم الهاشيرا الوحيدين على قيد الحياه .

" غيو , سانيمي و مويتشيرو انتم فقط من تبقى من الهاشيرا شكرا لمجهوداتكم " يقول و هو ينحني *

" لا داعي للإنحناء " نبسوا بتزامن .

" الآن و رسميا أعلن حلّ فيلق قتلة الشياطين " .

هكذا ختم كلامه مع منح الجميع مبلغا من المال .

كتعويض ربما !؟

____

لقد رآها تنتظره هناك و هي منزله لرأسها .

كان سيفر لولا كلام سانيمي " اوي عليك مواجهتها لا الهرب ! "

حسنا و هي قد لمحته اخيرا '

ᵀᵒᵐⁱᵒᵏᵃ ᴳⁱʸᵘᵘ ˣ ᴼᶜ    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن