( يمكن الفصل يكون طويل لأني راح اخلصها ) .
( شيء ثاني راح يكون مقتبس من المانغا بشكل كبير سو يمكن يعتبر حرق للبعض ! ، إضافة انا لم انسخ الكلام حرفيا مجرد ما تذكرته قمت بسرده فحسب . )
( تفاعلوا ! )
________________________________________ˢᵉˣᵗᵉᵉⁿ¹⁶////////////////
ᴴⁱ ?!
ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
~~~~~" يبدو أنك قررت القدوم بقدميك إلى هنا ؟! " يقول بوهن و هو طريح الفراش بجانبه اماني زوجته السيد كاغايا ..
كان يخاطب موزان الذي يقف ليس بالبعيد .
" يا للسخريه انظر لنفسك و انت تستقبل الموت بينما انا لا ازال احافظ على شبابي " .
هو يفتخر لكونه شيطان .
" لن يدوم هذا طويلا أبنائي سيهزمونك هذه المره " لا تزال نبرته ضعيفه .
بينما الهاشيرا و كل من في الفيلق اتجه نحو مقر وجود كاغايا ساما بحيث الغراب قد بث الخبر بالفعل " كاغايا ساما يتعرض للهجوم ! " .
لقد كانت إيروها بتلك الليله رفقه غيو لذا توجها معا نحو مقر كاغايا .
" فقط القليل نعم كدت اصل لن يحدث شيئا ! " سانيمي كان يحاول طمئنة نفسه و نفس السيناريو الخاص بماضيه يمر حوله .
لقد كان الجميع يسارع و القلق او الخوف يعتري ملامحهم .
لكن قاطع ذلك صوت انفجار دوى المكان .
كان ... مقر كاغايا الذي قرر جعل نفسه و زوجته و اطفاله طعما و ضحى بنفسه بحيث اتفق سابقا مع هاشيرا الصخر انه سيقوم بذلك لان الموت الآن او لاحقا لا يختلف ما عدا ان يكون ذو نفعٍ في جلب الضرر لموزان .
لقد حاوطته ( تامايو ) و أطلقت فنها الشيطاني سلاسلا لتثبته كانت تحمل سُما .
بحيث وصل غيومي اخيرا و وجه ضربته نحو موزان .
اجتمع باقي الهاشيرا رفقه بعض اعضاء فيلق قتلة الشياطين .
أنت تقرأ
ᵀᵒᵐⁱᵒᵏᵃ ᴳⁱʸᵘᵘ ˣ ᴼᶜ
Romance" كُـنـت أشـعُـرُ بـالـوحـدة , لــكـن لـيـس فِـي وجُـودكِ ! " . ( تـومـيـوكـا X الـقـارئـه ) . الـبـدايـه : ²⁰²⁴/⁰⁵/³¹ الـنـهـايـه : ²⁰²⁴/⁰⁶/²⁸ _______________________________ !