672 54 13
                                    

ᵀʰʳᵉᵉ ³///

ᴴⁱ ?!ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ᴴⁱ ?!
ᴸᵉᵗ'ˢ ᵍᵉᵗ ˢᵗᵃʳᵗᵉᵈ , ᵉⁿʲᵒʸ !















____

إستيقظت إيروها من نومها على صوتِ طرق الباب " من بحقٍ قد يأتي الآن و يفسد نومي !!!"

اكثر ما تكرهه ان يقاطع أحدهم نومها .

لكنه قد كان الغراب من يحاول الدخول عبر النافذه , هي تعتقد ، ثم يداهم صوت طرق !

تذهب للاسفل بعد ان سمحت لغرابها بالدخول حيث يصرخ " لقد أتى صانع السيوف ! " كان يكرر كلامه .

عندما فتحت الباب كان شخصا يضع قناعا احمر يبدو مضحكا لكن تمالكت نفسها " حسنا سيدي آسفة لاني تأخرت بفتح الباب .."

كان الطرف الآخر هادئ للغاية و لم يتكلم فحسب سلمها سيفها و رحل بسهوله .

كان ذو شكلٍ بسيط يشبه سيف سانيمي إلى حدٍ ما .

و قد استلمت ردائها أيضا هذا يعني شيئا واحدا ان المهمة ستكون في اي لحظة .

" ااه ان التفكير فقط يجلب الصداع " تقصد المهمات .

_____

[فقط تذكير بالشكل ]____

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[فقط تذكير بالشكل ]
____

" هيه منذ أن أتيت لم اقابله حتى !! لقد تعرفت على جميع الهاشيرا ما عداه سانيمي لا يجرأ على ذكره حتى ! هل يكن له العداوه لهذه الدرجة لا أعتقد ذلك " تقول أثناء تمشيط شعرها و القيام بروتينها .

لان الغراب قد تكلم بالفعل .

( في ذا الوقت اي الدفعه يلي اجتازت معها الإختبار مو نفس يلي كان فيها تانجيرو و البقية هي سبقتهم بسنة تقريبا ! )

فتحت الباب و وجدت ان غينيا على وشكِ طرقه .

هو لن يأتي بأوقاتِ تواجد أخيه الغاضب طبعا .

" هيي اخي الصغير اللطيف الوسيم مالذي أتى بك هل اشتقت لي ؟؟ " لم تسمح له بالإجابة حتى و انقضت عليه تداعب خديه بلطف .

" حسنا ربما ! " يقول و أذنيه تحمر قليلا .

" يا لك من فتى خجول !!! , هل تتدرب بجد ؟ "

" أعتقد انني ... أفعل " يقول ببعض الخيبة .

" لا تقلق غينيا كل شيء سيكون بخير " هي تعطيه ابتسامة مطمئنة !

" لدي مهمة لليوم دعنا نلتقي لاحقا حسنا ! و لا تفكر كثيرا ! " تنبس و هي تبتعد عنه ببطئ .

______

تتوجه نحو مكان المهمة لكن لا تعرف ما ينتظرها و لا انتم 乁| ・ิ ∧ ・ิ |ㄏ

_______

تصل نوعا ما متأخره لأنها كانت تمشي ببطئ لإعتقادها بأنها ستصل قبل غروب الشمس و ان الوقت لا يزال باكرا ف 10 ساعات تقريبا كافية للوصول في الموعد هذا ما وضعته بذهنها !

لكن لم تكن 10 ساعات كافية للمشي و أخذ الاستراحه (ㄒoㄒ)...

لذا أحدهم قد سبقها و قام بتسوية الأمور بَدَلها و إلا قد وقعت مجزرة هناك .

عندما لمحته يعود اي يمشي عكس طريقها من اتجاه مهمتها اوقفته بشد طرف الهوري خاصته ذي الألوان المزركشة .

" غيو سان ، هل كنت في نفس المهمة التي ارسلتُ من أجلها؟ اقصد انا قد تأخرت و - " هي تنبس بهدوء .

" و لهذا توليت أمرها يمكنكي عودة ادراجكِ ! " لم يُزِح توميوكا بِنظره عن الأرض .

" انتظرني سأعود رفقتك ! " ...

لم يخلوا الطريق من الصمت لان كلاهما شخص لا يبادر لكن لا ننكر انها حاولت خلق جوٍ مرح او كانت تأمل إيقاعه بحبها ?

لكن الأمر مع غيو ليس بالسهل و هي تدرك ذلك و لهذا ستكون متشبثة هذه المره .

' اخيرا إلتقينا بعد فتره طويله ~ ' صوتها الداخلي يقول .

_____

عندما عادت لمقر هاشيرا الرياح لم تسلم من توبيخاتِ أخيها بسبب تأخرها في الوصول و أدآء مهَمتها , حيث ارسِل هاشيرا الماء الذي كان قريبا من الموقع لِحَل مكانها .

-----

تجاهلوا الأخطاء الإملائية !

ˢᵒ !

ᴮʸᵉ(^v^)?

...

ᵀᵒᵐⁱᵒᵏᵃ ᴳⁱʸᵘᵘ ˣ ᴼᶜ    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن